طريقة الاستعلام عن الرصيد للمستفيدين بالسجل المدني

الكاتب: رامي -
طريقة الاستعلام عن الرصيد للمستفيدين بالسجل المدني
"استشارة حول رصيد جميع المستفيدين من السجل المدني من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شركة الضمان الاجتماعي ووزارة العمل للفئات المستحقة للدعم الاقتصادي لأبناء المملكة العربية السعودية.

نظرا لوجود عدد كبير من المستفيدين الذين يحتاجون إلى معرفة توازن وقيمة دعمهم المالي من خلال شركة الضمان ؛ أطلقت الوزارة خدمة استشارية بشأن رصيد المستفيدين من الضمان من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي باستخدام رقم السجل المدني ورقم الضمان.

استشارة ميزان الضمان الاجتماعي للمستفيدين

المستفيدون من الضمان الاجتماعي هم المواطنون المسنون، والأرامل، والمطلقات، والأطفال الأيتام، والمرضى، وذوي الإعاقة الذين تم استبدالهم دون بدء أي عمل، وفي غياب رب الأسرة ودون أنباء عنه.

حرصاً منها على المواطنين، تتيح وزارة العمل إمكانية الاستعلام عن رصيد المستفيدين من الإعانات الشهرية والتخفيضات في المساعدات والدعم المادي من خلال الصفحة الرسمية للخدمات الاستشارية للأفراد، ولكن بشرط أن يكون رقم السجل المدني للمستخدم والضمان يتم إدخال الرقم ورمز التحقق أيضًا.

ويتبع ذلك استخدام أيقونة الشاشة، بحيث تظهر ظروف الحساب كاملة بكافة معلومات وبيانات المستخدم، ومن ثم يمكنك الحصول على أي معلومات، بما في ذلك الاستعلام عن قيمة رصيدك.

كيفية الاستعلام عن رصيد جميع المستفيدين في السجل المدني من خلال خدمات الضمان الاجتماعي الإلكترونية التي يتم توفيرها عبر شبكة الإنترنت لأبناء المملكة. يمكن لجميع المستفيدين من الأنظمة الأمنية المختلفة التحقق من رصيدهم من خلال الاستماع إلى الإجراءات التالية

ادخل إلى صفحة الخدمات الشخصية للاطلاع على تفاصيل مستفيدي الضمان من خلال الموقع الرسمي

لذلك؛ يجب على المستخدم إدخال رقم السجل المدني وكود التحقق البشري، ثم الضغط على “عرض” لة كافة بيانات ومعلومات الضمان ورصيد المستفيد وتواريخ صرف الرسوم المالية. هل تم تحديده بالفعل من قبل الوزارة، والصورة التالية تكشف ذلك

كيفية التحقق من رصيد جميع المستفيدين في السجل المدني

وبالتالي تحديد طريقة الاستعلام عن رصيد جميع المستفيدين في السجل المدني ورقم الضمان. سيتمكن أي مستخدم من رؤية رصيد الضمان الخاص به والتشاور حول أي بيانات تتعلق بالمستهلك في النظام في وقت قصير وبسهولة كبيرة وفي حالة اختفاء رقم الضمان ؛ يمكنك الاتصال بالرقم الموحد للضمان الاجتماعي السعودي وهو 19911"
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook