طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 2021

الكاتب: رامي -
طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 2021
إذا كنت ترغب عزيزي القارئ بالتواصل مع حساب المواطن فإليك طرق التواصل مع الدعم الفني للاستعلام وتقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1443/2022، حيث أنه من البرامج التي تقدمها وزارة العمل للتنمية الاجتماعية، للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط ??، وكذلكالأسر فوق المتوسط ??، بينما قدم حساب المواطن العديد من الخدمات التي ترفع العبء عن المواطن السعودي وتجعله لا يشعر بالتكلفة الباهظة للتنمية الاقتصادية التي تنويها المملكة. السعودية خلال عام 2030، كما قدم حساب المواطن التواصل المباشر والمستمر معالدعم الفني، لذلك اليوم اخبار تن تسلط الضوء من خلال هذا المقال على قنوات الاتصال المختلفة، فتابعونا.

طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسارات والشكاوى عبر حساب المواطن 1443/2022
مواعيد ايداع حساب المواطن 1443/2022
طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسارات والشكاوى عبر حساب المواطن 1443/2022

هناك عدد من القنوات التي يوفرها حساب المواطن للتواصل مع الدعم الفني وهي كالتالي

يوفر برنامج حساب المواطن رقم الحساب المجاني أو كما يطلق عليه “رقم الحساب الموحد” للتواصل المباشر مع الدعم الفني وهو 19912، في المواعيد الرسمية التي تبدأ من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً، خلال أيام العمل الرسمية من الاحد الى الخميس.
تواصل مع خدمة Your Voice Heard، من خلال النقر على هذا الرابط، حيث أن الاتصال متاح طوال اليوم.
كما يوفر حساب المواطن التواصل مع خدمة العملاء عبر الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر، كل يوم ما عدا الجمعة والسبت، من الواحدة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً، بالضغط على هذا الرابط.
يوفر حساب المواطن التواصل المباشر والمستمر مع المواطنين عبر بوابة حساب المواطن والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الموقع الرسمي عزيزي القارئ.
مواعيد ايداع حساب المواطن 1443/2022

وحددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية مواعيد إيداع المدفوعات في حساب المواطن للمستفيدين من الدعم، وفق المبالغ المالية المعلنة سابقاً بعد استيفاء متلقي الدعم للشروط الواجب توافرها. استعرضنا من خلال هذا المقال جميع قنوات التواصل مع حساب المواطن، والتي تتنوع بين رقم الهاتف والحساب الخاص لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، وكذلك خدمة Your Voice is Heard.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook