طرق التسجيل في مستشارك العمالي وزارة العمل

الكاتب: رامي -
طرق التسجيل في مستشارك العمالي وزارة العمل
التسجيل لدى مستشار التوظيف الخاص بك هو خدمة أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، هدفها الرسمي هو توفير العديد من المشاكل لأولئك المسجلين في هذه الخدمة. من خلال مستشار العمل الخاص بك، ومن خلال هذه الخدمة، يمكنك تقديم الشكاوى، عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب العمل.

خدمة استشارات التوظيف الخاصة بك
كيفية التسجيل مع مستشار التوظيف الخاص بك
خطوات تسجيل حساب لدى مستشار التوظيف الخاص بك
نهاية خدمة مستشار التوظيف الخاص بك
رقم مستشار التوظيف الخاص بك
خدمة استشارات التوظيف الخاصة بك

من خلال التسجيل لدى مستشار العمل الخاص بهم، سيتمكن المواطن من الاستفادة من هذه الخدمة التي تم توفيرها لجميع المواطنين في جميع أنحاء المملكة، والتي تتلخص مهامها أدناه أجب على جميع الأسئلة المتعلقة بنظام العمل، أجب بشكل مناسب للأسئلة المتعلقة بالقوانين التجارية المختلفة، قم بتقديم الشكاوى من خلال خدمة مستشار العمل الخاص بك عن طريق الاتصال برقم وزارة العمل أو عن طريق الذهاب إلى حساب الخدمة على Twitter. لقد وفرت خدمة المستشار العمالي الكثير للعملاء الذين يتعينعليهم الذهاب إلى مكاتب وزارة العمل لتقديم وتقديم كل ما يتعلق بالشكوى المقدمة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الوزارة.

كيفية التسجيل مع مستشار التوظيف الخاص بك

يمكن للراغبين في التسجيل لدى مستشار التوظيف الخاص بهم القيام بذلك من خلال التطبيق الرئيسي أو من خلال الموقع الرئيسي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو من خلال الموقع الرسمي لمستشار التوظيف على الإنترنت.

خطوات تسجيل حساب لدى مستشار التوظيف الخاص بك
الدخول على صفحة المستشار العمالي على موقع وزارة العمل من خلال هذا الرابط
انقر لزيارة موقع مستشار التوظيف الخاص بك، انقر هنا
انقر فوق تسجيل حساب جديد في الصفحة المنبثقة
املأ حقول البيانات الضرورية مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ووجهة العمل
يتم تأكيد وتفعيل الحساب عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الذي أدخله المستخدم
انقر فوق الرابط لتفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني وأيضًا كتابة رقم التأكيد المرسل في رسالة إلى الهاتف المحمول.
سيكون استخدام الحساب سهلاً بعد ذلك [1] [2]
نهاية خدمة مستشار التوظيف الخاص بك

أحد الأسئلة التي كثيرًا ما يطرحها المستخدمون المسجلون لدى مستشار التوظيف الخاص بهم هو السؤال حول مكافأة نهاية الخدمة. وقد أولت وزارة العمل والتنمية السعودية عددًا من الاعتبارات عند حسابها، وتتضح هذه الاعتبارات لكل من يستفسر عنها من خلال مستشار العمل. يتم احتساب سلسلة من المكافآت في الوقت الحالي.إنهاء خدمة الموظف هو ما يسمى بمكافأة نهاية الخدمة. لا يتم توزيع هذه المكافآت بمبلغ ثابت على جميع الموظفين لأن الأقدمية تختلف عند تقدير قيمتها، ويختلف حساب المكافأة للموظفين القدامى عن احتساب المكافأة للموظفين الجدد.

تقدر التعويضات للموظفين الدائمين حتى نهاية خدمتهم عند بلوغهم سن التقاعد، أما بالنسبة للموظفين الذين أنهوا خدمتهم مبكرا، فهذا لا يتطلب دفع راتب نهاية الخدمة لهم.

وضعت وزارة العمل برنامجًا لاحتساب قيمة المكافأة مقابل إنهاء الخدمة، مما يتيح للموظف معرفة قيمة الجائزة وفقًا لسنوات العمل التي عمل فيها في المؤسسة التي قدم لها طلب الالتحاق بالعمل. مستشار التوظيف ينتمي. قامت وزارة العمل بإتاحة خدمة مستشارها العمالي على شكل طلب إلكتروني، يستطيع المواطن المسجل في الخدمة الاستفادة منه حيثما يستطيع من خلال طلب مستشار العمل الخاص به، يجب على المستخدم القيام بما يلي الطلب تقديم المشورة بشأن لوائح العمل المعمول بها.

أسئلة حول كل ما يتعلق بنظام عمل العقد أو كيفية حساب مزايا إنهاء الخدمة. استشارات حول إتمام عقد العمل مع التدريب، وكذلك التأهيل للوظيفة وساعات العمل، وكذلك في الإجازة

استشارات حول عمل المرأة وكل ما يتعلق بالعمل.استشارات من العمالة الوافدة.استشارات حول حقوق وواجبات العمالة المنزلية.

إرسال ومتابعة الشكاوى

رقم مستشار التوظيف الخاص بك

من ضمن الخدمات التي تقدمها وزارة العمل لمن استكمل التسجيل مع مستشار العمل الخاص بهم وخدمة العملاء والرد على استفساراتهم بشكل مباشر، وذلك من خلال مخرجين مأخوذين عن طريق الجوال والآخر خدمة دردشة نصية عبر موقع إلكتروني. يمكنك الاتصال برقم مستشار التوظيف الخاص بك على رقم الهاتف 19911

يمكن توصيل هذه الخدمة للجميع وتقديم الاستشارات طوال فترة العمل الرسمية. يمكن للمشترك أيضًا المراسلة على مدار 24 ساعة يوميًا عبر الموقع الرئيسي وعبر صفحة الموقع على Twitter. يتم قبول جميع الاستفسارات والاستفسارات طالما أنها في مجال قانونالعمل والاستفسار عن الأنظمة. التواصل المباشر مع دعم العملاء مستشار التوظيف الخاص بك الاتصال المباشر مع مستشار التوظيف يقتصر على ساعات محددة، حيث يبدأ ذلك في تلقي خدمة العملاء لـ استفسارات من الثامنة صباحا حتى الثامنة صباحا. في المساء. يتم استلام المكالمات من السبت إلى الخميس. يتم المراسلات عن طريق الدخول إلى صفحة خدمة العملاء بالموقع وكتابة الاسم الصحيح بعد ذلك كتابة البريد الإلكتروني يتم تعيين القسم المطلوب الاتصال به من قبل المستخدم، وستكون الاستجابة متاحة على الفور للجميع.هذه الخدمة طريقة سهلة للتواصل بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون الانتظار على الهاتف.

موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

سعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى توفير موقع إلكتروني متكامل يكتشف فيه الباحث ما يبحث عنه. وقد تم الحرص على أن يلبي الموقع جميع الاحتياجات التي يحاول الناس السعي وراءها من خلال مراعاة القوانين واللوائح التي تحكم حقوق وواجبات العمال بالإضافة إلى عدد من الخدمات واللوائح الإلكترونية التي يتضمنها الموقع الشخص الذي قد سجل لدى مستشار العمل الخاص بهم يمكن الرجوع إلى الحقوق العامة للعمال، والحقوق الخاصة للعمال، ومزايا نهاية الخدمة، وحقوق وواجبات العمال المنزليين، وحقوق العمال ذوي الإعاقة، وطرق تقدير الأجور والرواتب، ومستشار التوظيف والعمال. الحقوق الأسئلة التي يطرحها الشخص الذي أنهى التسجيل لدى مستشار التوظيف تتعلق بحقوق العمال فيما يتعلق بـ قيمة الأجور وتقديراتها العمل وطرق احتسابها عقود العمل وشروطه وقوانينه فترات التدريب والتأهيل. حول قواعد التأهيل تعرف على جميع الواجبات المتعلقة بالعامل وأصحاب العمل الحصول على مكافأة نهاية الخدمة وكيفية تقدير قيمتها. العمال ذوي الإعاقة.

مستشار حقوق العمالة والعمالة المنزلية الخاص بك

حقوق العمالة المنزلية التي تم التفاوض بشأنها مع مستشار العمل حقوق العمالة المنزلية يجب أن يتمتع صاحب العمل بالحقوق التي تخصه. تحديد واجبات العمالة المنزلية بما يتوافق مع معايير حقوق الإنسان. تعرف على العقوبات المقررة على صاحب العمل الذي يخالف أي من القواعد المنصوص عليها. .

سجل مع مستشار التوظيف الخاص بك

تساعد المستخدم في الاستعلام عن حقوقه وواجباته في العمل وكذلك حقوقه، والرد من المختصين الموجودين على مدار 24 ساعة فياليوم عبر الهواتف المحمولة وخدمة العملاء والموقع الإلكتروني، ومن خلال تقديم هذه الخدمة وزارة العمل قطعت شركة التنمية الاجتماعية كل السبل أمام من يحاول إبداء الآراء والشكوك الكاذبة حول قوانين العمل في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم استجابة مناسبة من السلطة المختصة المطلعة على جميع جوانب التشريع. في المملكة. .
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook