شركات التداول المرخصة في الامارات

الكاتب: رامي -
شركات التداول المرخصة في الامارات
شركات التداول المرخصة في الامارات. لطالما اشتهرت دولة الإمارات بمواكبتها للتطوّر ولكل ما يساهم في تميّزها وإعمارها بمختلف المجالات وخاصة في المجال الاقتصادي.

وكون التداول أو ما يسمّى بتجارة العملات (الفوركس) يعتبر تجارة مربحة، وبسبب الانتشار الكبير  لشركات التداول المرخصة في الامارات وازدياد أعداد المتداولين عَمِلَت الامارات على جعل شركات التداول المحلّية منظّمة من قبل هيئة أبو ظبي وهيئة دبي للأوراق المالية.

كما جعلت هيئة الأوراق المالية والسلع SCA الهيئة التي يتم منها إصدار تراخيص تلكالشركات، وحرصت على أن تخضع هذه الشركات للرقابة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

إلى جانب الشركات المحلّية، فإن كثير من شركات التداول العالمية والمرخصة من هيئات دولية دخلت إلى الشرق الأوسط وأصبح لها سمعتها وعملائها.

الآن سنستعرض في هذا المقال عبر موقع كيف أهم المعلومات عن شركات التداول المرخصة في الإمارات.

 

 

شركة FXDD للتداول في الامارات
الموقع الإلكتروني: https://www.fxdd.com
تأسست الشركة في عام 2002 إذ أنها تعتبر من أقدم الشركات في مجال تداول الفوركس.ويقع مقرّها الرئيسي في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.
إن الشركة مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية MFSA، وكذلك من قبل أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيه الأدوات المالية MiFID. وحصلت على عدّة جوائز أهمها جائزة أفضل وسيطفوركس موثوق به في أوروبا.
بالنسبة لأنواع الحسابات التي تقدمها الشركة، فهناك الحساب الصغير والحساب القياسي. وتستطيع ضبط كل من الحسابين السابقين كحساب شركة أو مشترَك أو حساب فردي. علاوةً على ذلك فإنها توفّر حساب تجريبي لمدّة 90 يومًا، وأهم من ذلك توفيرها لحسابات إسلامية بدونفوائد ربوية وبدون رسوم صيانة عليها.
أما بالنسبة لمنصّات التداول فهي MT4 وWEB وAPP وMT5 ومنصة ميرور تريدر، ولكل منها ميّزاته. فمثلًا تتميز منصة MT4 بالتنفيذ السريع لعمليات التداول والتنفيذ اللحظي للأوامر (Fill Or Kill Execution). إضافةً إلى أنها تدعم التجارة الآلية والاختيار بين الاسبردات المتحركة والثابتة.
تستطيع عبر هذه الشركة تداول عقود الفروقات، والعملات الأجنبية إذ يوجد 30 زوج منالعملات. بالإضافة إلى تداول المعادن مثل الذهب والفضة، وتداول النفط.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

صفات العرب قبل الإسلام
موضوع عن قيام الدولة الأموية
متى تم فتح القسطنطينية
من هي أول ممرضة في الإسلام
ما سبب قيام الدولة العباسية
وفاة أبي عبيدة و وصاياه
جهاد سعيد بن زيد
موقف أبي أيوب من المنافقين
جهاد طلحة بن عبيدالله
بماذا عذب الله قوم لوط
ما هو العصر الاموي
أبو لهب عم الرسول
ما هو عذاب قوم ثمود
مراحل بناء الكعبة
دخول الإسلام إلى المغرب
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook