سبب ايقاف عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة الفيصلي

الكاتب: رامي -
سبب ايقاف عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة الفيصلي
سبب ايقاف عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة الفيصلي يبحث عنه محبي كرة القدم وجمهور اللاعب عبد الرزاق حمد الله من أجل التعرف على تفاصيل الواقعة.بالإضافة إلى القرار الذي أخذ ضده من قبل لجنة الانضباط السعودية التابعة لاتحاد كرة القدم السعودي.

وبسبب كون عبد الرزاق حمد الله المدافع الأقوى في فريق النصر السعودي فإن إيقافه آثار غضب جماهير النصر السعودي. فعدم وجوده قد يؤثر سلبًا على قوة ومهارة الفريق في المباريات القادمة واعتبر الجماهير أن هذا القرار غير عادل. وأن لجنة الانضباط أخطأت في اتخاذ هذا القرار في الوقت الراهن.

سبب ايقاف عبد الرزاق حمد الله بعد مباراة الفيصلي

من المعروف أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله أحد لاعبي خط الدفاع في نادي النصر السعودي. كما أنه من أحد اللاعبين المحترفين. لذلك فإن الاستغناء عنه يعتبر بمثابة ضربة قوية تهز عرش نادي النصر.

ولكن ما قام به هذا اللاعب المغربي من إسقاط كاميرا الملعب الذي عقدت فيه مباراة الفيصلي أمام النصر السعودي، تسبب في إطاحته لمدة 15 يومًا من المباريات التي سيجريها نادي النصرفي هذه المدة قابلة للتجديد لحين البت في التحقيق.

وكان سبب إسقاط الكاميرا هو غضب اللاعب المغربي عبد الرازق من هزيمة فريقه النصر السعودي أمام الفيصلي بنتيجة غير مرضية. حيث تمكن الفريق المنافس من تسجيل هدف مقابل لا شي من جانب فريق النصر السعودي. كما أنه اتُّهم بالتعرض والاعتداء الجسدي والمعنوي على اللاعب الفيصلي وليد الاحمد.

ما هو العقاب الذي حصل عليه اللاعب عبد الرزاق حمد الله
اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار يمنع اللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي النصر السعودي من اللعب في المباريات القادمة بشكل مؤقت.
ولكن التحقيق مع اللاعب ما زال مستمرًا ولم يتخذ قرار بشكل نهائي ضده. ولكنه مُنع من مزاولة المهنة لحين الوصول إلى نتيجة في التحقيقات. وهذا طبقًا للمادة 149 والمادة 152 من اللائحة.
أما بالنسبة للعقاب النهائي فبعض المحللين الرياضيين اجتمعوا على ان القانون الرياضي يعطي الحق إلى لجنة الانضباط السعودي.أن تقوم بتغريم اللاعب بقيمة 50 ألف ريال مع إيقافه عن مزاولة المهنة لمدة 6 أشهر بسبب ما قام به.
ولكن حتى الآن لم تقع عقوبة نهائية على اللاعب.مدام لم يقوم الفريق الفيصلي بتحرير شكوى ضد لاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كلمات اغنية خلو الايام فتى رحيمه
كلمات اغنية خلوني ابكي فتى رحيمه
كلمات اغنية خيانه في خيانه فتى رحيمه
كلمات اغنية دامك معي فتى رحيمه
كلمات اغنية دكتور عالجني فتى رحيمه
كلمات اغنية ذكرى مزوح فتى رحيمه
كلمات اغنية زرقا اليمامه فتى رحيمه
كلمات اغنية صارت الخفجي عذاب فتى رحيمه
كلمات اغنية صدك يعذبني فتى رحيمه
كلمات اغنية صعبه عليك فتى رحيمه
كلمات اغنية ضاقت الدنيا فتى رحيمه
كلمات اغنية علامك تبكي للدنيا فتى رحيمه
كلمات اغنية على حطة يدك فتى رحيمه
كلمات اغنية غلطه بسيطه فتى رحيمه
كلمات اغنية غيبت الجور فتى رحيمه
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook