سباق الألوان في الرياض من جديد.. تعرف على التفاصيل والأسعار أسعد 5 كيلومترات علىوجه الأرض

الكاتب: رامي -
سباق الألوان في الرياض من جديد.. تعرف على التفاصيل والأسعار أسعد 5 كيلومترات علىوجه الأرض
بدأ العد التنازلي لإطلاق سباق الألوان في السعودية، أو ما يعرف بـ “أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض”، ومن المقرر أن يبدأ هذا الحدث في السادس والعشرين من أكتوبر في الرياض، وهذا الترفيه من المتوقع أن يجذب الحدث حوالي 15000 مشارك.

يعود هذا السباق إلى الرياض بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في نسخته الأولى في مارس الماضي في مدينة الخبر بالسعودية، حيث استقطب أكثر من عشرة آلاف متسابق على مسار السباق البالغ طوله خمسة كيلومترات.

هذا الحدث، سباق الألوان، استضافته أيضًا أكثر من أربعين دولة غير السعودية، حيث استقطب الملايين من المتسابقين حول العالم، ويمكن وصفه بأنه سباق بلا وقت، حيث ينغمس المتسابق فيه. ألوان من الرأس إلى القدمين بألوان عديدة بطول خمسة كيلومترات.

أما بالنسبة لقواعد السباق، فلا توجد قواعد أخرى غير أن يصل المتسابق إلى خط النهاية ليفوز بالميدالية وقبل أن يصل إليه سيحظى بوقت ممتع ومبهج.

ومن المقرر أن تدعم الهيئة العامة للترفيه هذا الحدث في إطار جهودها المستمرة لإثراء أنماط حياة المواطنين بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة 2022. أكبر حدث ترفيهي في المملكة. السعودية والوطن العربي، والتي تضم العديد منالفعاليات الترفيهية والرياضية والموسيقية والمسرحية، وكذلك عروض الأزياء.

وفي هذا السياق، قال أحمد المحمادي، المدير التنفيذي لقطاع الاتصالات بالهيئة العامة للترفيه “يسعدنا استضافة” سباق الألوان “في مدينة الرياض، ليكون امتدادًا للنجاح الكبير الذي شهدته النسخة الإخبارية، ونحن على ثقة من أن هذه الأحداث ستجذب المزيد من الأشخاص الذين يرغبون في إثراء حياتهم بأنشطة صحية تجمع بين المتعة والرياضة. تتماشى الأجواء المفعمة بالحيوية والنشاط لـ “سباق الألوان” مع أهداف الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة 2022 الذي يهدف إلى توفير خيارات جديدة تعزز مشاركة المجتمع فيالأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية “.

وقالت كريستين بيجلر، المتحدثة باسم الحدث العالمي “Color Run” “لقد أصبح سباق الألوان ظاهرة عالمية متميزة منذ بدايتها في عام2012، ونتطلع إلى عودتها إلى السعودية في ظل الاستجابة الواسعة التي حققتها سباق الخبر. يسعدنا تنظيم سباق “أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض” في الرياض. قاعدتنا الأولى هي أن الجميع يقضون وقتًا ممتعًا، سواء كانوا يريدون الجري أو الركض أو حتى المشي إلى خط النهاية “.

معلومات مهمة عن السباق “التفاصيل”

أما موعد السباق، فستفتح الأبواب في السابعة من صباح يوم السبت السادس والعشرين من أكتوبر بمدينة الرياض على طريق الأمير تركي بن ??عبد العزيز الأول.

فئات وأسعار التذاكر

أما بالنسبة لفئات التذاكر وأسعارها فيمكن تصنيفها إلى أربع فئات على النحو التالي

أولاً الأطفال من سن 12 وما دون الدخول مجاني.
ثانيًا للبالغين من سن 13 عامًا فأكثر، التذاكر العادية 50 ريالًا سعوديًا.
ثالثا الكبار من 13 سنة فما فوق تذاكر قسط 100 ريال سعودي.
رابعا الكبار من 13 سنة فأكثر وتذاكر كبار الشخصيات 250 ريال سعودي.

حزم السباق

توجد ثلاث باقات سباقات بالأسماء والمواصفات التالية

حزمة المشاركة المحدودة في جولة Champion Tour العادية لعام 2022 تشمل تي شيرت Champion Tour Color Run، وربطةرأس، وبطاقة ترحيب، وميدالية، وحزمة ألوان أثناء الحدث.
حزمة المشاركة المحدودة في جولة Champion Tour Deluxe لعام 2022 تشمل تي شيرت Champion Tour Color Run، وربطةرأس، وبطاقة ترحيب، وميدالية، وحزمة ألوان أثناء الحدث. سوار وغطاء رأس وموقف فاخر.
حزمة المشاركة المميزة VIP Tour 2022 ذات الإصدار المحدود تشمل تي شيرت Champion Tour Color Run، وعقال الرأس، وبطاقة الترحيب، والميدالية، وحزمة الألوان أثناء الحدث. السوار، وغطاء الرأس، ومنطقة خاصة، والمطاعم، وموقف VIP فقط.
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook