ساعات عمل زاجل الرياض تبوك الدمام الباحة جدة نجران ينبع

الكاتب: رامي -
ساعات عمل زاجل الرياض تبوك الدمام الباحة جدة نجران ينبع

تم تعديل ساعات عمل الناقل المحلي خلال شهر رمضان بسبب الظروف القاسية التي تعيشها المملكة العربية السعودية ودول العالم، حيث تعاني جميع الدول من انتشار وباء فيروس كورونا من منطقة الشرق الأوسط. مما أدى إلى تغيير النمط الطبيعي لليوم بالنسبة للناس في جميع أنحاء العالم.

تعتبر مؤسسة زاجل من أشهر شركات التوصيل في جميع أنحاء مدن المملكة، وهي من الشركات التي تمكنت من ترسيخ نفسها بشكل جيد في المركز التجاري السعودي، وذلك لبحثها الدائم عن تقديم الأفضل خدمة التوصيل للمواطن.

ساعات العمل بالمنزل
ساعات العمل بالمنزل

تمر البلاد بفترة من عدم الاستقرار في كل شيء تقريبًا حيث أصبحت ساعات عمل الشركات الحكومية والخاصة غير مستقرة وتتكيف باستمرار بسبب وباء فيروس تاج الشرق الأوسط الذي ضرب البلاد.

تحاول الشركات دائمًا مزامنة جداول عملها مع أوقات الحظر الجزئي الذي فرضته الحكومة السعودية، في محاولة للحد من انتشار هذا الوباء العالمي.

في ظل هذه الظروف، قامت مؤسسة زاجل لتوصيل البضائع والمنتجات الأساسية بتعديل ساعات عملها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تنقسم ساعات العمل إلى فترتين

الفترة الاولى من الرابعة عصرا الى السادسة مساءا.
الفترة الثانية من التاسعة مساءً إلى الواحدة بعد الظهر.

ستعمل هذه المواعيد على مدار الأسبوع خلال شهر رمضان المبارك، حيث يكون يوم الجمعة عطلة رسمية لعمال الشركة.

أنظر أيضا ساعات عمل زاجل الرياض، الأحساء، الدمام، جدة، المدينة المنورة، نجران، جازان

مؤسسة زاجل تنبه العملاء بشأن وباء كورونا

وأوضحت الشركة، عبر حسابها الرئيسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن خدماتها الخاصة باستلام البضائع والبضائع وغيرها، قد تتأخر بشكل طفيف خلال الأيام المقبلة، بسبب انتشار فيروس كورونا في الشرق الأوسط. متلازمة في البلاد. بلد.

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook