زين منزلك بفخامة وتعرف على أفضل انواع السجاد في المملكة العربية السعودية

الكاتب: رامي -
زين منزلك بفخامة وتعرف على أفضل انواع السجاد في المملكة العربية السعودية
"

زين منزلك بفخامة وتعرف على أفضل انواع السجاد في المملكة العربية السعودية


يعد السجاد من الكماليات المهمة جداً في الديكورات ويضيف لمسة جمالية مميزة للغاية على تصميم منزلك الداخلي، حيث كل نوع منه يحمل زخارف أنيقة جداً قد تأخذ مساحة غرفت إلى مستوى عالٍ من الفخامة، ترجع فنون صناعة السجاد إلى آلاف السنين منذ زمن العصور الوسطى في آسيا، حيث صنع البدو والرحالة السجاد من أجل الدفء والحماية من برد الشتاء القارص، وقد تفننو في صناعته من خلال إضافة الزخارف وكذلك الأشكال الهندسية المميزة إليه، سوف نلقي الضوء اليوم على افضل انواع السجاد وكذلك أنواع موكيت الفاخرة في السعودية تعرف عليها معنا.




افضل انواع السجاد



طريقة حياكة السجاد يدوياً باستخدام الخيوط التقليدية



افضل انواع السجادتختلف انواع السجاد جميعها من حيث شكلها وجمالها وجودتها، حيث أنها تعتمد اعتماداً كبيراً على الطريقة التي تم صناعتها بها، والسجاد الذي صنع يدوياً هو الأفضل من بينها كلها، والعوامل التي تزيد من جودتها هي أنواع الخيوط التي تم استخدامها فيها وكذلك الخامة الأساسية للسجادة، وشكل الزخارف والرسومات ودقتها، لذلك نضع بين يديك اليوم قائمة بأفضل الأنواع:




سجاد تركي




يعتبر السجاد التركي من الأنواع الرائعة والفخمة للغاية من بين أنواع السجاد حيث تتم استخدام خيوط حريرية لصناعته، يتميز هذا السجاد بنقوشه ذات الألوان الزاهية والمفعمة بالحيوية جميلة للغاية.




سجاد صيني




يتميز السجاد الصيني النوع بالنقوش الهادئة والكلاسيكية الغنية بالألوان المختلفة والمتنوعة، كما يعتبر السجاد الصيني الأقل ثمناً لأنه لا يصنع يدوياً، لكن ذلك لا يقلل من جودته المميزة حيث أنه يتم استخدام أفضل أنواع الخيوط فيه، يمكنك استخدامه كنوع من سجاد مطبخ بدلاً من وضعه في داخل الصالة أو الأماكن المهمة للضيوف.




سجاد فندي




يعد سجاد فندي من افضل انواع السجاد عالمياً، حيث يشتهر هذا النوع من السجاد الآن في ديكورات المنازل المودرن والعصرية لشكله المميز للغاية.




سجاد اصفهاني




أحد أنواع السجاد الإيراني الشهير للغاية، وتعود صناعته لمدينة أصفهان من أكثر من 400 سنة في قديم الزمان،ويستخدم في هذا النوع عقد مزدوجة المسمى حيث كل خيطين في عقدة واحدة، مما يعمل على نسج سجاد بأحجام مختلفة وكميات كبيرة، ويعد من أجمل التصاميم الإيرانية مثل الاسليمي والميدالبون.




ما هي أهمية وجود موكيت في المنزل؟



يمكنك الاختيار ما بين أنواع الموكيت المختلفة وألوانها الجميلة لمنزلك على حسب الغرفة التي ستضعها بها



يضيف السجاد كل من الجمالية والدفء للمكان وكذلك يحمي أرضيات المنزل من الخدش والتلف وكذلك الرطوبة في فصل الشتاء، كما أنه يعد عازلاً جيداً جداً للأصوات ويخفف من الضجيج الذي قد يصدر عند مشي الأشخاص فوق هذه الأسطح، لذلك قد يكون تنظيفه متعباً ولكنه يشكل قطعة مهمة للغاية من أجل الراحة في منزلك.




محلات شراء السجاد في السعودية



السريع للسجاد



تعرف على أفضل شركات ومحلات سجاد في السعودية



يعد هذا المحل من أكبر محلات السجاد وأكبر موزعيه في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتوزيع السجاد على مختلف المحلات في السعودية وذلك منذ افتتاحه في عام 1951، وهو أحد الرواد وخصوصي في توزيع أرضيات الفينيلالفاخرة للغاية.




الموقع: الإمام أحمد بن حنبل.


وقت العمل: 9:00 صباحاً – 11:00 مساءاً (يومياً)


4:00 فجراً – 11:00 ليلاً يوم الجمعة


رقم الهاتف: 0777909378


البورصة للسجاد




من افضل انواع السجاد في المملكة العربية السعودية تجده هنا، لعل أبرز ما يميز هذا المحل هو خيارات السجاد الكثيرة الذي يوفرها لك، غير عن خدمة العملاء الممتازة للغاية، فإن كنت في تبوك وترغب في تأثيث منزلك ننصحك بالتوجه إلى محلات البورصة للسجاد.



الموقع: تبوك.


وقت العمل: 9:00 صباحاً – 11:00 مساءاً (يومياً)


رقم الهاتف: 0144500055


العماري للسجاد



يمتاز محل السجاد هذا بأسعاره الرخيصة، حيث يقدم انواع السجاد المتوسطة الجودة والعالية الجودة لكن بأسعار أقل من غيره، يمكنك زيارته للحصول على فكرة عن الموكيت الذي يبيعه في داخل محلاته.



الموقع: المهجر، جدة.


وقت العمل: 4:15 مساءاً – 11:30 ليلاً، (يومياً)


رقم الهاتف: 0583333198


سجاد كيرمس



هذا المحل لا يزوره أي شخص عادي، حيث يمكنك شراء أفخم وأفخر أنواع السجاد في المملكة العربية السعودية منه، ربما أسعاره عالية لكنه خدماته مميزة جداً.



الموقع: شارع الأمير نايف، الملك فهد، الرياض.


وقت العمل: 9:00 صباحاً – 12:00 ظهراً، 4:00 عصراً – 11:00 ليلاً، (يومياً) ما عدا الجمعة


4:00 عصراً – 11:00 ليلاً يوم الجمعة.


رقم الهاتف: 0112755299



إن كنت ترغب في شراء افضل انواع السجاد في المملكة العربية السعودية، فنتمنى أن مقالنا هذا قد أعجبك وحصلت من خلاله على كافة المعلومات المهمة التي تبحث عنها، يمكنك زيارة مدونتنا بيوت السعودية العقارية الشاملة، لقراءة مواضيعنا المختلفة، مثل افضل شركات الخادمات السعوديات، وشركات التنظيف، وكذلك محلات لبيع وشراء الاثاث في السعودية، وغيرها من المواضيع المميزة للغاية.


لماذا لا تطلع على صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في أسفل الصفحة حيث يمكنك الحصول على كافة الأخبار والمعلومات العقارية في المملكة العربية السعودية وكذلك التواصل معنا من خلالها عن استفساراتك المختلفة وغيرها من الأسئلة المميزة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook