رابط طلب دعم التأمينات الإجتماعية ساند

الكاتب: رامي -
رابط طلب دعم التأمينات الإجتماعية ساند

استعلام ساند برقم التعريف، تطبيق في مؤسسة ساند، طلب دعم التأمينات الاجتماعية للقطاع الخاص المملكة العربية السعودية، بدعم من خادم الحرمين الشريفين، تقدم المساعدة للعاملين في القطاع الخاص المتضررين في عملهم نتيجة للوضع الراهن الذي تعاني منه المملكة وعمالها نتيجة انتشار فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايته، ومن خلال ساند وذلك لدعم المواطن السعودي الذي يعمل فيه. من المؤسسات الخاصة، تم الإبلاغ عن قبول طلبات التعويض لهذه الفئات، سواء من المؤسسات نفسها أو من الأفراد.

الاستعلام عن الرمل برقم التعريف
تواريخ انتهاء الصلاحية
الاستعلام عن الرمل برقم التعريف

من أجل دعم العمال، موقع www.gosi.gov.sa Sand Corporation هي مؤسسة اجتماعية تعمل على تعويض العاطلين عن العملالذين تركوا مرحلة العمل ضد إرادتهم. تم تحديد شروط محددة لتلقي الطلبات من المتعطلين في المراكز الخاصة، منها

أن العامل لم يترك العمل طوعا
يجب ألا يتجاوز عمر العامل ستين سنة وقت تقديم الطلب.
أن يكون سعودي الجنسية ووافد في المملكة
بعد تجاوز مدة العمل العادية وفقاً لقانون العمل.
لتتمكن من العمل سجل في Arena

يتم التسجيل في شركة الرمال من خلال موقع الضمان الاجتماعي “المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي” ويطلب من خلال إجراءات مختلفة

انتقل إلى الموقع وانقر على أيقونة بدء الخدمة
سجل حسابك على الموقع
إرسال طلب الأهلية على رقم تأكيد مكتوب على SANED أو IBAN
التأكد من صحة البيانات يتم جمع الخدمة وتقديمها للشركات أو الأشخاص العاطلين عن العمل نتيجة الظروف الحالية التي دفعت الاستغناء عنها في قطاعات العمل المختلفة بقدرتهم على العمل.
يتم إرسال خطاب عن طريق الهاتف المحمول مرفق ببيانات قبول الطلب، ثم يتبعه رسالة قبول بتاريخ انتهاء الصلاحية، أو في حالة الرفض يوضح سبب الرفض.
تواريخ انتهاء الصلاحية

يصرف الحق بعد شهر من طلبه في المنصة الإلكترونية ساند التابعة للتأمينات الاجتماعية، والمهتم بالتعويض عن إنهاء العمل، وكشفت شركة التأمين عن مواعيد الصرف وقت التقديم للصرف في الأول من مايو، يجب أن يكون الإيداع قبل 20 أبريل، وعندما يكونالتأخير هو التبادل في الشهر التالي وما إلى ذلك.

حسب تاريخ الايداع.

شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook