ديكورات غرف نوم بنات تتسم بالأنوثة والبساطة

الكاتب: رامي -
ديكورات غرف نوم بنات تتسم بالأنوثة والبساطة
"

ديكورات غرف نوم بنات تتسم بالأنوثة والبساطة


تعشق الفتيات الاهتمام بأدق التفاصيل، ومنذ نعومة أظافرهن يلفت انتباهن كل ما هو وردي اللون؛ ولذلك غالباً ما نرى ديكورات غرف نوم بنات غريبة وكاملة في أدق تفاصيلها سواء كانت ألوان الحائط أو قطع الأثاث المستخدمة فيها أو الاكسسوارات مختلفة الأشكال وغيرها، وبتنا نرى محلات اثاث غرف نوم للبنات في السعودية تلقى رواجاً عالياً وتنافساً كبيراً في تصميم قطع التزيين التي يمكنك استخدامها للحصول على ديكورات غريبة للغاية تستطيعي أن تري فيها لمحة من الأنوثة والأناقة مع كونها عملية، لذلك نقدم لك اليوم نصائحنا وأفكارنا وخطواتنا للحصول على تنسيقات غرف نوم بنات رائعة للغاية، وكذلك أفكار عجيبة ربما لم تخطر ببالك من قبل وسوف تعشيقيها فوراً!




أفكار ديكور غرف نوم بنات مميزة


بالرغم من تنوع الأفكار فالديكور من اللونين الزهر والأبيض هم الاكثر تمييزاً



من القواعد المهمة للغاية هو أنه يجب أن تعكس غرفة النوم عمر الفتاة وشخصيتها الخاصة بها، وهناك العديد من أفكار الديكورات المميزة التي تستطيع التألق بها في غرفتها مثل التماثيل المصنوعة يدوياً أو بعض الاكسسوارات التي تعكس ذكرياتها في طفولتها وغيرها، ويفضل كذلك أن تكون الألوان باردة وصيفية لتعطي شعور بأنها أكثر عصرية.




ديكور كلاسيكي



أكثر لون كلاسيكي يستخدم في تنسيق غرف نوم بنات هو الوردي، ولكن من أكثر الأخطاء شيوعاً هو أن تبدو الغرفة وكأنها لطخة من المكياج أو علبة بودرة وردية، إذ لكسر حدة هذا اللون وتجنب التكرار يمكن استخدام مزيجاً من الوردي ودرجات الأصفر والأخضر، يمكنك كذلك استخدام اللون البيج والرمادي لتكوين انطباع راقي في الغرفة، وكذلك يمكنك إضافة قطع من الأثاث السوداء لتركيز النظر على مكان ما في الغرفة، ويمكنك كذلك استخدام النمط المخطط أو الكرتوني أو الورود أو الفراشات في أجزاء من ديكور الغرفة.




ألوان اليونيكورن


هذه رسمة لمخلوق اليونيكورن الخيالي والوانه



ألوان الغرفة هي من أهم العناصر عند تصميم غرفة بنات رائعة ومثالية، لذلك لماذا لا تستخدمين ألوان الباستيل الباردة من نمط اليونيكورن مثل الألوان المذكورة أدناه، حيث يمكنك الدمج بين جميع هذه الألوان أو اختيار بعضها.



الأبيض: ويمكن استخدامه في أجزاء من الجدران أو قطع الأثاث للتخفيف من حدة ألوان الغرفة.


الوردي: ويستخدم عادة في الأجزاء الرئيسية مثل الجدران أو الأثاث والإكسسوارات لترك طابع أنثوي.


البنفسجي: يدمج مع الألوان الأخرى لتشكيل لمسات رائعة.


الأزرق الفاتح: يدمج مع الألوان الأخرى لإعطاء العمق والتنوع في ألوان الغرفة، ويمكن استخدامه في أجزاء من الجدران أو سجاد الأرضيات.


الأصفر البارد: يمكنك استخدامه كلون لطلاء الجدران أو للإكسسوارات المنزلية.


الأخضر الفستقي: يدمج مع درجات الأزرق للحصول على تأثير اليونيكورن.


البنفسجي البارد، يستخدم مع البنفسجي لترك الأثر والانطباع على جدران المنزل، أو يمكن استخدامه كلون لسجاد الأرضيات.


ديكورات الفضاء


تسمى الديكورات هذه بالمستقبلية وتمتاز بانسيابية خطوطها



نعم، لا تستغربي اقتراحنا لتجربتك شيء مجنون للغاية، إذ يمكنك تصميم غرفتك لتبدو وكأنها غرفة من العالم الخارجي، وذلك عن طريق طلاء الجدران ورسم الكواكب عليها، أو طلاء الجدران والسقف ورسم النجوم عليها واستخدام الدهان الذي يضيء ليلاً للنجوم، حتى تضيء سقف غرفتك وكأنك في سفينة فضائية تنظرين من خلال نوافذها إلى أضواء هذه المجرة، لماذا لا تقومي بتزيينها باكسسوارات تماثل المعدات التي يستخدمها رواد الفضاء؟ قد يناسبك هذا الديكور إذ كنت لا تحبين الديكورات التقليدية لغرف الفتيات أو مهتمة في مختلف أنواع العلوم والعالم الخارجي الذي ما زلنا نجهل عنه الكثير!



ديكور مصممة الأزياء والموضة


يمكنك الحصول على صالونك الشخصي في داخل غرفتك



هل أنت مهتمة في عالم الموضة والشهرة؟ سيناسبك هذا الديكور حتماً، إذ قد تستحوذ هذه الفكرة على عقلك، يمكنك ترتيب الغرفة كتلك التي تشاهدينها في الأفلام خلف المسرح لتحضير النجمات وخياطة الأزياء، حيث تضعين مرآة كبيرة على الحائط محاطة بالأضواء، وأمامها صندوق مليء بالمكياج من أفخم وأرقى العلامات التجارية مثل شانيل وغيرها، ثم تخصيص ركن صغير للعطور الفخمة، والجزء الأهم هو إما تخصيص غرفة في داخل الحائط لتكون خزانتك الخاصة، أو تخصيص ركن لوضع معدات الحياكة وخزانة كبيرة يصل ارتفاعها إلى السقف أبوابها شفافة وزجاجية حتى تستطيعين رؤية كامل ملابسك من داخلها.



يمكنك كذلك تخصيص زاوية معينة من غرفتك للتصوير، حيث تجهزيها بوضع شاشة خضراء ( تستخدم لأغراض تعديل الصور كخلفية) والأضواء الساطعة وكرسي خاص للتصوير مع اكسسوارات معينة تستخدم لمختلف الوضعيات والصور.




وماذا عن أبرز قطع اثاث غرف نوم بنات



يمكنك الحصول على قطع أثاث تتناسب وديكور غرفتك، ومن أهم هذه القطع والأفكار هي كل ما يلي:




مصابيح الإضاءة المناسبة


سرير بوحدات تخزين سفلية


خزانة كبيرة 


الاكسسوارات الجميلة مثل اللوحات الفنية


الزهور على الحائط أو على المكتب وفي الخزانة


الشموع الموزعة في كل مكان


الأرفف والمكاتب الجميلة 


الملصقات الجدارية


الخرائط مع تثبيت علامات على الدول التي زرتيها أو ترغبين في زيارتها


سلات من القش 



وأخيراً وليس آخراً لا تنسي الاهتمام في سلة المهملات الخاصة بغرفتك، إذ إنها تعد جزء هاماً من ديكور الغرفة وقد تعطي مظهراً غير لائقاً خارجاً عن المألوف ونمط الغرفة إذ استخدمتي قطعة غير مناسبة.



كانت هذه أبرز المعلومات حول ديكورات غرف نوم بنات مبدعة للغاية تستطيعين الحصول عليها بسهولة أو عن طريق الاستعانة بالخبراء ومصممين الديكور والتصميم الداخلي، هل أعجبتك أفكارنا ولائحتنا؟ لكنك لست فتاة وتبحث عن ديكورات غرف شباب؟ فيوجد لدينا العديد من المقالات حول أفضل تصاميم المنازل، واتجاهات للتصميم الداخلي، وكذلك ديكورات مطابخ ربما لم تخطر لكم من قبل وغيرها من المقالات الرائعة في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة.



تفضلوا بمتابعتنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في أسفل الصفحة للحصول على آخر المستجدات والأخبار العقارية وغيرها من المعلومات الرائعة والقيمة، ويمكنكم ترك تعليقاتكم لنا وسنقوم بتقديم المساعدة على الفور.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook