دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض

الكاتب: رامي -
دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض
"

دليلك لأفضل 10 مطاعم ايطالية في الرياض


يُعتبر المطبخ الايطالي رائداً في تقديم الأطباق اللذيذة وسهلة التحضير، حتى أن بعض مأكولاته تجدها دارجة في كل بلدان العالم مثل الباستا والبيتزا واللازانيا. ولهذا السبب تحتضن الرياض عدداً من المطاعم الايطالية حرصاً على إرضاء كافة أذواق سكانها وزوّارها وتمكينهم من قضاء أوقات ممتعة فيها مع العائلة أو الأصدقاء على حد سواء. فما هي أبرز المطاعم الايطالية في الرياض؟ وأيها يستحق أن يصنف من ضمن افضل مطعم ايطالي في الرياض؟



أهم فروع مطعم ايطالي في الرياض



سنأتي فيما يلي على ذكر بعض من أبرز المطاعم الايطالية في الرياض:



مطعم بياتو


يوجد مئات الأشكال والأنواع للباستا



يوجد لمطعم بياتو 5 فروع في الرياض في بياتو مخرج 5، بياتو الإبداع بلازا، وبياتو مركز يورومارشيه، بياتو العثيم مول،وبياتو أنس بن مالك. ويقدّم مجموعة فاخرة من أطباق البيتزا والباستا إلى جانب الساندويشات والسلطات والمأكولات البحرية والصوصات الايطالية الشهية.



للحجز والاستفسار: 055 788 7754



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 3 مساءاً وحتى 2 صباحاً



مطعم لا بيتزا


هناك العديد من الأصناف والأنواع المختلفة للبيتزا، فيمكنك إضافة أي مكونات لتصنع وجبتك المفضلة



يقع مطعم لا بيتزا داخل فندق الشيراتون في طريق الملك عبدالله، يتمتيز المطعم بتصميمه الفريد الذي يستوحي الريف الايطالي ويقدّم المطعم البيتزا وأشهر الوجبات الايطالية وأكثرها شعبية في ايطاليا.



للحجز والاستفسار: 053 077 9480



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 12 صباحاً



مطعم روسو



يقع هذا المطعم في طريق العروبة مع طريق الملك فهد عند برج المملكة الفورسيزون، ويقدّم مأكولات شهية من البيتزات والباستات بالصوص الايطالي المختلف تؤهله ليكون الوجهة الأولى لمحبي الطعام الايطالي، إذ يحرص على استيراد أفضل أنواع اللحوم المستوردة والمأكولات البحرية الطازجة.



للحجز والاستفسار: 055 567 6828



أوقات الدوام: يومياً عدا السبت من الساعة 7 مساءاً حتى 12 منتصف الليل



مطعم أوليفيوس



يقع في حي الضباط بالرياض داخل فندق راديسون بلو على طريق الملك عبد العزيز، ويمتاز مطعم اوليفز الايطالي بكونه مطعم راقي وذو خدمات رائعة إلى جانب وجباته التي تستوحي أفخر الأطباق من المطبخ الايطالي. وعلى صعيد الجلسات، يتفنّن المطعم في توفير مقاعد مفروشة لتحقيق أعلى معايير الراحة لزبائنه.



للحجز والاستفسار: 011 479 1234



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 مساءاً ومن ثمّ من الساعة 7 مساءا وحتى 11 مساءاً



مقهى ومطعم وايت فوم



يقع على طريق الملك عبدالله وعلاوة على كونه متخصص بتقديم الأطعمة الايطالية المتنوعة والشهية فإنه يشتهر بكونه مطعم وجبات سريعة.



للحجز والاستفسار: 011 470 8567



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل



مطعم الجبيانو الرياض


يعتبر طبق الفوتوشيني الايطالي من أشهر الأطباق عالمياً



يقع في حي العليا في شارع خالد بن يزيد بن معاوية ويقدّم مجموعة متنوّعة من الأطباق الايطالية ذات المذاق اللذيذ والرائع مثل طبق الفوتوشيني الأخضر وتورتليني بالصوص وسلطة سيزار بيتزا.



للحجز والاستفسار: 011 461 6066



أوقات الدوام: غير معلنة



مطعم سبازيو



يقدّم مطعم سبازيو كل ما يطلبه محبي الطعام الايطالي والفرنسي في مطعم واحد، وتضم هذه الوجبات أصناف الجمبري بانييه وتشيكن فيبي وفاهيتا دجاج وسبازيو تشيكن وشيش طاووق وغير ذلك من الوجبات الشهية. يقع المطعم في برج المملكة على شارع العروبة. ويقدّم أصنافاً متنوّعة من المطبخ الفرنسي والايطالي والياباني.



للحجز والاستفسار: 011 211 1888



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 11:30 مساءاً



مطعم فوركيتا



يقع مطعم فوركيتا على طريق خريص بالرياض ويقدّم أشهى وألذ الوجبات الايطالية المميزة التي تبدأ بالسالامون وجامبريوني الا بلاناشا ولا تنتهي بشتى أصناف البيتزا مثل بيتزا رومانا والبيني دلا شيف والدي جورونو ، دون الاغفال عن ذكر المأكولات البحرية ومقبلات الخضار المشوية والشوربات اللذيذة مثل شوربة كريمة الدجاج.



للحجز والاستفسار: 011 492 9792



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 1 بعد منتصف الليل



مطعم سيرافينا



يقع هذا المطعم في طريق مكة المكرمة في منطقة أم الحمام الشرقي في الرياض على مساحة تستوعب محبي المأكولات الايطالية، وينقسم المطعم لدورين: الدور الأول يبيع المواد الغذائية والايطالية المصنعة منزلياً من معكرونة وأكثر من 400 سلعة غذائية، إضافة لمقهى وكافيتيريا لتقديم وجبات سريعة وخفيفة. في حين أن الدور الثاني يقدمالمأكولات الشهية والوجبات الفخمة الغنية بخيرات الطبيعة.



للحجز والاستفسار: 011 222 4492



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل



مطعم كازا باستا



يُعتبر مطعم كازا باستا بالرياض من أفخر وأفخم المطاعم الايطالية في الرياض، إذ يوفر سلسلة من الأطباق والوجبات مثل سوبريم باستا وباستا روبيان وسباغيتي بولونيز وباستا بيروني، يتوفر في المنيو اضافات جبنة الموزيريلا ودبل جبنة وفطر.



للحجز والاستفسار: 9200 12111



أوقات الدوام: يومياً من الساعة 11 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل



كانت هذه لمحة استعرضنا فيها أبرز مطعم ايطالي في الرياض فالأكل الايطالي شهي ولا مفرّ منه أينما حللت وارتحلت! لمزيد من المقالات المتعلقة بوجهات الرياض السياحية وأفضل أماكنها مثل ذا زون.. أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض وأفضل مطاعم تركيه في الرياض يمكنك متابعة مدونة بيوت السعودية، كما تتيح مدونة البيوت الاطلاع على باقة متنوعة من المقالات التي تغطي مستجدات السوق العقاري السعودي ونصائح متعلقة بالسكن والديكور إلى جانب تغطية لأبرز الفعاليات والمشاريع الحاصلة في المملكة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook