خطوات تحديث البيانات في بوابة المستقبل وزيادة النقاط 2021

الكاتب: رامي -
خطوات تحديث البيانات في بوابة المستقبل وزيادة النقاط 2021
"وهنا عزيزي القارئ الرابط والخطوات لتحديث البيانات في بوابة المستقبل 1443. وهي البوابة الإلكترونية التعليمية التي توفر العديد منالخدمات التي توفر الوقت والجهد والمال على أولياء الأمور والطلاب والمعلمين في التواصل مع بعضهم البعض من خلال منصة واحدة تجمعهم فيها وزارة التربية والتعليم في السعودية. بهدف رقمنة الخدمات في إطار الخدمات […]

وهنا عزيزي القارئ الرابط والخطوات لتحديث البيانات في بوابة المستقبل 1443. وهي البوابة الإلكترونية التعليمية التي توفر العديد منالخدمات التي توفر الوقت والجهد والمال على أولياء الأمور والطلاب والمعلمين في التواصل مع بعضهم البعض من خلال منصة واحدة تجمعهم فيها وزارة التربية والتعليم في السعودية.

وذلك بهدف رقمنة الخدمات في إطار الخدمات الإلكترونية التي تقدمها السعودية تماشياً مع رؤيتها الإصلاحية 2030 التي تضع في الاعتبارتحول التعليم إلى منصات إلكترونية تماشياً مع المتغيرات التي تحدث في الساحة التعليمية في جميع أنحاء العالم من أجل مواكبة التطورات العلمية، مما يجعلها من بين مراتب الأمم التي تطمح للوصول إلى المراتب الأولى في العلوم، لذا فإن الموسوعة تعني الاهتمام بتوفير الرابط الصحيح والخطوات للوصول إلى بوابة المستقبل. لذا تابعونا.

رابط وخطوات تحديث البيانات في البوابة المستقبلية 1443
كيفية التسجيل في بوابة المستقبل
خطوات تحديث البيانات على بوابة المستقبل 1443 هـ
خدمات بوابة المستقبل
كيفية زيادة النقاط في بوابة المستقبل
تطبيقات بوابة المستقبل
رابط وخطوات تحديث البيانات في البوابة المستقبلية 1443
تعتبر منصة المستقبل التعليمية من أهم المنصات المعنية بتوفير العلم والمعرفة للطلاب إلكترونياً من خلال البرامج التعليمية التي تقدمها للطلاب والمعلمين.
لذلك يهتم الطلاب والمعلمون بالوصول إليه، فإليكم الرابط التالي، ويمكنك أيضًا عزيزي القارئ التواصل معهم من خلال الاتصال بالرقم التالي 920033988.
كيفية التسجيل في بوابة المستقبل
ادخل على البوابة الرسمية لبرنامج المستقبل من خلال الموقع الرسمي.
ثم انقر فوق كلمة تسجيل الدخول.
سترى صفحة بها ؛ اسم االمستخدم.
ثم املأ الطلب الثاني واكتب رمز المرور.
وأخيرًا كلمة التحقق.
وانقر على كلمة المرور للدخول.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن المستخدمين طرحوا العديد من الأسئلة المتعلقة بكيفية التعرف على اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى برنامج المستقبل، بينما يمكنك عزيزي القارئ استخدام كلمة المرور الخاصة بحسابك على نظام نور باستخدام رقم السجل المدني. أو رقم الهوية.

خطوات تحديث البيانات على بوابة المستقبل 1443 هـ

إذا كنت ترغب، عزيزي القارئ، في البحث عن شرح طريقة جديدة لتحديث بياناتك بصفتك ولي أمر أو طالب أو مدرس، فإليك الخطوات البسيطة التي نقدمها لك في النقاط التالية

اتصل بالدعم الفني لتجديد كلمة المرور في حالة فقدها أو عدم تذكرها، أو إذا واجهت أي مشكلة تتعلق بالوصول إلى حساب حسابك على نظام نور من خلال الأرقام التالية ؛ اتصل على 014046666، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى موقع نور [email protected]بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على هذا الرابط https//noor.moe.sa
ثم قم بتحديث كلمة المرور، وبالتالي، عزيزي القارئ، يمكنك استخدام نفس بياناتك للوصول إلى نظام نور للدخول إلى البرنامج المستقبلي، باستخدام نفس كلمة المرور.
خدمات بوابة المستقبل
تقدم بوابة المستقبل العديد من الخدمات التي تجعل الطلاب يستمتعون بتجربة التعلم الإلكتروني، حيث أنها تحتوي على عدة خدمات منها الأدلة المستخدمة، والدعم الفني بالموقع، وكذلك فريق الدعم في المدارس، ومقاطع الفيديو التعليمية، وأنت عزيزي يمكن للقارئ أيضًا الوصول إلى البرنامج عن طريق تنزيله من خلال الموقع الرسمي على هاتفك، حيث يعمل على Android و Apple.
يوفر برنامج المستقبل مجموعة من الأسئلة وخطة فصل دراسي للطلاب وأولياء الأمور لتها.
يسمح بإمكانية تنزيل المهام من قبل المعلم إلى الطلاب.
التعرف على البرنامج الأسبوعي واليومي للطلاب من خلال إدارة المدرسة والمعلمين والطلاب.
عرض جداول الحصص المتوقعة للطلاب من خلال برنامج المستقبل، وإبراز برنامج نظام النقاط التنافسية الذي يقيس التفاعل، وكذلك تدريب الطلاب على الاختبارات الإلكترونية التي تختلف عن الورق في أسئلتهم.
توفير إمكانية الإعداد الإلكتروني للمعلم من خلال بوابة المستقبل.
كيفية زيادة النقاط في بوابة المستقبل

لا تقتصر بوابة المستقبل على عرض شروحات الدروس فقط، بل تتيح للطلاب حل الواجبات والاختبارات إلكترونيًا. من بين أهداف التعلم الإلكتروني بشكل عام تحقيق أكبر فائدة من المناهج العلمية من خلال التطبيق حتى يتمكن الطالب من فهم واستيعاب المواد بشكل أفضل.

كما أنها حلقة الوصل بين المعلم والطالب مما ساهم في تعزيز وتسهيل التواصل بينهما. كما يحظى هذا النظام بشعبية كبيرة في تطبيقه في العديد من المدارس وتحديداً في مدينة الرياض وجدة حيث بلغ عدد المدارس المطبقة 150 مدرسة، وإليكم شرح طريقة زيادةالنقاط

في البداية، يتم إدخال الموقع الإلكتروني الرسمي للبوابة، ثم تسجيل الدخول ثم النقر فوق خيار “المكتبة الرقمية”.
في الخطوة التالية، يتم تحديد ترتيب محتويات المكتبة العامة من الأقدم إلى الأحدث.
سيعرض لك الموقع بعد ذلك قائمة بالعروض التقديمية ومقاطع الفيديو، وما عليك سوى النقر على أيقونة “عرض”.
في الخطوة التالية، نضغط على أيقونة Like، ثم نضغط على أيقونة المفهوم، وبالتالي يتم زيادة عدد النقاط تلقائيًا.
تطبيقات بوابة المستقبل
يمكنكم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لبوابة المستقبل من خلال تنزيل التطبيق الخاص بها من جوجل بلاي في غرب المملكة من هذا الرابط، وبالنسبة للمدارس في المنطقة الوسطى يمكنكم تنزيله من خلال الموقع الرسمي.
لتنزيل تطبيق بوابة المستقبل الشرقية لهواتف الآيفون من متجر آبل من خلال هذا الرابط.

ناقشنا في هذا المقال كل ما يتعلق بالبرنامج التعليمي المستقبلي والخدمات التي يقدمها، وكذلك كيفية تحديث البيانات من خلال الرابط الرسمي والصحيح."
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook