خطوات التسجيل في نظام التعليم الموحد

الكاتب: رامي -
خطوات التسجيل في نظام التعليم الموحد

أصبح الحصول على رابط لنظام التعليم الموحد في المملكة العربية السعودية مطلبًا طلابيًا، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم رابطًا لنظام التعليم الموحد بحلول عام 2022، وهو الرابط الذي يسهل العملية التعليمية للطلاب. لا يمكن للطلاب الذهاب إلى المدارس، وفقاللبيانات. وانطلق تماشيا مع خطوات الوقاية من جائحة كورونا.

نظام تعليمي موحد
خطوات التسجيل في نظام التعليم الموحد
2022 رابط نظام التعليم الموحد
نظام تعليمي موحد

يعتبر النظام التعليمي الموحد الذي تم إطلاقه في المملكة العربية السعودية من الأنظمة التعليمية المتكاملة، حيث يوفر هذا النظام المحتوى العلمي الذي يريد كل طالب الإطلاع عليه، دون الحاجة إلى استخدام المعلمين كما كان الحال في قبل أيام من تفشي فيروس كورونا في الشرق الأوسط في العالم، تم إنشاء رابط نظام التعليم الموحد لتسهيل عملية التعلم للطلاب والطلاب من المواطنين والمقيمين السعوديين.

خطوات التسجيل في نظام التعليم الموحد
الوصول إلى الرابط الرئيسي لنظام التعليم الموحد في المملكة العربية السعودية.
انقر فوق أيقونة “تسجيل الدخول”.
يأخذك هذا الرمز إلى نافذة التسجيل.
تم إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية، وإدخال كلمة المرور، وإدخال رمز التحقق المرئي
2022 رابط نظام التعليم الموحد

خصصت وزارة التربية والتعليم رابطًا موحدًا للنظام التعليمي في المملكة. من خلال هذا الرابط، يمكن لجميع طلاب وطلاب المملكة الاستفادة من المحتوى العلمي المتاح عبر البوابة. يمكنك الوصول إلى هذا الموقع عن طريق الوصول إلى الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.

تنزيل تطبيق نظام التعليم الموحد للتعليم عن بعد تم إعداد التطبيقات الذكية لتسهيل تعلم الطلاب، حيث يمكن تنزيل تطبيقات نظام التعليم الموحد على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ثم الاستفادة من المحتوى العلمي الذي توفره التطبيقات.

لتنزيل تطبيق Unified Education System من متجر Google، انقر هنا. لتنزيل تطبيق Unified Education System من متجر Apple،انقر هنا.

منصة مدرسة العين الافتراضية للتعليم عن بعد تعتبر منصة Virtual School Eye، أو كما يطلق عليها نظام تعليمي موحد، منالأنظمة التعليمية المتكاملة التي تستجيب لجميع استفسارات الطلاب بمناهج علمية. يمكنك الاتصال بالبوابة عبر الهاتف المحمول حتى الرقم التالي 19996.

شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook