خدمات زين السعودية

الكاتب: رامي -
خدمات زين السعودية
"

خدمات زين السعودية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 شركة زين السعودية


2 أهم خدمات زين السعودية


2.1 الخدمات الأساسية


2.2 خدمات أخرى


شركة زين السعودية



شركة زين أو زين السعودية؛ هي إحدى شركات الاتصالات التي تختص بمجال الاتصالات، والشبكات وخدمات الهواتف النقالة، في المملكة العربية السعودية، تأسست شركة زين السعودية عام 2008، وهي شركة مساهمة سعودية يقع مقرها في العاصمة السعوديةالرياض، وتهدف شركة زين لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ومواكبة التطورات، وتقديم خدمات شاملة بتكاليف منافسة وبجودة عالية، وهي إحدى شركات زين التي يقع مقرها في مدينة الكويت، وهي أول شركة مزودة لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط و أفريقيا، وتحتل الآن هذه الشركة مراكز أولى بين شركات الاتصالات، حيث وصل عدد المشتركين فيها 45.2 مليون مشترك حسب إحصائيات أجريت عام 2017، وتعمل هذه الشركة بشعار عالم جميل.



أهم خدمات زين السعودية


الخدمات الأساسية



تقوم شركة زين السعودية بتقديم خدمات الهواتف النقالة؛ حيث توفر خدمات المكالمات الصوتية بجودة ونقاء عالية، وخدمات المراسلة سواء النصية، أو رسائل الوسائط المختلفة، من صوت أو صور، وتقدم أيضًا خدمات تطبيقات الشرائح في الهواتف المتنقلة، بالإضافة إلى قيامها بتقديم خدمات الجيل الثالث والجيل الرابع من الإنترنت، وتقدم خدمات الواي فاي، وتقدم خدمة الرسائل الصوتية، وخدمات المحتوى التي تشمل الرنات، والأخبار المنوعة كالرياضية، والسياسية، والفنية، بالإضافة إلى الألعاب، والكثير من الخدمات.



إقرأ أيضا:خطوات البحث عن وظائف قريبة مني


خدمات أخرى


تمكين المشتركين من تصفّح مجموعة من المنصات الوطنية الموجودة على الإنترنت بصورة مجانية.


خدمات الاتصالات المتنوعة من خاصية حجب المكالمات، إلى خاصية انتظار المعلومات، إلى خاصية الإشعارات للمكالمات الفائتة، وإشعارات انتهاء المكالمة، وخدمات البريد الصوتي، وخدمات مكالمات الفيديو، وخدمات المكالمات الجماعية، وخدمات المكالمات الجماعية، وخدمات المكالمات المدفوعة، بالإضافة إلى خدمة عدم الإزعاج، وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من صم وضعاف السمع، وخدمة بريد الفيديو، وخدمة تحويل المكالمات، وخدمات إشعارات المكالمات الصادرة.


خدمات الرسائل المتنوعة؛ كخدمات الرسائل القصيرة SMS، وخدمات رسائل الوسائط MMS، وخدمات رسائل التوتير، وخدمات رسائل فيسبوك، وخدمات الوسائط إلى البريد، وخدمات رسائل جيميل GMAIL.


خدمات الإنترنت المتنوعة، وتوفير خدمات الإنترنت المنزلي.


خدمات شحن الخط ودفع الفواتير الكترونيًا عن طريق الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.


وجود العديد من العروض على الأجهزة الخلوية، بصفحة خاصة على الموقع تقدم تفاصيل والأنواع والأسعار.


وجود العديد من العروض على الأجهزة المزودة بالانترنت، من خلال صفحة خاصة على الموقع التي تحتوي على الأنواع والتفاصيل والعروض.


الخدمات الإلكترونية، والتي تقدم مثلًا خاصية حجب الخدمة والرقم عن الهواتف المفقودة والمسروقة، وخدمات الفاتورة الإلكترونية، وخدمت زين كريديت والتي تقدم خدمة اتصالات مجانية للمشتركين بنظام الدفع المسبق عند انتهاء الرصيد، على أن يتم استيفائها مباشرة عند إعادة شحن الخط.


خدمات الدفع المباشر للتطبيقات مثل تطبيق APP Store، وتطبيق  Apple Music، وتطبيق iTunes Store، وخدمة شراء تطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي Google Play.


خدمات استخدام الخط خارج نطاق السعودية، وخلال دول الخليج العربي، برسوم جيدة.


خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكة الواي فاي WiFi، والتي تتيح للمستخدم إجراء مكالمات صوتية، وإرسال رسائل نصية، في أي مكان عبر أي شبكة واي فاي متاحة، أو نقطة اتصال شخصية Hotspot.


خاصية الاشتراك عن طريق فواتير، أو خاصية الاشتراك عن طريق بطاقات مدفوعة مسبقًا.


توفير موقع الكتروني خاص بزين السعودية، يقدم جميع التفاصيل التي قد يحتاجها العميل، بالإضافة إلى أحدث العروض والأسعار والباقات، بالإضافة إلى معلومات عن كيفية تفعيل بعض الخدمات التي تحتاج إلى تفعيل قبل استخدامها.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook