توزيعات العيد … أفكار تدخل البهجة لقلوب أحبّائنا

الكاتب: رامي -
توزيعات العيد … أفكار تدخل البهجة لقلوب أحبّائنا
"

توزيعات العيد … أفكار تدخل البهجة لقلوب أحبّائنا


يأتي العيد وتأتي فرحته التي تُرسم على وجوه الكبار والصغار في كل عام، وتجتمع العائلة والأصدقاء لتبادل التهاني بالعيد والاستمتاع بقضاء الأوقات معاً، لكن لا تكتمل فرحة العيد خاصة لدى الأطفال إلا بتبادل هدايا و توزيعات العيد ، فلا تنحصر العيدية في أن تكون نقدية فقط، بل يمكنك تجهيز هدايا و اكياس توزيعات عيد الفطر بطريقة مميزة جداً، فتكون أكثر جمالاً وبهجة وأقرب في التعبير عن صدق المشاعر بين العائلة والأصدقاء.


جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفكار هدايا العيد المميزة و افكار توزيعات العيد للاطفال التي ستنال إعجابك وتساعدك بكل تأكيد!



أفكار هدايا و توزيعات العيد


تقديم القهوة والمعمول والهدية من العادات الأساسية في العيد




يعتبر تبادل الهدايا و توزيعات العيد من الأمور المنتشرة والمحببة لدى الكبار والصغار، فقبل حلول العيد بفترة قصيرة، لا بد لنا من أن نقوم بتجهيز قائمة تضم هدايا العيد تمهيداً للقيام بشرائها للأقارب والأصدقاء.


فيما يلي قائمة تضم بعض افكار هدايا العيد التي ستساعدك إن كنت في حيرة من أمرك عند شراء الهدايا:



الزهور وعلب الشوكولاتة الفاخرة


إذا كنت تعرف نوع ولون الزهور المفضلة لمتلقي الهدية، فاجعلها خيارك الأول بالتأكيد



تعد الزهور من أكثر الهدايا المحببة لدى النساء لما ما تحمله معاني من مشاعر رقيقة، احرص على اختيار أنواع زهور رائحتها زكية وألوانها زاهية، وقم بتنسيقها بطريقة جميلة ومبتكرة، ولتجعل هدية العيد أكثر جمالاً يمكنك أن تُجهز مع باقة الزهور علبة من الشوكولاتة المفضلة لمتلقي الهدية وتدوين عبارة لطيفة تهنئهم بها بالعيد.




العطور


تجنب اختيار العطور كهدية إن لم تكن متأكداً من الروائح المفضلة لمتلقي الهدية



لو كنت على معرفة بنوع العطر المفضل أو الروائح المفضلة لدى أصدقائك، ننصحك بالتوجه إلى احدى محلات العطور واختيار العطر كهدية العيد، فالعطور تعتبر فكرة ذات طابع أنيق ومحبب لدى الجميع. كن مبتكراً في طريقة تغليف العطر واجعلها أكثر جاذبية لكي تثير فضول متلقي الهدية حول نوعية الهدية، وبالتأكيد لا تنسى إرفاقها ببطاقة معايدة مميزة للتهنئة بالعيد.



الساعات


الساعات من الهدايا المفضلة لدى الرجال



من منا لا يرغب في اقتناء ساعات جديدة بموديلات وأشكال متعددة، بالطبع كلنا نرغب بذلك، فتعتبر الساعات واحدة من أفضل أفكار هدايا العيد الجميلة وتعكس الانطباع الراقي عن صاحب الهدية، فالساعات من الهدايا التي يسهل اختيارها سواء إن كانت للرجال أو النساء.




الأزياء الأنيقة والإكسسوارات



في حال كان متلقي هدية العيد من محبي الأزياء والاكسسوارات، فهو بذلك قد حصر لك افكار عيديات هذا العام وسهّل عليك عملية اختيار هدية ستنال اعجابه بالتأكيد، فيمكن شراء قطع من الأزياء كعباية أنيقة أو حقيبة يد ذات طراز عصري من إحدى العلامات التجارية العالمية، ومن بعض الأفكار لهدايا بسيطة أيضاً و توزيعات العيد الجميلة ، شراء قطع من الإكسسوارات المميزة كالأقراط والسلاسل أو حتى اكسسوارات الشعر وجمعها في صندوق وتزيينه بطريقة راقية.



ألبوم الصور



هنالك العديد من الافكار لهدايا بسيطة غير مكلفة وتحمل معاني جميلة تلامس القلب، من الممكن تنسيق ألبوم يجمع الصور العائلية مع إضافة عبارات جميلة عن العائلة أو الأصدقاء. فمن الممكن طباعة صورة عائلية على أكثر من قطعة وجمعها في صندوق هدايا.




في حال لم يكن لديك الوقت الكافي للخروج إلى المولات ومراكز التسوق لتجهيز توزيعات العيد وشراء هدايا العيد ، أو بسبب الظروف التي يمر بها العالم بسبب وباء كورونا عافانا الله وإياكم، يمكنك القيام بعملية التسوق الالكتروني واختيار وشراء الهدايا وتوزيعات العيد أون لاين من المتاجر الإلكترونية وتطبيقات المحلات المتوفرة بكثرة في هذه الأوقات، وإرسالها إلى أقربائك وأصدقائك بطريقة مفاجئة كهدية وتهنئة لطيفة لعيد الفطر، فسيكون لها وقع وتأثير جميل جداً على مشاعرهم ونفوسهم.



ركن الهدايا و توزيعات العيد للأطفال


أرسم البسمة على وجه الأطفال بتقديم الهدايا لهم في يوم العيد



لعل الأطفال هم الأكثر فرحاً وانتظاراً للعيد لما ما يعيشونه من أجواء جديدة وغير اعتيادية لديهم، فيفرحون بالتجهيز قبل العيد بشراء ملابس جديدة، وينتظرون بفارغ الصبر توزيعات عيد الفطر، إلى جانب عيديات اطفال التي سوف يحصلون عليها بكل تأكيد، لذلك احرص في كل عيد على تجهيز ركن خاص لهدايا و توزيعات العيد للاطفال ، وتزيينه وتنسيقه بطريقة جميلة، لتقوم بتقديم عيديات اطفال بطريقة لطيفة.


كما يمكنك أيضاً إضافة وتركيب زينة العيد في أرجاء المنزل، إذ تشعرك بأجواء الفرح في العيد.



افكار اكياس توزيعات العيد


وضع الشوكولاتة ومعمول العيد (اصنعي قطع صغيرة من المعمول خاصة بالأطفال ليسهل عليهم أكلها) في علب كرتونية صغيرة مزينة بالشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال أو الألوان المبهجة، وكتابة المعايدة واسم الطفل عليها وتقديمها لهم.


تجهيز اكياس توزيعات العيد مع ملصقات ملونة مطبوع عليها تهنئة العيد، والتي تتضمن بعض قطع الحلوى أو قطع الكوكيز على شكل وجه ضاحك مثلاً مع بالونات ملونة، بالإضافة إلى العيدية النقدية، فهذه أحد افكار عيديات اطفال ستكون محببة لديهم.


من الأفكار الأخرى لتقديم توزيعات عيد الفطر و اكياس توزيعات العيد أيضاً، وضع بعض حلويات العيد الملونة في بسكويت الآيس كريم وتغليفه بالورق الشفاف وربطه بشبرة رفيعة فتبدو على شكل آيس كريم لذيذ، ثم قم بوضعها داخل كيس وتقديمها للأطفال. لا مانع من أن تكون بعض أفكار توزيعات العيد القيام بشراء مجموعة من الألعاب والدمى والسيارات الصغيرة لتكون افكار لهدايا بسيطة تفرح الأطفال عند الحصول عليها



بهذا نكون قد جمعنا لكم مجموعة من أفكار هدايا العيد و افكار توزيعات العيد التي تلبي حاجة كافة الأذواق، ونُذكّرك بأن الاحتفال بالعيد من تعظيم شعائر الله، لذلك احرص على تجهيز أجواء العيد والاستمتاع به مع العائلة والأصدقاء. يمكنك الاطلاع على مقال زكاة عيد الفطر، والتعرف على أبرز الأنشطة في إجازة العيد بالسعودية.



إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة في مختلف الجوانب بالمملكة في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على مجموعة من العقارات المعروضة للبيع أو الايجار في منصة بيوت للتسويق العقاري.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook