تمبلر كلام حب جميل

الكاتب: رامي -
تمبلر كلام حب جميل
"

تمبلر كلام حب جميل.

التمبلر

يعتبر تطبيقُ التمبلر واحداً من التطبيقاتِ التي تتيح لمشتركينها، تبادل الكتابات على شكل فقرةٍ نصيّة، أو على شكلِ صورةٍ، أو فيديوهات، أو حتى روابطٍ، وملفاتٍ صوتيّة؛ حيث يمكنهم متابعة أصدقائهِم بظهورِ تحديثاتهم على الحسابات الخاصة لكلاهُما، ويشابهه التمبلر العديد من التطبيقاتِ الإلكترونيّة كتطبيق التويتر، والفيس بوك، ويتميّز بمرونَتِه، وسهولة استخدامه للمشتركين. جمعنا لكم بعضاً من كلماتالحُب؛ لتشاركوها أصدقائكم في تطبيق التمبلر.

كلام حب

  • كم أعشقُ تلك النظرات الصامتة التي تُشرق كالشمس من عينيكِ، فتذوب ملامح وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء عفويتك، غيرتك، قسوتك، رقّتك، بسمتك، دمعتك، صمتك؛ حتّى طريقة جلستك.. أعشقها، طريقة مشيتُكِ.. أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي؛ إن قبّلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الوردية، التي لطالما غارت منها ورود الربيع؛ فقلبي بدونكِ عقيمٌ، لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، وأنا بدونكِ بلا حياة.
  • تلبسني حريراً على ملمس الرّوح، وألبسك عوسجاً على فروة أحزاني، نسيماً أختال في معابرك، وجمراً تنصّب في مجرى شرياني، أعوذ بك من صمت قافلتي؛ فتزج بي فيك، وتغدو سجّاني، وكلما رتقتك بعضاً يُرمّم بعضي؛ أمعنت في شدخ الصّدوع بوجداني، إليك أمشي فوق الجمر حافية، وأقدامك فوق الحرير وتأباني، فإلى متى أظلّني داكنة بغيماتك، وأنت مُزهر دوماً بنسياني؟ وإلى متى تظل عليّ بلون واحد، وأنت تختال بوفرة ألواني؟ وكلما شجَّ لي شوق، وأدماني؛ أصرخ كالبلهاءِ ما أغباني!.
  • لو تعلمين كم أحبّك، وكم أغار عليك، أغار عليك من أحلامي، من لهفتي واشتياقي، ومن خفقات قلبي، أغار عليك من لحظةِ صمتٍ بيننا قد تبعدك بأفكارك عنّي، أغار عليك من لفتةِ نداءٍ؛ قد تبعد عينيّك عن عيّني، أغار عليك من كلّ كلمة قد تقولينها؛ إذا لم أكُن أنا حروفها وأبجديّتها، أغار عليك من أصابع النّاس؛ إذا التقت بأصابعك في سلامٍ عابر، أغار عليك من فكرةٍ تخطُر ببالك، من حلمٍ لا أكون أنا فيه، أغار عليك؛ لأنّي أحبّك، وأحبّك، وأحبّك.
  • ما تطلبُه المَرأة الآن ليسَ فارساً كما نعتقِد نحنُ ولا رجُلاً يوّفِر لها كُل شِيء، كما يقوُل شكسبير، ولا جِداراً تتكئ عَليه كما تقوُل أمثالُنا، هِيَ قادِرة عَلى كُل شِيء بنفسِها بلا فارِس، وبلا رجُل؛ لكنّها غِير قادِرَة عَلى أن تُحِب وَحدَها،الحُبقانوُن يربُطها مَع هَذا الرجُل، فارساً كانَ أو طِفلاً ،غِذاء المَرأة هُوالحُب، وليسَ المَال، ولا الفرسَان، وَلا الرجَال، هَذا ما تريدُه المَرأة، لا أكثَر.
  • أحبك، أحبك.. يا حبيبتي، أحبك.. يا جميلتي؛ فأنتِ دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آيةً في الجمالِ، أحبك يا بديعةَ خلق الرحمن، يا أحلى ما في الأكوان، ويا أغلى عليّ من كل إنسان، أحبك، وسأظلّ أحبك؛ ما دام في قلبي نبضٌ، وخفقان، يا من بهواكِ أنا تائهٌ، وبعشقِكِ والله ضائعٌ، ولكلامَكِ دائماً سامع، ولرؤيتك دائماً منتظر، وفي غيابك صابر، صليني، كلّميني، خذيني إلى دُنيا الأحلام، دُنيا العشقِ والغرام، حيثُ لا أحدٍ سواي وسواك.
  • إليك يا من أحبّك القلب، إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كلّ مكان في كتبي، في أحلامي، في صحوتي، إليك يا من يرتعش كياني من شدّة حبّي، حبيبي أشتاق إلى رؤياك فقط عند ذكر اسمك.
  • ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحبّ، و الخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنسيان، يضرب فيه سعاة البريد عن العمل، و تتوقف فيه الخطوط الهاتفيّة، وتمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة، ونكفّ فيه عن كتابة شعرالحبّ.
  • حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم، هذا العالم، كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأنّي أرى كلمة أحبّك قليلة في حقّك، وتُعبّر عن شيء قليل ممّا في قلبي، فاسمحي لي بأن أخبرك بأنّي لا أحبك لأنّي أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق، فأنت لي روحي، وحياتي، وأملي.
  • دعيني استوطن التمرّد في عينيك لمرةٍ واحدة، وثقي بجنون الروح، لن أتجاوز حدود الإحساس بك، فأنا أشتهي عناق يومّك لجمالِ حرفك، أرسمك على جبيني وشماً لا يُمحى، حتّى تتم جميع أقداري، وأُتّوِجك صرحاً عاليّاً تطل على أطلالي، فلا نهاية تخيفني كيف، وأنت الطير لأغصاني.
  • أيا امرأة تمسك القلب بين يديها، سألتك بالله لا تتركيني، لا تتركيني، فماذا أكون أنا إذا لم تكوني؟ أحبّك جداً، وجداً، وجداً، وأرفض من نار حبّك أن أستقيلَ، وهل يستطيع المُتيّم بالعشق أن يستقيلَ؟ وما همّني إن خرجت منالحبّحيّاً، وما همني إن خرجت قتيلَ.
  • يا أوّل قلب أحبّبته، وآخر قلب أنا أهواه، يا أطهر وجه في الدّنيا، وأطيب ما رأت عيني، المعزّة حنين، الحنين حبّ، الحبّ حياة، الحياة قلب، القلب أنت.
  • لو أن الحب كلمات تكتب، لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب، فهل تكفيك روحي؟.
  • الحبّلا يتقن التّفكير، والأخطر أنّه لا يملك ذاكرة، إنّه لا يستفيد مِن حماقاته السّابقة، ولا من تلك الخيبات الصّغيرة، التي صَنعت يوماً جرحه الكبير.
  • ليس من يبهرنا من اللقاء الأول، بل من يتسلل داخلنا دون أن نشعر، وكأنّك فجأه تكتشف، أنّه هو الهواء الذي تتنفسه.
  • عندما يريدون قتلك، يستعمرون قلبك، ثم يرحلون ببطء؛ ليتركوك، ما بين الموت والجنون.
  • أحبّك لأنّك بحر السعادة، دونك الحياة هلاك، أحملك فوق السّحابة، وأمطر الدنيا من غلاك، حبيبي لا تترك قلبي بعذابهِ، إذ أنّي بالروح أفداك، يا شمساً ساطعةً على أحبابه، يا قمراً مات القلب في هواك، امنحني قلبك، واجعلني أتغنّى به.
  • يا حبيبي أيعقل أن تفرّقنا المسافات، وتجمعنا الآهات؟ يا من ملكت قلبي، ومُهجتي، يا من عشقتك، وملكت دنيتي.
  • الحبيب ليس من يُبهرنا من اللّقاء الأول، بل من يتسلّل داخلنا دون أن نشعر، وكأنّك فجأة تكتشف أنّه هو الهواء الذي تتنفّسه.
  • عشقكَ كسكراتِ الموتْ، يدبٌ في أوصالي؛ فتختنقُ أنفاسي، وتتمزقُ روحي، ويتركُني ما بينَ الموت والحياة.
  • أريدك وردة عطرها فوّاح في بستاني، بلسم لجراحي، شمس دربي، أريدك، اسكني قلبي لأدلّلك يا مصباح عمري، أريدك.
  • حبيبي إذا غابت الشمس سيأخذ مكانها القمر، لكن إن غبت عني يا حبيبي؛ لن يأخد مكانك بشر.
  • يسألوني لماذا أحبك؟ أغبياء، كأنهم يسألوني لماذا أتنفس.
  • يا سيدي لملمني، كما بعثرتني، فشوقي إليك ينحته شتاتي.
  • ليس لي ذنب في حبك؛ سوى أنّي قتلتك حبّاً.
"
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

هل تعتقد أن التجارب الصعبة في سن صغيرة تجعل الإنسان أقوى، وهل خضت تجربة من هذا النوع؟
كيف أبتعد عن الأصدقاء أو الأشخاص بشكل عام اللذين يتمنون لى السوء؟
كيف أصالح صديقي؟
ما هي أبرز الكتب التي يُنصح بقرائتها لكيفية التعامل والتعرف على خطيبي في فترة الخطوبة؟
من هي أكثر الشخصيات المعرضة للخيانة؟
ماذا يحدث إذا خلا المجتمع من القانون؟
هل المال يؤثر في الاستقرار والرضى في الحياة الأسرية وخاصة عند الزوجة؟
لماذا يطلق الرجل زوجته بالرغم من تمسكها به ولا يوجد مشاكل ويتزوج بأخرى ويتمسك بها؟
لماذا يوصف الزواج بأنه شر لا بد منه؟
كيف أتعامل مع طفلتي الصغيرة في عصبيتها وشقوتها و وزنها؟
هل يمكن الاستمرار في زواج سعيد بعد المرور بتجربة خيانة زوجية ؟
ما هي أفضل دولة سياحية رخيصة
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook