تفاصيل استشهاد اللواء “عبدالعزيز الفغم” وصلاة الجنازة اليوم بالحرم المكي

الكاتب: رامي -
تفاصيل استشهاد اللواء “عبدالعزيز الفغم” وصلاة الجنازة اليوم بالحرم المكي
وقال المتحدث الرسمي لشرطة مكة المكرمة في بيان “مساء يوم السبت الموافق 29/1/1443 هـ، عندما كان اللواء عبد العزيز بن بداحالفغم في زيارة صديقه تركي بن ??عبد العزيز السبتي، في منزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل لهم صديق. اسمه ممدوح بن مشعل العلي.

وتابع “خلال الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبد العزيز الفغم) و (ممدوح العلي)، فخرج الأخير من المنزل، وعاد بسلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبد العزيز الفغم، مما أدى إلى أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، وهما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية “.

كما أشار المتحدث الرسمي إلى أن الجاني لم يستسلم وقاوم، قائلاً “عندما اقتربت السلطات الأمنية من المكان الذي كان الجاني يتحصن فيه، أطلق النار عليهم رافضًا الاستسلام. وتم نقل الفغم الى المستشفى بعد اصابته برصاص الجاني “.

وفي سياق متصل أعلن ابن شقيق الشهيد اللواء الركن بإذن الله أن صلاة الجنازة ستكون اليوم الأحد 29 سبتمبر الموافق 30 محرم 1443هـ في الحرم المكي، كما أوضح د. نواف الفغم شقيق الفقيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة جاء فيها “ستكون الصلاة في الحرم المكي اليوم مع صلاة العشاء والدفن هناك إن شاء الله”. وسيتحدد مكان النوح فيما بعد، والحمد لله على مرسومه ومصيره “.

يشار إلى أن اللواء المتوفى حصل على لقب أفضل حارس شخصي في العالم من منظمة الأكاديمية العالمية، كما عمل كحارس شخصي للملوك في السعودية، حيث عمل كحارس شخصي لكل من الملك عبد الله. بن عبد العزيز والملك سلمان بن عبد العزيز، كما يُذكر أن مكان العزاء لم يتحدد بعد، بارك الله على الفقيد بالرحمة وعلى آله وصحبه وسلواه.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook