تعيين بندر بليلة خطيب وإمام المسجد الحرام لعام 2022

الكاتب: رامي -
تعيين بندر بليلة خطيب وإمام المسجد الحرام لعام 2022

حصل الشيخ بندر بليلة مؤخرًا على أعلى نسبة بحث على محركات بحث جوجل بعد قرار يمنحه شرف إلقاء خطبة في المسجد الحرام يوم عرفة، وذلك بعد أن وافق ولي الأمر على نعيمة لهذا المنصب. لذلك لكي تعرف كل تفاصيل الخبر يجب عليك قراءة المقال التالي بعناية شديدة ومتابعة اخبار تن موقعنا لتكتشف كل ما هو جديد وحصري.

سيرة بندر بليلة
حياة بندر بليلة العملية
قرار تعيين بندر بليلة خطيبًا وإمامًا للمسجد الحرام لعام 2022
سيرة بندر بليلة

يعد من أشهر المقرئين للقرآن الكريم في المملكة العربية السعودية بشكل خاص وفي الخليج بشكل عام ومن أفضل أئمة المساجد في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيينه عضوًا في هيئة كبار العلماء عام 2022 وتفاصيله الشخصية هي:

الاسم الكامل: بندر بن عبدالعزيز بن سراج بن عبد الملك بليلة
ولد عام 1975، وسيكون عمره حوالي 46 عامًا في عام 2022.
مقيم في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية وهو مواطن سعودي
الدين الفقه الإسلامي.
حياة بندر بليلة العملية

درس داخل المملكة العربية السعودية وحصل على الإجازة الجامعية من جامعة أم القرى ثم على الماجستير من كلية الشريعة في الفقه عام 1422 هـ. حصل على الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة. يشغل الآن منصب خطيب وإمام المسجد الكبير، بالإضافةإلى عمله كأستاذ مساعد في الجامعة.

قرار تعيين بندر بليلة خطيبًا وإمامًا للمسجد الحرام لعام 2022

أعلنت الرئاسة الخاصة للمسجد النبوي والمسجد الكبير لولي الأمر سلمان آل سعود، أن د. كلف الشيخ بندر بن عبد العزيز بإلقاء خطبة يوم عرفة لحج عام 2022 لما لهذه الليلة مكانة عظيمة في قلوب المؤمنين والمؤمنات والمؤمنات والمؤمنات.

في نهاية المقال بعد معرفة كل التفاصيل عن سيرته الذاتية. كما تعرفت على الحياة العملية لبندر بن عبد العزيز. كما تم توضيح قرار تعيين بندر بليلة، خطيب وإمام الجامع الكبير لعام 2022. جميع المعلومات والأخبار الحصرية للمتابعين والزوار.

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook