تعرف على لاعبين كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على لاعبين كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة

تعرف على لاعبين كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة.

 
ومع ملف جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة نتحدث عن أندية كرة القدم لديها، فهي عديدة تتمثل في نادي الوصل ونادي عجمان ونادي العين ونادي بني ياس ونادي الأهلي و نادي العروبة، جميع هذه الأندية تمتلأ بالكثير من اللاعبين المحترفين.
 
إليكم أسماء أهم وأمهر وأفضل لاعبي لكرة القدم بدولة الإمارات، حيث نقوم بسرد السيرة الذاتية لكل لاعب كرة قدم، نتعرف على موعد ومكان ولادته وعن اسمه الحقيق واسمه كاملاً، كما نتعرف على النادي الذي يلعب به وعن بعض مواصفاته الشخصية من الطول والوزن.
 
لاعبي كرة القدم بالإمارات
 
لاعبي كرة قدم
هو لاعب كرة قدم، واسمه كاملاً هو فهد سالم حديد عبيد غريب، ولد يوم  7 يوليو 1993، ولكنه شهير باسم  فهد حديد، هو لاعب كرة قدم إماراتي، فهو يلعب كلاعب وسط لنادي الوصل، ومنتخب الإمارات تحت 20 سنة، عمره الحالي  21 عام، ولد في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، الطول: ١٫٦٩ م، الوزن: ٦٦ kg.
 
راشد عبد الرحمن
هو لاعب كرة قدم، واسمه كاملاً هو راشد عبد الرحمن الحوسني، ولد يوم 20 أكتوبر 1975 في الإمارات، فهو  يجيد اللعب في خط الدفاع ، وهو يلعب حالياً لصالح نادي الجزيرة الإماراتي وذلك منذ عام 2006 .
 
يوسف جابر
هو لاعب كرة قدم، يعد اسمه كاملاً هو يوسف جابر ناصر الحمادي، ولد في ٢٥ فبراير عام ١٩٨٥ في الإمارات العربية المتحدة، فعمره حالياً 30 عاماً، هو  لاعب كرة قدم إماراتي، ويلعب مع منتخب الإمارات الوطني ونادي الأهلي كما إنه لعب مع المنتخب الإماراتي الأولمبي وكان كابتن المنتخب الأولمبي، ولكن فرقته الحالية هي منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم.
 
وليد عباس
هو لاعب كرة قدم، اسمه كاملاً هو وليد عباس البلوشي، ولد في ١١ يونيو، ١٩٨٥ في الإمارات العربية المتحدة،  عمره حالياً 29 عام، فهو يعد لاعب كرة قدم إماراتي، فهو يلعب حالياً كمدافع في النادي الأهلي في دوري الخليج العربي الإماراتي، ولقد شارك في بطولة كأس آسيا 2011، الطول: ١٫٨٠ م، الوزن: ٧١ kg.
 
 
ماجد ناصر
اسمه كاملاً هو ماجد ناصر حميد بخيت، ولد في ١ أبريل عام ١٩٨٤في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، يبلغ عمره حالياً 30 عام، فهو لاعب كرة قدم إماراتي يجيد اللعب في مركز حراسة المرمى مع منتخب الإمارات الوطني و نادي الأهلي في دوري الخليج العربي، الطول: ١٫٨٠ م، الوزن: ٨٤ kg.
 
 
سعيد الكثيري
الاسم بالكامل سعيد سالم صالح سالم الكثيري، ولد في 28 مارس عام 1988، في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، عمره الحالي 26 عام، الطول 1.83 متر، فهو مهاجم في نادي الوصل.
 
 
عدنان الطلياني
عدنان الطلياني ولد في 30 أكتوبر عام 1964 في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، عمره الحالي 50 عام، وهو لاعب كرة قدم إماراتي سابق ويعتبر الطلياني أسطورة من أساطير الكرة الإماراتية، وكان يلعب مهاجم مع نادي الشعب الإماراتي ومنتخب الإمارات لكرة القدم.
 
شارك المقالة:
404 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook