تعرف على حياة الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel

الكاتب: رامي -
تعرف على حياة الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel
"""

تعرف على حياة الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel

تعرف على حياة الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel

الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel

ولدت إبرو أكيل، في الأول من مارس عام 1976، بمدينة أزمير التركية، وهي الإبنة الثالثة لوالديها بعد أختيها الأكبر منها دينيز وشنيز.

بدأت إبرو في دراسة الباليه في عمر السابعة، ثم تخرجت من معهد البالية، وحصلت على شهادة من الكونسرفتوار من جامعة """"9 سبتمبر"""" الحكومية في مدينة أزمير.

بدأت إبرو الظهور على الشاشات من خلال مشاركتها بالرقص كعارضة في الأغاني التي كانت تقوم بإخراجها أختها الكبرى المخرجة """"دينيز أكيل""""، إلا أن بسبب بعض المشاكل التي واجهت حياتها في تلك الفترة أصبحت مُجبرة على ترك الباليه.

لكنها ورغم ذلك استمرت في الظهور على الشاشات، ولكن بشكل آخر هذه المرة، ففي عام 1993 ظهرت لأول مرة كممثلة في المسلسل التركي """"الكلمة الأخيرة للحب""""، ثم قدمت دور صغير بعد ذلك في مسلسل """"ألم تسألني أبدًا؟"""" عام 1996، وفي عام 1997 ظهرت موهبة أخرى لها وهي تقديم البرامج التلفزيونية وذلك من خلال تقديمها لبرنامج """"حياة السيارات""""، قدمت بعدها بعام دور """"ملك"""" في المسلسل الكوميدي """"أشقاء بالقانون""""، وفي نفس العام قامت بتقديم برنامج الموضة والجمال """"المرآة السحرية"""".

كان عام 1999 عامًا مهمًا في حياة إبرو قدمت من خلاله دورًا مهمًا في المسلسل التركي الناجح """"الملاك الأسود""""، شاركت بعده في مسلسل """"لا تبكي لأجلي"""" و مسلسل """"أثار على الشاطئ""""

في عام 2002 عادت إبرو إلى مجال تقديم البرامج ببرنامج """"كله حقيقي""""، ثم انتقلت بعد ذلك لتقديم نوعًا جديدًا من البرامج وهي برامج الزواج، فقدمت العديد من البرامج منها """"أنا سأتزوج""""، """"سنتزوج""""، """"حكايات الحب""""، """"الربيع الثاني""""، """"هل ستكونين عروستي"""".

وفي عام 2005 وقعت إبرو أكيل اتفاقًا مع شركة """"لوريال"""" العالمية لمنتجات التجميل، للظهور كوجه إعلاني لمنتجاتها في تركيا، لتكون بذلك إبرو أول موديل تركية لشركة لوريال العالمية، لتنهال العروض الإعلانية على عليها بعد ذلك.

شاركت إبرو بعد ذلك بشكل مكثف في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، كان أهمها وأخرها دورها في المسلسل الفانتازي الكوميدي """"سحر جوليا"""" والذي قدمت به دور ممثلة شهيرة يطمح الجميع لأن يصل إلى جمالها وشهرتها، وقد شاركها بالبطولة النجم """"كنان إيجى"""".


المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية التي شاركت فيها الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel

الكلمة الأخيرة للحب 1993

ألم تسالني أبدًا 1996

أشقاء بالقانون 1996

الملاك الأسود 1998 - 1999

لا تبكي لأجلي 2001

أثار على الشاطئ 2001

أعمال منظمة 2005

أول آلام العين 2005

طريق العذاب 2006

الإنتقام الحلو 2007

حريق 2008

الأسر 2009

بداية جديدة 2009

لا يمكنك خداعي 2009

أسرار صغيرة 2010 – 2011

سحر جوليا 2012


المواقع الرسمية لـ الممثلة التركية إبرو أكيل Ebru Akel

https://twitter.com/Akelebru
"""
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook