تعرف على حياة المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

الكاتب: رامي -
تعرف على حياة المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

تعرف على حياة المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

تعرف على حياة المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

ولدت قاراجا في 7 مارس 1973 في لندن وكانت قاراجا الابنة الأولى لمشغلة المطاعم القبرصية شانيز بيوك قاراجا، وسمسار العقارات الأفيوني علي بيوك قاراجا. وتلقت تعليمها في المسرح الموسيقي في انجلترا. وولدت قاراجا ابنها الأول أردا كي?انتش في عام 1993. ثم تطلقت بعد ذلك من زوجها الأول. بعد علاقة دامت لمدة 12 سنة. وانتهت العلاقة بينها وبين المنتج الفني ومنتج الأغاني المصورة سادات دوغان في أواخر نوفمبر 2010، بعد أن بدأت العلاقة بينهما منذ عام 2009. ثم تزوج النثائي المتصالحان في 30 مايو 2011. وجاء ولدها الثاني ميا إلى الدنيا في عام 2011. وقد قررت قاراجا مع زوجها الثاني سادات دوغان الطلاق في سبتمبر 2009. وأثناء قضية الطلاق تصالح الزوجان، ثم انفصلوا مرة أخرى، ثم تطلقوا في 6 نوفمبر 2013.

بدأت حياتها الغنائية كعضوة في مجموعة Panik Atak پانيك أطاك. وتفرقت تلك المجموعة قبل أن تطرح أي ألبوم غنائي. وخلافاً للاعتقاد الشائع بأن أول غناء لها لم يكن مع سيزين آكسو، بل كان مع يلديز طِلبه. وتعرفت قاراجا على سيزين آكسو بفضل هوليا أوشار وبدؤا بالغناء معاً. وقد صدر في عام 1997، فيلم هرقل وهو فيلم رسوم متحركة من إنتاج وتوزيع شركة والت ديزني للرسوم المتحركة. وقامت بغناء العديد من الأغاني مثل الحقيقة المقدسة 1-2-3، ومن الصفر، ولا أستطيع القول، ونجم يولد مع العديد من الفنانين أمثال مليس سوكمان، وطوبا أونال، وسيبال كورسوي، ويونجا قارا داغ . وقد تأسست مجموعة Panik Atak پانيك أطاك في عام 1999، لكنهم لم يطرحوا أي ألبوم. وقد شاركت مرتين في اختبارات تركيا لمسابقة يوروفيجن للأغاني. ولم تنجح في المسابقة في تركيا بأغنيتيها كسر العشق في عام 2000، وأنت قدري في عام 2001، لكنها قامت بتمثيل المؤسسة العامة للعشاق يوروفيجن في تركيا. وقد حصلت أغنيتيها كسر العشق في عام 2000 على 107 نقطة، وكانت في المركز السابع، أما أغنيتها أنت قدري في عام 2001 فقد حصلت على 57 نقطة وكانت في المركز الرابع عشر. وغنت قاراجا مع سيزين آكسو في أغنية أو
ه أوه وبعض الأغاني الأخرى. وقد غنى الثنائي معاً في أغنية عودة إلى الماضي في ألبوم بقاء الحقيقية والذي قامت بانتاجة شركة فريش ب Fresh B. واستمرت في الغناء مع سيزين آكسو حتى عام 2001. وشاركت في العديد من المشاريع بخلاف ألبوماتها الثلاث. وقد شاركت في تلحين أغنية شجر البلوط الخاصة بمشروع مليار شجرة بلوط، وغنتها مع العديد من الفنانيين. وغنت العديد من الأعلانات لjingle، وغنت أيضاً لكوكا كولا، والعديد من الماركات التركية الأخرى مثل Saray Hal?، وPiyale، و Aria.

مثلت قاراجا في فيلم إذا كنت ترغب في عام 2005. وقامت بالتمثيل في هذا الفيلم مع العديد من النجوم الكبار أمثال ايشيك يانارسو، وزينب أرنوئاط، ويلديز كنتر، وفكرت كوشكان، وقامت قاراجا بأداء دور ماريقا بشكل ناجح ومبهر. وكان مخرج الفيلم جام بساك أوغلو.


شاركت قاراجا في الفيلم الرومنسي الكوميدي يوم من المستقبل مع العديد من الفنانين مثل خير الدين قاراجوز، وهاندا سوباشي، وأردا كورال، ورسيم أوزتكين، ومراد سرزلي، وناجو. وقد تم عرض الفيلم في 15 يناير 2010. والفيلم من اخراج بوغاتش هان دوندار. وكان هذا الفيلم هو الثاني من النوع الطويل لقاراجا في حياتها المهنية. وقد قامت بدور فيليز وهي خالة هاندا سوباشي في الفيلم.

قدمت قاراجا برنامجها I??n Show والذي يحمل اسمها على شاشات قناة atv. وتم عرض 7 حلقات من هذا البرنامج، وقامت بغناء العديد من الدويتو مع الفنانين ضيوف شرف البرنامج.

شاركت قاراجا كضيفة شرف في مسلسل ليلة حزيران والذي تم عرضه على كانال دي.

وفي عام 2007، قدمت برنامج المرأة جميلة في كل الأعمار وهي مسابقة بين النساء، وقدمت برنامج آخر وهو برنامج الوطن دائماً. وشاركت في تقديم العديد من المسباقات الغنائية في نفس السنة مثل لابد من الغناء. وشاركت أيضاً في المسابقة الغنائية التي تعرض على قناة Turkmax، واسمها هيا غني. وشاركت في 17 مايو 2009، كضيفة شرف في مسلسل الفتيات الذهبيات في الجزء الرابع وكان دورها الممرضة بناظ.


الألبومات الغنائية التي أصدرتها المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

عشق لغتي الأم 2001

هناك في الحب (16 ديسمبر 2004,)

أخرى 33/3 (19 يونيو 2006)

الصحوة (29 مايو 2009)

أرابيسكو: مر، لم يمر أبداً.. (22 أبريل 2010,)

أرابيسكو II: الماضي يليق بنا (7 يوليو 2011,)

كل شيء من الحب (8 مايو 2013,)

مسافة قليلة (4 يونيو 2014,)


الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي شاركت بها المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

يوم من المستقبل 2010

مسلسل الفتيات الذهبيات 2009

المرأة جميلة في كل الأعمار 2007

هيا نغني 2007

ليلة حزيران 2005


الجوائز التي حصلت عليها المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

مسابقة الحمامة الذهبية الغنائية – أفضل معلق 1999

مسابقة الحمامة الذهبية الغنائية – أفضل معلق 2000

جائزة إسطنبول اف ام – أفضل مغنية بوب 2006

جائزة إسطنبول اف ام – أفضل مغنية بوب 2010

جائزة كرال للموسيقى أفضل مشروع أرابيسكو 2011


المواقع الرسمية لـ المطربة التركية آيشين قاراجا I??n Karaca

https://twitter.com/ishinkaraca?lang=ar

https://www.facebook.com/isinkaraca/

http://www.isinkaraca.com/

شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook