تعرف على الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman

الكاتب: رامي -
تعرف على الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman
"""

تعرف على الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman

تعرف على الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman

الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman

ولدت الممثلة التركية موجدا أوزمان في 26 سبتمبر/ أيلول 1984 في مدينة اسطنبول التركية.

وبجانب عملها كمديرة تسويق وكاتبة أغاني، فإنها أيضًا تعمل في مجال عروض الأزياء علاوة على التمثيل الذي توليه اهتماما كبيرًا.

بدأت موجدا مسيرتها الفنية عام 2008 بشخصية """"نيل"""" المميزة التي قدمتها في الدراما التركية الشهيرة """"الحب المحطم""""، ثم أبدعت في العام التالي في تجسيد شخصية """"أيفار"""" في مسلسل """"الحب خيال"""".

وفي عام 2011 قدمت شخصية """"ديرين"""" في الدراما التركية الشهيرة """"أحببت طفلة"""" التي قام ببطولتها النجم التركي المحبوب """"بولنت إينال"""" وحققت نجاحًا كبيرًا آنذاك على الشاشات التركية والعربية، وكانت البوابة التي دخلت منها موجدا إلى قلوب المتابعين العرب.

رغم أدوار موجدا المميزة التي قدمتها في تلك الاعمال وغيرها إلا أن بدايتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في الدراما التاريخية التركية الأكثر نجاحًا """"حريم السلطان""""، حيث جسدت موجدا شخصية """"أرمين"""" حبيبة مالكوش أوغلو بالي بيك الحارس الشخصي للسلطان سليمان القانوني والحب الأول لابنته الوحيدة السلطانة مريم.

تألقت موجدا بعد ذلك بمشاركتها المتميزة في بطولة دراما الأكشن التركية 20 دقيقة بجانب ملاك الدراما التركية النجمة توبا بيوكوستون والنجم إلكار أكسوم، حيث جسدت شخصية كوزجون الفتاة ابنة الرجل البلطجي الذي يستعين به المدرس المستقيم علي """"إلكار أكسوم"""" ليقوموا بمساعدة زوجته ملك """"توبا بيوكوستون"""" للهروب من السجن، ولكن كوزجون تقع في غرام علي الذي يحب زوجته بجنون فتثير غيرة الزوجة التي تخشى على زوجها من الفتاة الحسناء ذات الشخصية القوية.

شاركت موجدا بعد ذلك في بطولة عدّة أعمال اهمها مسلسل """"فاتح"""" عام 2013.

جاءت مشاركتها في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي """"هيا إن شاء الله"""" عام 2014 مميزة للغاية، حملت لها الكثير من المفاجآت على المستوى المهني والشخصي كذلك، فالفيلم الذي استطاع تحقيق نجاح منقطع النظير أضاف الكثير إلى رصيد النجمة الجميلة، أدى كذلك إلى تعرفها على نجو الغناء التركي الأشهر على الإطلاق مراد بوز والذي قام ببطولة الفيلم ونشأ بينهما علاقة عاطفية منذ ذلك الحين، وبقيت سرًا إلى أن كشفتها الصحافة التركية قبل أيام قليلة من نهاية شهر مايو/ أيار 2015.

تعيش موجدا أوزمان حالة من النشاط الفني حيث تواصل المشاركة في الأعمال الناجحة بالرغم من أنها لم تنل دور البطولة المطلقة حت الآن في أيٍ من الأعمال التي قدمتها لكنها استطاعت أن تترك بصمة قوية وتثبت أقدامها بين نجمات الصف الأول في تركيا، بموهبتها الفنية الفائقة، وشكلها المميز الذي يختلف عن الكثير جدًا من نجمات تركيا الشقراوات وذوات العيون الزرقاء والخضراء، فقد أكسبها دومًا شكلها المميز والمختلف عنهن موقعًا فريدًا بينهن، حتى أصبحت في كثير من الاحيان أمامهن بالرغم من سنواتها عمرها الفني التي لم تتجاوز الثمان سنوات بعد.


المسلسلات التي شاركت فيها الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman

حب للآجار 2016 – 2017

السفاح العالمي 2015 – 2016

دعونا نأمل 2014

فاتح 2013

20 دقيقة 2013

رائعة القرن 201

أحببت طفلة 2011

البازار 2010

حلم الحب 2010

عشاء إبراهيم 2010

أكاسيا 2010

حطام الحب 2008


المواقع الرسمية لـ الممثلة التركية موجدا أوزمان Müjde Uzman

http://www.sinematurk.com/kisi/138732-mujde-uzman/

http://www.beyazperde.com/sanatcilar/sanatci-615542/

"""
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook