تعرف على افضل مطاعم بورصة

الكاتب: رامي -
تعرف على افضل مطاعم بورصة
"""

تعرف على افضل مطاعم بورصة

أفضل مطاعم بورصة




بورصة هي أول عاصمة للخلافة العثمانية ، و قد أصبحت في الوقت الحاضر مدينة سياحية يقصدها الكثيرون من العرب و غير العرب ، تتميز مدينة بورصة بأن لها طابع حياة بسيط و هي تحتوي على كثافة في عدد الجوامع أكثر من التي في اسطنبول كما أنها تحتوي على العديد من المناطق الجميلة المحيطة بها من بحيرات و أماكن للنزهات ، تحتوي بورصة على كل ما قد يلزم السائح ، فالعديد من فنادق بورصة تفتح أبوابها للسياح على مدار السنة ، كما أن العديد من المناطق السياحية تقوم باستقبال السياح الذين يقومون برحلات سياحية إليها ، كما أن مطاعم بورصة مشهورة بعراقتها و أصالتها و فيما يلي عدد من أفضل المطاعم في بورصة و التي اختيرت بسبب جودة خدمتها بالنسبة لغيرها من المطاعم.


ملاحظة : هذه ليست جميع المطاعم الجيدة في بورصة بل لا بد أن هنالك مطاعم أخرى جيدة أيضا ، و لعل المطاعم التالية تسهل عليك الاختيار فيما لو وقعت في حيرة فهي من أفضل المطاعم و على الغالب لن تواجه أي مشكلات فيها.






مطعم باي أخطبوطوس-سمك و مأكولات بحرية
By Ahtapotus Bal?k Restoran?


عنوان المطعم
Odunluk Mah., Akademi Cad. 10/B, 16110 Nilüfer/Bursa


ما هي ميزات موقع هذا المطعم ؟


يقع هذا المطعم في القسم الغربي من مركز مدينة بورصة و هو يبعد حوالي 7 دقائق بواسطة التاكسي عن شجرة بورصة التاريخية كما أنه يبعد حوالي 17 دقيقة عن الجامع الأخضر و حوالي 22 دقيقة عن محطة تلفريك بورصة عند أسفل جبل أولوداغ و الذي تعتبر زيارته من أهم ما يفعله السائح بشكل افتراضي أثناء جولة بورصة السياحية.


إذا كنت في أحد فنادق بورصة التي تقع في القسم الغربي من مركز مدينة بورصة فلا بد لك أن تزور هذا المطعم إذا كنت مهتماً بالمأكولات البحرية.

يتميز هذا المطعم بطابع تقليدي فهو مطعم شعبي ولا يمكن تصنيفه بأنه راقي و عصري ، إنه مطعم يتسم بالبساطة و الأجواء العائلية و ميزته في لذة الطعام البحري المقدم فيه و هذا ما جعله من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في بورصة.


أسعار هذا المطعم متوسطة ليست برخيصة ولا باهظة نسبيا ، مع العلم أن وجبات المأكولات البحرية هي بطبيعتها غالية الثمن.


ماذا يقدم هذا مطعم أسماك باي أخطبوطوس ؟


يقدم مطعم أخطبوطوس أفضل الوجبات البحرية التي تشمل حوالي 24 نوعا مختلفا من الأسماك و الكائنات البحرية منها القريدس و السلمون و البلموند و هامسي """"سمك صغير الحجم"""" و أنواع أسماك مختلفة و عديدة أخرى ، كما أنه يتميز كاسمه بأن لديه وجبات ساخنة مشوية و مطبوخة من سمك الأخطبوط جميع هذه الاطعمة تقدم بكل احترافية في المطعم.




يقع هذا المطعم في مركز مدينة بورصة فهو في موقع ممتاز جداً يجعله من أفضل مطاعم بورصة فهو يبعد عن الجامع الأخضر في بورصة حوالي 10 دقائق مشيا على الأقدام كما أنه يبعد حوالي 10 دقائق بالتاكسي عن محطة تلفريك بورصة عند جبل ألوداغ و لدى زيارتك لمدينة بورصة فلا بد لك من زيارة هذه الأماكن و بعد انتهائك منها لا بد من وجبة لذيذة ليصبح يومك كاملاً بنكهة اسكندر كباب في بورصة الخضراء.

ماذا يقدم هذا المطعم ؟


يقدم مطعم كبابجي اسكندر وجبة الاسكندر كباب فهو من المطاعم المتخصصة في هذا النوع من الطعام التركي الشهير ، و ستحصل فيه على وجبة كباب اسكندر محترمة جداً ستنال رضاك بكل تأكيد حيث أن شرائح اللحم و اللبن مع الصلصة اللذيذة في كفة واحدة و الزبدة التي ستضاف في آخر مرحلة عندما يصبح الطبق على طاولتك هو في كفة أخرى.



"""
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook