تعرف على أفضل شركات نقل العفش وشحن الأثاث في الدول العربية

الكاتب: رامي -
تعرف على أفضل شركات نقل العفش وشحن الأثاث في الدول العربية
"

تعرف على أفضل شركات نقل العفش وشحن الأثاث في الدول العربية


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 نقل العفش وشحن الأثاث


1.1 خطوات فك الأثاث


1.2 طريقة تغليف الأثاث السليمة 


1.3 أسس اختيار شركة نقل الأثاث


1.4 أفضل شركات نقل عفش في الأردن 


1.5 أفضل شركات نقل عفش في العراق 


1.6 أفضل شركات نقل عفش في مصر


1.7 أفضل شركات نقل عفش في عُمان 


2 شركات نقل الأثاث في الإمارات


2.1 شركة دار السلام


2.2 شركة فيرست ريموفلست


2.3 شركة أمين المحرك


2.4 شركة الطريق اللامع لنقل الأثاث


2.5 شركة القيصر لنقل الأثاث


2.6 شركة أبو حذيفة لنقل الأثاث 


2.7 شركة القافلة لنقل الأثاث


2.8 شركة ليلى لنقل الأثاث


3 أفضل شركات نقل أثاث في البحرين 


3.1 شركة الغدير لنقل الأثاث


3.2 شركة بيت الرفاه لنقل الأثاث


3.3 شركة نقليات فاست


3.4 شركة الرؤية الواسعة


3.5 شركة نقل أثاث البحرين


4 أفضل شركات نقل أثاث في السعودية 


4.1 شركة لودن 


4.2 شركة فرسان المجد 


4.3 شركة المهد 


4.4 شركة بروج جدة 


4.5 شركة المثلث 


4.6 شركة الرحمة 


4.7 مؤسسة ريتاج 


4.8 شركة روائع


4.9 شركة نجوم الوطن


4.10 مؤسسة المثلث الذهبي 


4.11 شركة الأندلس الذهبي


5 أفضل شركات نقل العفش بجدة


5.1 شركة الماسة الألمانية لنقل العفش 


5.2 شركة بيت الأجواد لنقل العفش 


5.3 شركة الأفضل لنقل العفش


5.4 شركة خبراء التحميل لنقل العفش 


5.5 شركة مسكنك لنقل العفش 


6 أفضل شركات النقل على مستوى الشرق الأوسط 


6.1 شركة فيديكس FedEx


6.2 شركة أرامكس Aramex


6.3 شركة تي أن تي TNT


نقل العفش وشحن الأثاث



يحتاج الكثير من الناس للبحث عن من يقدم لهم خدمات نقل عفش وشحن أثاث، عند انتقالهم من منزلٍ لآخر، أو من بلدٍ لبلدٍ آخر، حيث يصعب على الأفراد الذين يمتلكون سياراتٍ شخصيةٍ نقل أثاث منازلهم من مكانٍ لآخر.



خطوات فك الأثاث



تنصح الشركات العاملة في خدمات نقل عفش وشحن الأثاث الأشخاص قبل قيامهم بفكه القيام بمجموعةٍ من الخطوات، وهي:



تفريغ أدراج وخزائن غرف النوم قبل فكّها، وتجميع محتوياتها في صناديق وحقائب مخصصةٍ لها وحدها، وإزالة السجاد وتنظيف الأرض جيداً.


فك السرير عن طريق المفك المناسب، حيث يفصل الشخص أجزاء السرير عن بعضها وتغليف هذه القطع.


فك دولاب الملابس بعد تفريغه بشكلٍ كاملٍ، وإزالة الأرفف، ثم القيام بإزالة الجزء العلوي، ثم إزالة الجزء العلوي والألواح الجانبية، عن طريق المفكات المناسبة، ويفضّل الاستعانة في ذلك بشخصٍ آخر، وذلك لكبر حجمه، ولحمايته من الضرر.


إفراغ محتويات المكتبة بشكلٍ كاملٍ في حالة وجودها في المنزل، ثم فك الأبواب الزجاجية، ثمّ الأرفف الخشبية، وتغليفها جيدً عن طريق البطاطين.


الاهتمام الشديد بالمسامير والمفاصل المستخدمة في تركيب الأثاث، عند فكّها؛ حيث إنّ فقدان أي قطعةٍ منها يؤدي إلى عدم تركيب الدولاب أو المكتبة أو غيرها لفترةٍ طولةٍ حيث إنه من الصعب إيجاد هذه القطع عند فقدانها خلال الانتقال من مكانٍ لآخر، كما أنّه ليس بالأمر السهل إيجاد ما يماثلها.


طريقة تغليف الأثاث السليمة 



على الراغبين في تقديم خدمات نقل عفشٍ وشحن الأثاث العمل على تغليف الأثاث بطريقةٍ جيدةٍ كي لا يتلف أي شيءٍ منه، وذلك عن طريق مجموعةٍ من الخطوات، وهي:



إقرأ أيضا:أفضل غسالات مابي الأتوماتيكية


يجب أن توجد مواد التغليف المهمة، كصناديق الكرتون، وأشرطة التلصيق، والصحف، وذلك لتغليف الثياب، كما يجب أن يوجد بطاطين قديمةً أو قطع قماشٍ للف الأثاث قبل ربطه بالحبال، والأكياس البلاستيكية والفقاعات التي تحمي الأثاث.


يجب التأكد من تغطية الحواف بمحتوى اللف أو الجريدة، قبل البدء بربط الأثاث الصلب، ثم وضعها في صناديق الكرتون.


عند لف قطع الأثاث التي تضم ألواحاً زجاجيةً يجب محاولة فكها، ولفّها بالورق الفقاعي لحمايتها خلال عملية الانتقال.


أسس اختيار شركة نقل الأثاث


اختيار الشركة ذات السمعة الطيبة بين الناس، والتي تم تجريبها من قبل شخص معروف.


اختيار الشركة ذات الخبرة الطويلة في هذه المجال.


اختيار الشركة التي تلتزم بمواعيدها وتقوم بعملها وفق ما تم الاتفاق عليه.


اختيار الشركة التي يعمل فيها كادر مدرب ومنظم.


أفضل شركات نقل عفش في الأردن 


شركة المحبة: تقدم خدمات فك ونقل وتركيب الأثاث. 


شركة السعادة: تعمل على تقديم خدمة متكاملة من حيث فك الأثاث، ثم نقله وإعادة تركيبه.


أفضل شركات نقل عفش في العراق 


شركة الأندلس: تقوم بفك وتغليف ونقل وترتيب العفش. 


مكتب الباشا لنقل الأثاث. 


أفضل شركات نقل عفش في مصر


الفرسان لنقل العفش.


المتحدة لنقل الأثاث.


نقل عفش القاهرة الجديدة.


نقل عفش المعادي.


 نقل عفش مدينة نصر والتجمع.


أفضل شركات نقل عفش في عُمان 


 خط الخليج السريع للتجارة.


وكالات الفيحاء للملاحة.


 مؤسسة نياز.


شركات نقل الأثاث في الإمارات



هناك عدد كبير من شركات نقل الأثاث في الإمارات، إذ يمكن إيجاد عدة شركات في المنطقة الواحدة، وتختلف المناطق التي تغطيها هذه الشركات، فمنها ما تقدم خدماتها في منطقة جغرافية واحدة، أو عدم مناطق محددة، ومنها ما تخرج إلى أبعد من ذلك وتغطي الدولة بأكملها، ومن أفضل شركات النقل في الإمارات:



إقرأ أيضا:شراء الأثاث المستعمل


شركة دار السلام



هي واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال، إذ تصل خبرتها إلى اكثر من 15 عاماً، تقدم خدماتها في كل من دبي، وأبوظبي، ورأسالخيمة، والعين، وهي شركة رائدة تقدم خدمات الفك والنقل والتركيب، وذلك لكل من الأثاث والستائر واللوحات الجدارية، وذلك ضمن كادر مدرب من العمال والفنيين.



شركة فيرست ريموفلست



 هي واحدة من أفضل شركات النقل في إمارة أبوظبي، حيث يتم الاتفاق على نوع الخدمات التي يحتاجها العميل ويتم إرسال عدد من المعلومات الخاصة عن الأثاث والمكان للشركة، ويتم عندها الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بذلك، وتهتم الشركة بجميع التفاصيل المتعلقة بنقل الأثاث، من فك وتغليف ونقل.



شركة أمين المحرك



هي شركة مختصة بنقل الأثاث على اختلاف أنواعه من وإلى واحدة من الإمارات التالية: أبوظبي، دبي، العين، الشارقة، عجمان، الفجيرة، أم القيوين، رأس الخيمة، حيث تتنوع الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك عن طريق عدد من العمال المدربين والمؤهلين، حيث يتم استلام الأثاث دون أي أضرار أو خدوش أثناء عملية النقل، حيث يتم نقل جميع أنواع الأثاث المنزلي والتجاري، وهذا إلى جانب خدمات العزل والتخزين.



إقرأ أيضا:اسعار الثلاجات في السودان 2020



شركة المزمل لنقل الأثاث: وهي شركة مختصة بنقل الأثاث في إمارة الفجيرة، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات والعروض ضمن أسعار معقولة ومناسبة للجميع، فهي تنقل الأثاث بعد تغليفه وترتيبه من مكان إلى آخر باستخدام أحدث التقنيات وبأيدي عدد من العمال المدربين، حيث تمتلك الشركة خبرة عمل في هذه المجال تتعدى 10 سنوات.



شركة الطريق اللامع لنقل الأثاث



 هي واحدة من الشركات المعروفة في هذا المجال ، وتقدم خدمات النقل من وإلى دبي، أبوظبي، العين، رأس الخيمة، الشارقة، عجمان، الفجيرة، أم القيوين، حيث يعمل فيها كادر مدرب ومتخصص من العمال، ويتم استلام الأثاث من المكان المطلوب ونقله إلى مكان آخر دون أي عيوب أو خدوش، إذ يتم نقله باستخدام أفضل التقنيات وسيارات مجهزة بالكامل.



شركة المرسال لنقل الأثاث: هي واحدة من الشركات الرائدة والموثوقة في هذا المجال، تأسست الشركة عام 2007، وتقدم خدماتها فيجميع الإمارات، وتتنوع الخدمات التي تقدمها لعملائها أهمها نقل أثاث المنزل والمكتب، بالإضافة إلى تركيب الأثاث بعد نقله، وخدمات التخزين المختلفة على المدى القصير والطويل، وذلك بالاستعانة بكادر مدرب من العمال. 



شركة القيصر لنقل الأثاث



 هي واحدة من الشركات المعروفة في إمارة أبو ظبي، وتقدم العديد من الخدمات أهمها فك وتركيب الأثاث على اختلاف أنواعه وتصاميمه، بالإضافة إلى فك وتركيب الستائر، وخدمة تغليف الاثاث نقله من المنازل والفلل والشركات، وذلك بطريقة منظمة وباستخدام أحدث التقنيات وبأيدي عمال مدربين.



شركة أبو حذيفة لنقل الأثاث 



هي واحدة من شركات نقل الأثاث في مدينة دبي، وتقدم خدمات النقل لكل من المنازل والفلل والمكاتب، وعلى اختلاف أنواع الأثاث، ويتم فك وتغليف ونقل جميع قطع الأثاث خلال فترة قصيرة وذلك حسب عدد القطع، وذلك بدفع مبلغ مناسب من المال، ويتم الإشراف على ذلك من قبل عدد من العمال ذوي الكفاءة والخبرة.



شركة القافلة لنقل الأثاث



 هي شركة معروفة في مجال نقل الأثاث في إمارة أبوظبي، وتقدم خدمات متنوعة في نقل مختلف أنواع الأثاث السكني والتجاري، وذلك محلياً وعالمياً، وذلك بالتعاون مع موظفين مدربين مهنياً ومعرفياً، ويمكنهم التحدث باللغة الإنجليزية لتلبية متطلبات العملاء.



شركة ليلى لنقل الأثاث



هي واحدة من الشركات التي لها خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث في كل من دبي وأبوظبي والشارقة، فهي تقدم خدماتها منذ 10سنوات، إذ يعمل معها مجموعة من الخبراء والعمال والذين يتقنون عملهم، ويتميزون بتقديم خدمات فك وتغليف ونقل مختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي وإعادة تركيبه في المكان المطلوب.



أفضل شركات نقل أثاث في البحرين 



يتوفر في السوق البحريني عدد كبير من شركات نقل الأثاث، وتقديم الخدمات الخاصة بالنقل والشحن الداخلي والخارجي، وفك وتركيب وتغليف مختلف قطع الأثاث المصنوعة من الخشب أو البلاستيك أو الحديد أو أي من المعادن والمواد الأخرى، ومن أفضل هذه الشركات نذكر ما يلي:



شركة الغدير لنقل الأثاث



تأسست عام 2012 وتقع في المنامة، وتقدم خدمات تشمل على خدمة التوصيل، والخدمة السريعة، والتأمين، والنقل المحلي، وخدمةاصطفاف السيارات وتغليفها، وفك وتركيب غرف النوم والمكاتب والمكيفات والأجهزة الكهربائية والستائر، والنوافذ والمطابخ أيضاً.



شركة بيت الرفاه لنقل الأثاث



تقدم هذه الشركة خدمات فنية وعمالية؛ حيث تمتلك فريق عمل مختص في فك وتركيب وتغليف الأدوات الكهربائية الستائر وغرف النوم والمكيفات، وكافة أنواع الأثاث عموماً، مع خدمة النقل المحلي، وخدمات تغليف الشاحنات والسيارات واصطفافها، ويتحدث موظفيها اللغة العربية والإنجليزية والهندية.



شركة نقليات فاست



شركة نقل بري لمختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي على صعيد محلي وخارجي، ولا يقتصر عملها على هذا النحو، بل تعمل على تقديم هذه الخدمات اللوجستية في نقل مواد البناء والمواد الغذائية، والمستلزمات الطبية، وتأجير الشاحنات لغايات النقل، بدأت مسيرتها عام 2005، ولها أسطول كبير وفريق عمل يتكون من مجموعة من المختصين والمشرفين والعمال في هذا المجال.



شركة الرؤية الواسعة



شركة تقدم خدمات لوجستية تتمثل في نقل وتغليف وفك وتركيب جميع أنواع الأثاث وأحجامه، وبأسعار معقولة للغاية، وتناسب عمليات النقل المحلي للأثاث المنزلي، مع وجود فريق من الفنيين والعمالة، كما يتقن موظفيها التحدث بالعربية، والإنجليزية والهندية.



شركة نقل أثاث البحرين



واحدة من أفضل شركات نقل أثاث في البحرين؛ حيث تقدم خدمات نقل للأثاث المكتبي والمنزلي والفندقي من وإلى داخل وخارج الدولة، مع خدمات تأمين وحماية وتغليف وفك وتركيب، إضافة إلى نقل أثاث المستشفيات والمدارس والأجهزة الطبية بين الشركات بأسطول من الشاحنات الكبيرة القادرة على حمل كافة الأوزان وإيصال الأثاث والمعدات إلى المكان المطلوب بأمان.



أفضل شركات نقل أثاث في السعودية 



ينتشر بين أحياء ومناطق السعودية الكثير من الشركات التي تعمل في مجال نقل الأثاث على اختلاف نوعه من مكان إلى أخر، وتتفاوت كل منها فيما بينها من حيث جودة الخدمات التي تقدمها، ونوعها، بالإضافة إلى التكلفة التي تترتب على العميل، ونشير فيما يلي إلى مجموعة من أفضل شركات نقل أثاث في السعودية على النحو التالي: 



شركة لودن 



تعتبر واحدة من الشركات المتميزة في السعودية نظراً إلى لما تقدمه من خدمات عالية الجودة، على يد أفراد مدربين على تقديم هذا النوع من الأعمال، ويتمتعون بمستوى عالي من الكفاءة والمهارة، الأمر الذي يضمن للعميل وضع قطع أثاث منزله بأيدي أمينة، وتوصيلها إلى العنوان المطلوب خالية من أي صدمات أو كسور أو خدوش، كما يتبع لها موقع رسمي على الإنترنت يعد الخيار الأمثل من أجل نقل الطلبات على اختلاف أحجامها داخل سيارات مجهزة على أكمل وجه، وسائقين محترفين، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 920009652. 



شركة فرسان المجد 



تقدم هذه الشركة خدماتها في مختلف مناطق المملكة، سواء من فك أو تركيب أو تغليف أو نقل، وكل ذلك مع ضمان وصول الأثاث سليم إلى المكان المرغوب، حيث توفر عمالة من الفنيين المتخصصين والمدربين على تنفيذ المهام بجودة عالية خلال أسرع وقت، بالإضافة إلى أنها تعمل على النقل عبر سيارات مجهزة ومؤمنة للأثاث بعد الانتهاء من تغليفه بأفضل المواد المتينة التي تحفظ سلامته، والجدير بالذكر أن الشركة على استعداد كامل لخدمة المصالح الحكومية، والمؤسسات، وشركات القطاع الخاص، إلى حانب المنازل والفلل والقصور والشقق؛ في المجال، والتعامل بحذر شديد مع القطع، ويمكن التواصل معهم على الأرقام التالية: 0569122999، أو0551611124، أو 0531112300. 



شركة المهد 



تعد واحدة من الشركات الجيدة في السعودية نظراً إلى أنها تعمل على تقديم خدمات النقل والفك والتركيب والتغليف في السعودية، مع الحرص على عدم تعرض الأثاث والعفش لأي أخطار تتمثل بالصدمات والخدوش، حيث تمتلك خبرة كبيرة في المجال، يعمل لديها عمال على مستوى عالي من الاحترافية. 



شركة بروج جدة 



تم تأسيس هذه الشركة عام 2016، وهي واحدة من الشركات التي تعمل في مجال تقديم الخدمات المنزلية على اختلافها، إلى جانبإنجاز كافة المهام الضرورية في حياة المواطن اليومية، مثل: خدمات تنظيف المنازل، وخدمات مكافحة الحشرات، وخدمات نقل الأثاث، علماً أن الأخيرة تغطي جميع أنحاء السعودية، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0500333839.



شركة المثلث 



تعتبر من أكثر الشركات نمواً ونجاحاً في مجال نقل الأثاث داخل السعودية، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من الخدمات في مجال التنظيف العام والتخزين، علماً أن فروعها تنتشر في كل من الرياض والجبيل وجدة والدمام، وتسعى إلى تغطية مختلف المناطق السعودية الأخرى، سواء من فك أو تخزين أو تركيب أو نقل، ويمكن التواصل معهم على الرقم المجاني 8001180012، أو الرقم الموحد920010010، أو على رقم الجوال 0557208000. 



شركة الرحمة 



تعد من أفضل الشركات التي تعمل على نقل الأثاث من داخل السعودية إلى أي دولة أخرى، إذ تعمل في مجال الشحن الدولي لكافة أنواع الأثاث، ومن ضمن الدول التي تصلها نذكر كل من: تركيا، والأردن، وقطر، والكويت، ولبنان، والبحرين، وغير ذلك، حيث تملك الخبرة الكافية التي تضمن تقديم خدمات على مستوى عالي من الجودة كونها تملك خبرة عدة سنوات في المجال. 



مؤسسة ريتاج 



تعمل هذه الشركة على توفير خدماتها في السعودية من خلال قيام العميل بالاتصال بها وحجز الخدمة المتاحة، علماً أنها تغطي خمس مناطق تتمثل بكل من: الشرقية، والغربية، والجنوبية، والوسطى، والشمالية، فيما تتميز بقسم خدمة العملاء الذي يجيب على استفسارات وأسئلة الأفراد على مدار الساعة، إلى جانب إنجاز أعمال النقل بمستوى عالي من الأمان والسلامة لكافة أنواع قطع الأثاث، مع الحرص على عدم تعرضها إلى أي نوع من الخدوش أو التلف، كونها تملك عاملين ذو مستوى عالي من الحرفية والإتقان، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0541884254. 



شركة روائع



تتميز هذه الشركة بتقديم خدمات مميزة في مجال نقل الأثاث داخل الرياض، حيث تمتلك أسطول نقل متكامل مجهز من أجل نقل مختلف أنواع الأثاث، على يد أفراد مهنيين محترفين في مجاليّ فك وتركيب الأثاث، وعمال على مستوى عالي من المهارة في مجال التحميل والتنزيل والترتيب، مما يضمن للعميل الحصول على خدمات شاملة. 



شركة نجوم الوطن



تعد واحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال نقل الأثاث في الرياض، حيث تعمل على منح العميل حزمة متكاملة تشمل على خدمات التغليف، والنقل، سواء لقطع الأثاث المنزلي، أو الخاص بالشركات، أو المكاتب، بالإضافة إلى المهارة العالية في التعامل مع الأجهزة الثقيلة والدقيقة، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0555349980. 



مؤسسة المثلث الذهبي 



تتميز بتقديم شتى أنواع خدمات النقل والفك والتركيب والتغليف لمختلف أنواع قطع الأثاث، وتغطي خدماتها مختلف مناطق السعودية على يد عاملين مدربين على مستوى عالي من المهارة في كيفية المحافظة على الأثاث سليم، إلى جانب كيفية التعامل مع أثاث غرف النوم، والمكيفات، والمطابخ، والستائر، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0554387066.



شركة الأندلس الذهبي



تعمل هذه الشركة حالها حال غيرها من الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث على توفير كافة الخدمات ذات الصلة بالأمر؛ من فك وتركيب وتغليف باستخدام مواد عالية الجودة، والنقل إلى العنوان المطلوب بواسطة سيارات مؤمنة، ومجموعة من النجارين الخبراء في التعامل مع مختلف أنواع الأُثاث، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0554184392.



أفضل شركات نقل العفش بجدة


شركة الماسة الألمانية لنقل العفش 



تقدم شركة الماسة الألمانية العديد من الخدمات؛ حيث تقدم الشركة العمالة الكافية والمطلوبة لنقل الأثاث والأدوات المطلوبة المستخدمة في النقل، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة وتقديم التخفيضات من حين لآخر، كما تضمن الشركة نقل الأثاث دون تلف، وتقدم شركة الماسة الألمانية أفضل السيارات المناسبة والحديثة لنقل العفش داخل وخارج جدة، ومن مميزاتها السرعة في النقل وتقديم خدماتها 24ساعة.



شركة بيت الأجواد لنقل العفش 



بيت الأجواد هي شركة متخصصة في نقل العفش بالعديد من مناطق المملكة العربية السعودية ومنها جدة، حيث تقوم بفك وتغليف وتركيب الأثاث، كما تقوم بفك وتركيب المكاتب والخزانات وغرف النوم، وتقدم أيضاً خدمات نقل البضائع التجارية، وعند تقديم طلب نقل العفش إلى شركة بيت الأجواد يتم البدء في الفحص، ثم توجيه فريق متخصص مكون من فنّيين تركيب للأثاث والمطابخ وغرف النوم، بالإضافة إلى عمال نقل وتغليف ونجار وفني كهرباء وسباكة، ومن مميزات شركة بيت الأجواد هي احتوائها على مختلف أنواع وأحجام السيارات لنقل الأنواع المختلفة من الأثاث في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة.



شركة الأفضل لنقل العفش



تقدم شركة الأفضل العديد من الخدمات المنزلية، وتعتبر من أفضل شركات نقل العفش بجدة؛ حيث تحتوي الشركة على أحدث سيارات نقل عفش مؤمّنة ونظيفة وذات أحجام تتناسب مع كافة أنواع العفش والأثاث المراد نقله، ومن هذه السيارات الشاحنات الجامبو أو الكبيرة، وشاحنات الساكس الأكبر منها والتريلات والكونتينرات مختلفة الأحجام، وتهتم شركة الأفضل بعملية التغليف لضمان نقل العفش سليماً، وذلك عن طريق توفيرها لأنظمة التغليف المختلفة وتحديد نوعه حسب نوع وحجم قطعة الأثاث المنقولة.



شركة خبراء التحميل لنقل العفش 



تقدم شركة خبراء التحميل متخصصين في نقل الأثاث من العمالة الفلبينية المدربة والمحترفة في نقل العفش، وتتميز الشركة في تقديم خدماتها المتطورة باستمرار في نقل كافة أنواع الأثاث التجاري والفندقي والسكني، كما تتميز بنقل السجاد والتحف، وتهتم بعملية التغليف؛ حيث توفر أفضل خامات التغليف من القطن والكارتون والنايلون والفلبين والفقاعات، وذلك حرصاً من الشركة على نقل العفش قطعة بقطعة دون إتلافها أو إحداث أي ضررٍ بها، وتتضمن خطة العمل بمجرد تبليغ العميل الشركة بطلبه على المعاينة المبدئية للأثاث، ثم تكوين صورة عن طبيعة البيئة المراد النقل إليها وطبيعة الأثاث المنقول، ثم تخزينه في مخازن الشركة لحين وقت النقل يتم فكه وتركيبه في أسرع وقت ممكن. 



شركة مسكنك لنقل العفش 



تعتبر شركة مسكنك أحد أفضل الشركات التي تقدم الخدمات المنزلية؛ حيث تتميز باحتوائها على خامات تغليف عالية الجودة، منها المحلية والمستوردة، وتدريب فريق الشركة المتخصص في نقل العفش على تجنب الطرق الخاطئة المؤدية لتلف العفش وخدشه، كما تقدم دعم فني مستمر 24 ساعة للعملاء وتهتم بكافة خطوات النقل بدايةً من فك العفش وتغليفه وتخزينه حتى نقله وتركيبه في المنزل أوالمكان المراد نقل العفش إليه.



أفضل شركات النقل على مستوى الشرق الأوسط 



يوجد الكثير من شركات النقل التي تعمل على تقديم خدمات متميزة، والتي تأتي معظمها من منشأ خارج حدود الشرق الأوسط، إلا أن ما يتسم به سوق العمل داخل المنطقة أدى إلى اعتماده كواحد من الأسواق الجيدة عبر فتح مراكز إدارية كاملة، تضم كوادر عمل على مستوى عالي من الاحتراف، ونشير فيما يلي إلى بعض منها على النحو التالي: 



شركة فيديكس FedEx



فيديكس هي اختصار لـ فيديرال إكسبريس، وهي عبارة عن شركة أمريكية متخصصة في مجال نقل البريد السريع، وتتخذ مقراً لها في ممفيس داخل تينيسي في أمريكا، وتمثل واحدة من الشركات الأكبر على المستوى الدولي، والأكثر تحقيقاً للدخل، علماً أنه يعمل بها ما يزيد عن 300.000 موظفاً بمختلف فروعها المنتشرة حول العالم، بالإضافة إلى تملك ما يقارب 800 طائرة تنتقل بين شتى الدول، وما يزيد عن 18000 طيار.



شركة أرامكس Aramex



بدأت أرامكس أعمالها منذ عام 1982 في المملكة الأردنية الهاشمية؛ كواحدة من الشركات المتخصصة في مجال النقل الدولي السريع،ومع مرور الوقت تمكنت من التطور لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول النقل المتكاملة على مستوى شبه قارة آسيا والشرق الأوسط، وخلال عام 1997 مثلت أرامكس أول شركة تم تأسيسها في العالم العربي تقوم على طرح أسهم للتداول في بورصة ناسداك الموجودة في نيويورك، وبعد مرور خمس سنوات؛ أي خلال عام 2002 عادت أرامكس لتكون ملكية خاصة، واستمرت بتقديم خدمات متميزة وتوسعت أكثر، في حين قامت خلال عام 2005 بإدراج أسهمها في سوق دبي المالي. 



إضافةً إلى ما سبق؛ نشير إلى أنه يعمل في أرامكس أكثر من 8600 موظفاً متوزعين على ما يزيد عن 310 موقع خلال وقتنا الحالي،بالإضافة إلى أنها تضم شبكة كبيرة من حلفاء النقل، وتقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة، والتي نذكر منها خدمة الشحن، والتخزين، والشحن السريع الداخلي والدولي، والخدمات اللوجستية، كما تعمل على تقديم خدمات التسوق الإلكتروني، وإدارة الوثائق، وغير ذلك من الخدمات ذات الصلة بقطاع اللوجستيات. 



شركة تي أن تي TNT



شركة تي أن تي هي واحدة من الشركات العالمية المعروفة التي تعمل في مجال البريد السريع، وتتخذ مقراً رئيسياً لها في هولندا، وتعتمد على اللون البرتقالي شعاراً لها، وهي من الشركات التي تقوم على الكثير من الخدمات إلى جانب ما تتمتع به من خبرة كبيرة في مجال إنجاز إجراءات التخليص الجمركي، وخدمة توصيل البضائع، والتي تتمثل بالخدمات النوعية التي من شمها نذكر نظام تتبع الشحنات خلال عملية التنقل، وخدمة العملاء المتاحة طوال الساعة على مدار الأسبوع، ناهيك عن ما توفره من سعر موحد لكل من الصادرات والواردات، والعروض والأسعار المنخفضة للشحنات الثقيلة، والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الفروع التابعة لها منتشرة في معظم دول الشرق الأوسط، ومن بينها الأردن.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook