تعرف على أشهر محلات العطور في الرياض

الكاتب: رامي -
تعرف على أشهر محلات العطور في الرياض
"

تعرف على أشهر محلات العطور في الرياض


غالباً ما تعبر روائح زجاجات العطر عن شخصية صاحبها، فالأشخاص الذين يحبون روائح الورود والياسمين يختلفون عن الأشخاص الذين يفضلون روائح العود والمسك على سبيل المثال، ولكن على اختلاف روائح العطور وتنوعها، يعد امتلاك عدد كبير ومنوّع من العطور من الأمور المحببة لدينا، لذلك لا تنتظر أن يهديك أحدهم زجاجة عطر جديدة، توجه إلى أحد محلات العطور وقم بتدليل نفسك بزجاجة عطر جديدة، ولنوفر عنك عناء البحث سنضع بين يديك في هذا المقال اسماء محلات عطور بالرياض في المملكة العربية السعودية.



محلات العطور في السعودية



تعتبر العطور جزء أساسي من الهوية الخليجية، تشير الدراسات إلى أن المواطن السعودي يستهلك حوالي 3 لتر منالعطر في العام الواحد، ومن هنا تبرز أهمية العطور في المملكة العربية السعودية، فيما يلي أفضل محلات عطور الرياض في السعودية



أجمل للعطور


مجموعة من أشهر العطور التي تلاقي إقبال في أجمل للعطور- حقوق الصورة محفوظة لموقع عطور أجمل الإلكتروني



يؤمن أصحاب شركة أجمل منذ انطلاقتها قبل 69 عاماً أن العطور هي الصلة بين الذاكرة والرائحة ولا شيء قادر علىإطلاق عنان الذكريات كروائح العطور الخلابة، تتصف زجاجات وروائح أجمل للعطور بجودتها العالية وتميزها عن أصناف الشركات الأخرى حول العالم، ففي محلات العطور أجمل ستجد كل ما تحتاجه في مكان واحد، سواء كان عطور للنساء أو للرجال أو للمنزل، كما يعتبر أجمل من محلات عطور جسم أيضاً حيث يوفر مستحضرات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى العطور الزيتية ودهن العود.



إن كنت ترغب بتقديم هدايا فاخرة ستجد كذلك ما تبحث عنه في أجمل للعطور، فيوفر أطقم هدايا لكلا الجنسين، كما يتيح إمكانية الشراء والتوصيل من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق على الهواتف الذكية، لذلك يعتبر اجمل للعطور من أشهر محلات العطور في جدة والرياض.



فروع أجمل للعطور في الرياض



مركز الفيصلية.


MEGALEYA SHOP.


خريس بلازا.


السلام مول.


العثيم مول.


القصر مول.


النخيل مول.


تالا مول.



رقم التواصل: 920016878



الدخيل للعود


عطر العرين، أحد أشهر أنواع العطور التي تقدمها الدخيل للعود- حقوق الصورة محفوظة لموقع الدخيل للعود الإلكتروني



يعتبر الدخيل للعود من أهم أسماء شركات العطور في السعودية منذ عام 1404 هـ، يهتم الدخيل للعود بتصنيع روائحالعطور بطريقة مميزة وفق أعلى المواصفات المعايير لتكون في أولى المراكز التي تنتج العطور في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، يمتلك الدخيل للعود أكثر من 70 فرع في السعودية والخليج.



تشمل منتجات الدخيل للعود على العطور، والمخلطات، والمعطرات، والعود والبخور، والمعقمات.



إلى جانب فروع الدخيل للعود، يوجد له متجراً إلكترونياً للشراء عن طريق الإنترنت بكل سهولة ويسر/ كما يتيح إمكانية الدفع بطرق عديدة.



رقم التواصل مع الدخيل للعود: 920006530


قزاز للعطور



تعتبر محلات قزاز للعطور من اسماء محلات عطور راقية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما أنه يعتبر الوكيل الأول في السعودية لاستيراد العطور، ثم توسع نطاق عمل قزاز للعطور ليشمل على التالي:



العطور لكلا الجنسين (منها العطور الشرقية والعطور العالمية).


أدوات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة.


مستحضرات وأدوات العناية بالشعر.


الإكسسوارات المختلفة كالساعات والمجوهرات والحقائب والنظارات والأحذية وغيرها المزيد.


الملابس للرجال والنساء.


الأدوات المنزلية وتشمل على (أدوات الطعام والمطبخ، المفروشات وأثاث المنزل، الهدايا والتحف والكريستال الفاخر)


تشكيلة واسعة من حقائب السفر.



معلومات التواصل مع قزاز للعطور



الموقع: يملك 3 فروع في الرياض (القزاز شارع الثلاثين، القزاز شارع الستين، قزاز الراشد مول)


أوقات العمل: الأحد -الخميس: 08:00 صباحاً – 05:30 مساءً


رقم التواصل: 0126479799


وجوه للعطور


تنتشر فروع وجوه في مختلف المولات في العاصمة الرياض



تعتبر محلات وجوه من أفضل محلات العطور في السعودية، حيث توفر محلات وجوه المنتشرة في عدة دول عربية أيضاً إضافة إلى العطور، كافة مستحضرات التجميل ومن مختلف الماركات العالمية، كما تضم في فروعها مجموعة من الموظفين المتخصصين لمساعدة من يرغب في الشراء باختيار الأنسب سواء كان من العطور أو مستحضرات التجميل المختلفة.



فروع وجوه للعطور في الرياض



 الرياض جاليري.


 بانوراما مول.


 العثيم مول خريص.


 العثيم مول الربوة.


 غرناطة مول.


 سلام مول.


 خريص مول.


 النخيل مول.


 الحمراء مول.


 الرياض بارك.


واجهة الرياض.


محلات لور LAURE


تضم محلات لور للعطور العديد من الماركات العالمية



محلات لور من محلات العطور الراقية في المملكة العربية السعودية، تضم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية منها: ديور، لانكوم، جيفنشي والكثير غيرها، يعتبر لور من المحلات الرائدة في بيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور.



فروع محلات لور في الرياض



سنتريا مول.


بانوراما مول.


الحمراء مول.


النخيل مول.


الرياض بارك.



معلومات التواصل مع لور



أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياُ)


التواصل: 0556787830


أبرز محلات العطور في الرياض


العربية للعود.


عبدالصمد القرشي.


محمود سعيد.


عبد الخالق سعيد.


محلات درعه.


محلات سيفورا بالرياض.



بهذا نكون قد اختتمنا مقالنا الذي ضم معلومات حول أشهر محلات العطور في الرياض والسعودية، بالإضافة إلى توضيح مواقع المحلات وأرقام التواصل لكل منها، لا تفوت الفرصة وقم باقتناء أنواع العطور المحببة لديك. يمكنك الاطلاع على مقال تعطير المنزل بمواد طبيعية لأجواء مليئة بالاسترخاء، ومقال الرياض تحتضن معرض البخور والعطور الدولي، بالإضافة إلى التعرف على أشهر مولات الرياض إلى جانب العديد من المواضيع المنوعة في المدونة العقارية الشاملة بيوت السعودية.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، أو يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه، فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook