تعرف على أحدث صيحات الوان جدران المنزل لعام 2021

الكاتب: رامي -
تعرف على أحدث صيحات الوان جدران المنزل لعام 2021
"

تعرف على أحدث صيحات الوان جدران المنزل لعام 2021


في كل سنة يتم الإعلان عن اللون المفضل للديكورات للعام الحالي و الوان جدران المنزل للعام الحالي، ولكون 2020 عاماً كئيباً مليئاً بالأحداث، أعلنت بانتون أن الألوان الرسمية لديكورات عام 2021 هي الرمادي والأصفر الفاتح، حيث أنه عنداختيار الألوان لعام ما يتم مراعاة العصر الحديث بالإضافة للأحداث التي يمر بها العالم والشعور الذي سينبثق عن استخدام هذه الألوان في الأثاث والجدران وتركيباتها سوية، وهناك العديد من الوان دهانات صالات 2021 والأنسجةالتي مكنك استخدامها فيما يتعلق في الديكور الداخلي، ولكن يجب علينا أن لا ننسى أن البساطة هي الأساس دوماً.



الوان جدران 2021 للديكور الداخلي


الأصفر والرمادي هي الوان جدران وديكورات 2021


هذه هي المرة الثانية فقط التي يقوم فيها بانتون بخطوة جريئة لتسمية لونين من ألوان العام بهذه الغموض والهدوء، الأصفر والرمادي.



أعلنت بانتون ألوان بانتون لهذا العام وهي التوجه العالمي في الأسواق للمستهلكين والتصاميم الديكورية للعملاء، واختارت اللونين الرمادي والأصفر لأول مرة منذ 22 عام، وذلك لتدل على التمازج ما بين القوة والتفاؤل والمرح والمسؤولية الاجتماعية بعد عام متعب في عام 2020 لبعث الإيجابية داخل التصاميم الخارجية والداخلية.



عملي لكن في نفس الوقت دافئ ومتفائل ، هذا مزيج من الألوان يمنحنا المرونة والأمل.




اللون الرمادي هو اللون المحايد متعدد الاستخدامات والمحبوب كثيرًا ويتوافق مع اللون الأصفر اللامع الذي يمكن أن يخلق إحساسًا نشطًا بالغرفة التي تناسب أي نمط.



إن اختيار لونين مستقلين يسلط الضوء على كيفية تضافر العناصر المختلفة معًا للتعبير عن رسالة القوة والأمل التي تدوم وترتفع ، وتنقل فكرة أن الأمر لا يتعلق بلون واحد أو شخص واحد ، بل يتعلق بأكثر من لون آيزمان ، المدير التنفيذي لمعهد بانتون Color Institute.



استخدام الظلال الخضراء



هناك بالفعل العديد من شركات الدهانات التي قامت بتنبؤاتها فيما يتعلق بالألوان التي سيتم استخدامها في المنزل. وبدون أدنى شك، كان اللون الأخضر مفضلاً لعدة مواسم، وسيظل كذلك.



دهانات بلون الباستيل مفعمة بالحيوية


الوان الباستيل من الأخضر والبنفسجي والزهري مشهورة للغاية في طلاء الجدران أو الديكورات العصرية



الباستيل يجعلنا نشعر بالراحة والطمأنينة ويمكنك إضافته من خلال إدراج أحد اللوحات الفنية المميزة إلى غرفة المعيشة مثل الأصفر المينيون أو الاخضر الليموني أو الأزرق والزهر البارد، إما أن تجعل طابع الغرفة بأكمله تحت الباستيل أو أن تختار قطع ديكور مميزة وذات طابع مميز في الغرفة.



قدم إحساسًا بالتطور الذكي



اللون البرونزي يعطي لون الدفئ والتطور وكما أنه يمهلنا جميعاً لإيجاد ملاذ في أي مكان يسوده الهدوء والاستقرار من خلال الروابط العالم.



اختر لونًا تراثيًا



لون تراثياً مثل أخضر بلون البازيلاء، والألوان المنحدرة من الطبيعة، مثل الحجر الأبيض والحجر البني للنضارة، والأزرق التركوازي هو من الألوان الذي يعطيه لمسات بحرية، .



الوان جدران داكنة


الوان جدران الداكنة عادة ما تضفي شعور بالغموض والاناقة



الألوان الداكنة هي الوان عظيمة وتشير إلى التراث، ومنها اللون النيلي، وكما أنه يضيف إحساساً مخملياً إضافياً، أو لمسات طباشيرية، يمكنك كذلك إضافة الجواهر له وترصيعه أو مزجه مع لمسات خشبية وبيضاء.



عليك التحلي بالشجاعة، تستطيع إضافة قطع خضراء وناعمة، قد يبدو المظهر عظيماً أو ذكياً غير متوقعاً.



الوان جدران من الأزرق السماوي



الأزرق السماوي هو من الألوان الربيعية الناعمة التي توفر جواً هادئاً ونشيطاً، ويوفر نوعاً من التصاميم الناعمة والهادئة، وكما يبعث شعوراً بالهواء النقي، يمكنك دمجه مع ألوان الباستيل الأخرى، مثل الليموني والوردي الرقيق والحديث، والظلال الترابية مثل لون الصدأ والتيراكوتا.



النباتات



اللون الاخضر هو من الموضات الرائجة لهذا العام، ويمكنك استخدامه في العناصر الطبيعية، حيث يربطنا في البيئة ويجعلنا نشعر بالهدوء، حيث أنه يخلق وجوداً للطبيعة بالرغم من الوجود الاصطناعي، ومن المتوقع أن نرى دمجاً ما بين الللون الوردي والأخضر والبني في المستقبل. سنرى انتشاراً للمواد التي أعيد تدويرها من النفايات بسبب تأثر المناخ من الانبعاثات السيئة للدهانات القديمة.



الوان جدران مستدامة



اللتفكير المستقبلي والمستدام هو الكيفية التي يتم بها تعيين اتجاهات الطلاء لعام 2021.` تستمر الاستدامة في كونها مفتاحًا لعام 2021 ، ولوحة ألوان الاتجاه جذورها في المواد المركبة المصنوعة من النفايات المعاد تدويرها. إنهيجلب مجموعات ألوان مثيرة للاهتمام إلى لوحة الألوان مع نغمات مغسولة ومعاد تدويرها في وسطها. لا يمكن إنكار النعناع الناعم هنا. قمنا بإقرانها بزجاجة زجاجية باللون الأخضر والوردي الناعم لإطلالة مذهلة.



الأخضر هو لون بارز هذا العام والأحمر يرمز إلى الحيوية..



ارفض التقليد



ارفض التقاليد والقيود داخل المساحة الداخلية وقم بإنشاء حدود وتقسيمات جديدة باستخدام مثير لحجب الألوان.



استخدم لوحة ألوان ديناميكية وقم بإقران الألوان الجريئة مثل الأزرق الكوبالتي والأزرق النابض بالحياة مع النعناع الناعم والأزرق الباهت والوردي الرقيق لمجموعات الألوان الإبداعية.



يتعلق هذا الاتجاه بالتعبير عن الذات من خلال اللون الناضج. حيوية ومليئة بالحياة ، فهي تبتعد عن التقاليد مع التأكيد على الهندسة المعمارية بألوان متناقضة. يتم نقل الظلال الرائعة من خلال لوحة من الألوان المبهجة ولكن المتطورة ، بينما تظهر الأشكال التكميلية في المفروشات والأثاث وتضيف الحيوية.



الطلاء باللون الوردي


اللون الوردي أنثوي ويناسب غرف نوم الفتيات



اللون الوردي يعتبر سهل التزيين به، وهو من ألوان الباستيل، ولكنه لا يعطي تصاميم داخلية محايد، يتناسب هذا اللون مع الألوان الترابية الطبيعية، والتي تمنح اللون الدفء والعمق، حيث الجدران وردية والأثاث خسبي كلاسيكي، ويمثل اللون البني شعور الجذور، وهو من الألوان الدافئة نسبياً، التي تجعل الجميع يشعر بتحسن كبير في النفسية.



كان هذا كل ما يتعلق حول الوان جدران 2021 ، إن أعجبك هذا المقال اطلع على مقالنا حول حيل ديكورات المنزل، وكذلك يمكنك الاستفسار حول المعاني التي تحملها مختلف الألوان، والمزيد في مدونتنا حيث أننا نختص بكل ما يتعلق في عالم العقارات السعودية في مدونة بيوت السعودية، اترك تعليقك لنا إن كنت تحتاج المساعدة.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook