تعرف على أبرز شركات التأمين الطبي

الكاتب: رامي -
تعرف على أبرز شركات التأمين الطبي
"

تعرف على أبرز شركات التأمين الطبي


قائمة المحتويات



الشركة التعاونية للتأمين


شركة ملاذ للتأمين


العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو)


شركة المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج)


الشركة العالمية للتأمين التعاوني


شركة أمانة للتأمين التعاوني



 يُعرف التأمين الطبي على أنه أحد أنواع التأمينات المتعلقة بالمخاطر الصحية، حيث يعتبر إحدى أبرز الطرق لإيصال الرعاية الصحية والخدمات الطبية للأفراد المستفيدين، حيث يعمل بشكل رئيسي على جمع مبالغ مالية بسيطة من مشتركيه ومن ثم توزيعها على الأشخاص حسب الحاجة لتخفيف العبء المادي الناتج عن التكاليف الطبية.




نتعرف في هذا المقال على مجموع من أبرز شركات التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:



الشركة التعاونية للتأمين


التعاونية واحدة من أبرز شركات التأمين في المملكة



إحدى أول شركات التأمين الوطنية في المملكة العربية السعودية حيث افتتحت أبوابها عام 1986، تمارس مختلف أنواعالتأمينات بما في ذلك التأمين الطبي، ومن أبرز برامج التأمين الطبي التي تقدمها تأمين عائلتي، حيث يوفر البرنامج التأمين الصحي للعائلة بجميع أفرادها.




يغطي البرنامج مختلف المصاريف الطبية من الكشف والتشخيص والعلاج والأدوية والتطعيمات بما في ذلك الحمل والولادة، ويضم التأمين شبكة ضخمة من أكبر المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات في المملكة، وتمتلك فروعاً موزعة في مختلف مناطق السعودية.




الموقع: طريق الثمامة، الرياض 11632


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 9:00 صباحاً – 1:00 مساءً


التواصل: 0112525800


شركة ملاذ للتأمين


شركة ملاذ للتأمين



تُعتبر شركة ملاذ للتأمين إحدى أكبر شركات التأمين الطبي في المملكة، حيث تقدم خدمات التأمين المتنوعة بما فيها التأمين الطبي، وتغطي شبكتها الواسعة مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ومجموعة كبيرة من المستشفيات والمراكز الطبية مختلفة التخصصات في المملكة، كما تمتلك فروعاً في شتى أنحاء المناطق الرئيسية السعودية. 




تقدم شركة ملاذ للتأمين مجموعة كبيرة من خدماتها من خدمات شراء وإصدار وثائق التأمين، وتسهل الحصول عليها لعملائها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها وتطبيق الهواتف الذكية.




الموقع: الطبري، المربع، الرياض 12613


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 4:00 مساءً


التواصل: 0114168222


العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو)


العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو)



أبرز شركات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، حيث تسعى شركة العربية السعودية للتأمين التعاوني لتقديم التأمين الصحي الشامل، حيث تقدم وثائق تأمين تتميز بالمرونة لتناسب احتياجات مختلف الأفراد والمؤسسات، وتغطي شبكة الخدمات الطبية الخاصة بها جميع أنحاء المملكة.




تضم العربية السعودية للتأمين شراكات عالمية تمكنها من مد غطائها التأميني ليصل إلى خارج حدود المملكة العربية السعودية، وتمتلك فروعاً موزعة في أنحاء المملكة.




الموقع: طريق صلاح الدين الأيوبي، بلاتينيوم سنتر، الرياض 58073


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 4:00 مساءً


التواصل: 8001242002


شركة المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج)


شركة المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج)



توفر شركة المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني مجموعة واسعة من خدمات التأمين بما فيها التأمين الصحي، والذي يمتاز بتصميم يتلائم مع مختلف الاحتياجات بشبكة مزودين خدمات طبية واسعة الانتشار في المملكة العربية السعودية، كما تقدم خدمات التأمين الصحي للمجموعات الصغيرة، والذي يغطي التكاليف العلاجية والرعاية الطبية والتجهيزات التابعة لها لقطاع المجموعات الصغيرة.




الموقع: حطين، الرياض 13512


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 4:00 مساءً


التواصل: 0114852626


الشركة العالمية للتأمين التعاوني


الشركة العالمية للتأمين التعاوني



تقدم الشركة العالمية للتأمين التعاوني مجموعة من خدمات التأمين الطبي المميزة، حيث تقوم بتغطية واسعة للنفقات الطبية تشمل تغطية كاملة للأمراض المزمنة والموجودة قبل التأمين منذ اليوم الأول ولغاية الحد السنوي، إضافة إلى شمولها منافع دخول المستشفيات والعناية المركزة وتكاليف الجراحات والتخدير.




إضافة إلى تقديمها خدمة الإتصال بالخط المجاني، والذي يقدم المساعدة على مدار الساعة مع مجموعة من الأطباء المحترفين والمساعدين الطبيين والممرضين، كما تمتلك شبكة كبيرة من المستشفيات مزودي الخدمات الطبية.




الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12243 


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 5:00 مساءً


التواصل: 8002444481


شركة أمانة للتأمين التعاوني


شركة أمانة للتأمين التعاوني



إحدى شركات التأمين المتعدد والذي يشمل التأمين الطبي، حيث تقدم وثائق تأمين تشتمل على باقة من المزايا ذات التغطية الواسعة ومنها: خدمات التنويم داخل المستشفى، وخدمات العيادات الخارجية، والأمومة والولادة، والعناية بالأسنان، بالإضافة إلى التكاليف ذات الصلة بخلل صمامات القلب وغيرها الكثير من الخدمات الطبية.




الموقع: طريق صلاح الدين الأيوبي، الزهراء، مركز بلاتينيوم، شارع صلاح الدين الأيوبي (الستين)، الرياض 12811


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:30 صباحاً – 4:30 مساءً


التواصل: 920006088



لا شك أن الصحة هي أعظم ثروة لك، إلا أن بعض التكاليف الطبية قد تكون باهظة على بعض الأفراد لذلك في هذا المقال وعلى سبيل الذكر لا الحصر قدمنا لكم مجموعة من أبرز شركات التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية، إذا أعجبك هذا المقال يمكنك الاطلاع على مواضيع أُخرى ذات صلة مثل دليلك لأكبر 10 مستشفيات الرياض أو تعرف على أبرز البنوك الاسلامية في المملكة العربية السعودية، كل هذا وأكثر من مواضيع شيقة تجدها عند متابعتك مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook