تعرف على أبرز أماكن شراء أثاث المستعمل بالرياض

الكاتب: رامي -
تعرف على أبرز أماكن شراء أثاث المستعمل بالرياض
"

تعرف على أبرز أماكن شراء أثاث المستعمل بالرياض


تختلف أسباب شراء الأثاث المستعمل، إذ هناك من يرغب في الحصول على أثاث جديد في منزله بسعر أقل أو يرغب في شراء نوعية أثاث معينة قديمة، والبعض يفضل عدم شراء أثاث جديدة لمحبته للبيئة والتقليل من التلوث البيئي، وانتشرت مؤخرا ثقافة شراء اثاث مستعمل بالرياض في المملكة العربية السعودية بدلا من الجديد.



يقوم المعظم ببيع الأثاث القديم ليس لأنه قد اهترأ فحسب بل للرغبة بتجديد أثاث المنزل أو تغيير ديكور المنزل بتكاليف منخفضة جداً.



طرق شراء اثاث مستعمل بالرياض 


يمكنك شراء الاثاث المستعمل إما عن طريق المحال التجارية شخصياً أو عن طريق شبكة الإنترنت لتوفير الوقت والجهد



يمكنك شراء الأثاث المستعمل شخصياً عن طريق المحلات التجارية التي تختص ببيعها أو شرائها أو عن طريق حراج يختص ببيع الأثاث المستخدم أو عن طريق شبكة الإنترنت لمواقع تبيع كل شيء عامة مثل Etsy و eBay وموقع Amazon العالمي، ويمكنك استخدام موقع لبيع الأثاث المستعمل المختص بالخدمات المحلية مثل موقع Athath السعودي وموقعحراج الكاشد الذي يختص ببيع اثاث مستعمل بالرياض .




مواقع شراء اثاث مستعمل بالرياض



توجد العديد من محلات شراء الأثاث المستعمل بالرياض ، ويمكنك الاطلاع على أبرزها بحسب موقع المنطقة المختصة في الرياض والاطلاع على جميع ارقام شراء الاثاث المستعمل بالرياض لتلك المحلات، ومن تلك المحلات بحسب المنطقة ما يلي:




محلات شراء اثاث مستعمل شرق الرياض



تعرف على أفضل محلات شراء أثاث مستعمل في الرياض



إذ كنت تتواجد في الضواحي الشرقية للرياض، يمكنك شراء بعض من قطع الأثاث المستعملة مثل الكنب وقطع المطابخ والحمامات والأسرّة من محلات حقين شراء الاثاث المستعمل بالرياض ، ومن أبرز الأماكن التي تستطيع الذهاب إليها وشراء الأثاث المستعمل ما يلي:



حراج بن قاسم بالرياض للاثاث



الموقع: الطيف، منفوحة في شرق الرياض 


أوقات الدوام: من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً


رقم الاتصال: 0544733775


حراج النسيم للاثاث




محل يختص بعملية شراء اثاث مستعمل شمال الرياض و شراء اثاث مستعمل جنوب الرياض، ويمتلك العديد من الخيارات الرائعة التي تستطيع الحصول منها على أفصل عفش لمنزلك.



الموقع: مقابل شارع معاذ الانصاري


أوقات الدوام: 24 ساعة


رقم الاتصال: 0539305993


كلين الجوهرة




 وهي شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض ، ويمكنك الاطلاع على المعلومات التي تختص به :



أوقات الدوام: 24 ساعة


رقم الاتصال: 01025284450


محلات مختصة بشراء اثاث مستعمل غرب الرياض



لشراء الاثاث المستعمل بالرياض وخصيصاً في غربها، يمكنك زيارة المحل التالي:




محلات العمر


الموقع: شارع عايشة أبي بكر


أوقات الدوام: من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 ليلاً


رقم الاتصال: 053 608 5776



تستطيع إيجاد معظم المحلات التي تختص ببيع الأثاث المستعمل وأماكن تواجدها وما تقدمه في موقع حراج اثاث مستعمل بالرياض .



أسباب قد تجعلك ترغب بشراء الأثاث المستعمل


أبرز سبب لشراء الأثاث المستعمل هو سعره المميز والرخيص الثمن مقارنة بالأثاث الجديد



تختلف الأسباب لشراء أثاث مستعمل بين الشخص والآخر ولكن سنذكر لكم أبرزها، فعند دراستها ودراسة اوضاعك المالية والشخصية، تستطيع اتخاذ قراراتك الشخصية باختيار نوعية الأثاث التي تريد شرائها، ومن أهم تلك الأسباب كل ما يلي:



بعض الأثاث وإن كان قديماً يتميز بجودته العالية جداً.


للحفاظ على البيئة والتقليل من النفايات.


تمتلك قطع الأثاث القديمة قصص وذكريات لأصحابها القدامى.


توفر القطع المستعملة ثمناً باهظاً قد يدفعها المشتري للحصول على قطعة جديدة.


ماذا تتجنب عند شراء الاثاث المستعمل بالرياض


حشرات الأسرة تسبب لك العديد من الأمراض الجلدية وصعوبة في التنفس لذلك يفضل تجنب شراء الفرشات أو الأسرة المستعملة والقديمة



هناك العديد من أنواع الأثاث التي يفضل تجنبها عند شراء الأثاث المستعمل، وتختلف الأسباب بحسب اختلاف نوع القطعة، لذلك عند الرغبة في شراء الاثاث المستعمل بالرياض ، تجنب قطع الأثاث التالية:



الفرشات المستعملة، إذ قد تحتوي على بعض من الفيروسات والميكروبات مثل العفن وأجزاء الغبار وحشرات الأسرّة التي قد تكون مضرة بالصحة.


أي من الأثاث ذو الرائحة النفاذة، ذلك لعدم إمكانية تنظيف مثل هذا النوع من الأثاث، إذ يعشق بعض أنواع الأثاث الروائح الصادرة عن طهي الطعام وعن التدخين.


الأثاث المرتفع التكلفة. يفضل أن تتجنب شراء الأثاث المستعمل الباهظ الثمن، إذ من المفترض أن يفقد الأثاث المستعمل معظم قيمته ويتم بيعه بأسعار زهيدة.




قد تكون عملية شراء عفش مستعمل الرياض عملية صعبة جداً، لذلك حاولنا أن نقدم أبرز المعلومات حول شراء اثاث مستعمل بالرياض، والتفاصيل عن كل اثاث حراج الرياض المتوفر في الأسواق.



تفضل وتابعنا في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة المختصة بكل ما هو جديد للمملكة العربية السعودية، لتطلع على كل ما ترغب معرفته في عالم العقارات، وإن أعجبك مقالنا هذا لماذا لا تطلع عن مقالنا عن أفضل الأماكن التي تستطيع شراء الأثاث منها في الرياض، وكذلك أفضل شركات المقاولات في السعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook