تعبير عن منزل جدي بالانجليزي

الكاتب: المدير -
تعبير عن منزل جدي بالانجليزي
"محتويات
كيف تكتب تعبير عن منزل جدي بالانجليزي
ذهبت إلى بيت جدي بالانجليزي
تعبير عن وصف بيت جدي بالانجليزي
كيف تكتب تعبير عن منزل جدي بالانجليزي

منزل الجد والجدة من الأماكن التي تحمل الكثير من ذكريات الطفولة المهمة لدى كل منا ، وبالتالي يعتبر مادة دسمة للحديث عنها في موضوع تعبير بالانجليزي كما في العربي ، وفيما يلي سوف نقدم لك عزيزي الطالب بعض النماذج البسيطة لتساعدك في كيفية كتابة تعبير عن منزل جدي بالانجليزي.

ومن أجل كتابة موضوع تعبير عن منزل جدي بالانجليزي بطريقة سهلة وبسيطة دون الوقوع في أخطاء ، فكل ما عليك هو الحرص على اختيار ابسط الكلمات والمعاني التي تحفظها املائيا ، مع اختيار الجمل البسيطة المكون من فعل وفاعل ومفعول ، والحرص على استخدام الربط بين الجمل بطريقة صحيحة.

ذهبت إلى بيت جدي بالانجليزي

I went to my grandfather’s house

Today I went to my grandfather’s house to celebrate Eid al-Adha with him. After the oath, we drove our father’s car to Grandpa’s house. On the way, we were very happy to see green farms and bright flowers. Multicolored colors. We arrived an hour after we left and found our grandparents waiting for us with cute toys and colorful balloons.

 We went into my grandpa’s house, sat down to eat the delicious snacks made by grandma, and then invited grandpa to take a vacation. We thanked him, kissed his hand, and went to play in the ball garden with them, grandpa came to start a bicycle race between our children and parents, and the winner received valuable prizes from Grandpa.

 After lunch, we rode our horses to his farm, saw the beautiful mulberry trees, and ate their fruits. Then my grandfather helped us catch a sheep so that he could choose the best one to slaughter. My brothers and I went to distribute sacrifices to the poor and those in need. We were very tired at night, and then my grandfather told us a good story that I had already told before going to bed.

الترجمة :

اليوم ذهبت إلى بيت جدي حتى نقضي يوم العيد معه ، بعد صلاة العيد انطلقنا في سيارة ابي متجهين الى بيت جدي ، واستمتعنا في طريقنا برؤية المزارع الخضراء والأزهار ذات الألوان الزاهية والمتعددة ، ووصلنا بعد ساعة من انطلاقنا حيث وجدنا جدي وجدتي في انتظارنا بالألعاب الجميلة والبالونات الملونة.

دخلنا إلى منزل جدي وجلسنا نتناول الحلوى اللذيذة التي أعدتها جدتي ، ثم طلبنا جدي من أجل أن يعطينا العيدية ، وشكرناه وقبلنا يداه ثم خرجنا نلعب في الحديقة بالكرة ، وجاء جدي لنبدأ مسابقة الدراجات الهوائية بيننا نحن الأولاد وبين آبائنا والفائز يحصل على جائزة قيمة من الجد.

بعد تناول الغداء ، ذهبنا مع حدي إلى مزرعته وشاهدنا أشجار التوت الجميلة وتناولنا ثمارها ، ثم ساعدنا جدي في الإمساك بالأغنام حتى يختار من بينها أفضلها من أجل التضحية بها ، وذهبت مع اخوتي لتوزيع الأضحية على الفقراء والمساكين ، وفي الليل شعرنا بالتعب الشديد فجاء جدي وحكى لنا قصة لطيفة قبل النوم ، لقد كان يوما جميلا.

تعبير عن وصف بيت جدي بالانجليزي

My grandfather’s house is one of the best places to give me comfort and tranquility, with my grandparents and their love for me, life has become better, my grandfather’s house is divided into two halves on the first floor. The upper part consists of three bedrooms, a living room and a large corridor, in the corridor there is a spacious Arabic table and several old TVs, there is a large kitchen in the hallway with rough aluminum utensils, some old stoves and mini refrigerators, and a cereal corner.

One half of the house is separated from the first half by a door, there are two bathrooms, a spacious living room with an oven for baking and grilling, and a room for leftover food and antiques.

There is a big playground in front of the house. The edge of the playground is covered with willow trees that block the sun, when we went to my grandfather’s house, my cousins and their friends played in this room, and came from the back, there is a stable for animals and birds in the house, where cows, goats and sheep, as well as chickens, ducks and pigeons live.

The description of my grandpa’s house made me wonder if I was going there, how many lovely times I spent in the arms of my grandpa, how many balls I played there, how many eggs I collected from the barn, and how much sweet me The story I heard from my grandfather before going to bed.[1]

الترجمة :

بيت جدي من افضل الاماكن التي تبعث الراحة والطمأنينة في نفسي ، فبوجود جدي وجدتي وحبهم لي تصبح الحياة افضل ، بيت جدي مكون من طابق واحد ينقسم نصفين ، النصف الأول يضم ثلاثة غرف للنوم ، وغرفة للجلوس وصالة كبيرة تحتوي على مجلس عربي واسع وتلفاز قديم إلى حد ما ، ويوجد مطبخ كبير في نهاية الصالة به بعض الأواني البدائية من الألومنيوم ، وموقد قديم إلى حد ما وثلاجة صغيرة بالإضافة إلى ركن تخزين الحبوب.

أما النصف الآخر من المنزل فيفصله باب كبير عن النصف الأول ، ويضم اثنين من الحمامات ، وغرفة واسعة بها فرن للخبز والشوي ، بالإضافة إلى غرفة الخردوات والأشياء القديمة.

في خارج المنزل توجد مساحة كبيرة تمتلئ أطرافها بأشجار الصفصاف التي تحجب أشعة الشمس عن المكان ، وعند ذهابنا إلى منزل جدي اقوم باللعب في هذه المساحة مع أبناء عمي وأصدقائها ، وخلف المنزل توجد حظيرة للحيوانات والطيور ، حيث يوجد بقرة وماعز واغنام ، بالإضافة إلى الدجاج والبط والحمام.

وصف بيت جدي يشعرني بالاشتياق إلى الذهاب إليه ، فكم من وقت جميل قضيته وانا في أحضان جدي وجدتي ، وكم من كرة لعبت بها هناك ، وبيض قمت بجمعه من الحظيرة ، وكم من قصة لطيفة سمعتها من جدي قبل النوم.

المراجع"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook