تطبيق بيوت السعودية… حلول عقارية عصرية ومبتكرة

الكاتب: رامي -
تطبيق بيوت السعودية… حلول عقارية عصرية ومبتكرة
"

تطبيق بيوت السعودية… حلول عقارية عصرية ومبتكرة


ضمن مساعي شركة بيوت لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في السوق العقاري السعودي، قامت بيوت بإطلاق تطبيق بيوت الخاص بالمملكة في الربع الأول من عام 2020. إضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي أطلقته بيوت السعودية



توفر بيوت تطبيقاً خاصاً يمكّن المستخدم من البحث عن العقارات بمجرّد الدخول إلى التطبيق واختيار العقار المراد البحث عنه، سواء أكان للبيع أو الإيجار. فما مزايا تطبيق بيوت السعودية؟ وما القيمة المُضافة التي سيجلبها هكذا تطبيق للأطراف العاملة والمهتمة بالعقارات من وكلاء عقاريين ومطوري عقار وزبائن محتملين؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا التالي…



مزايا استخدام تطبيق بيوت السعودية



تعرف على مميزات تطبيق بيوت العقاري عن غيره من التطبيقات العقارية



هل تبحث عن عقار مناسب دون تكبّد عناء التجوال بين الأحياء؟ الحل جاهز ومتوفر عند تطبيق بيوت السعودية، أما المزايا التي لا يتيحها فلا حصر لها. ويمكنك التعرف على مزايا استخدام تطبيق بيوت:



ثقة لا متناهية



تعود تجربة الانطلاقة الأولى لبيوت في الإمارات العربية المتحدة أواخر عام 2014، ومنذ ذلك الوقت نجحت بيوت في شقطريق النجاح بتمكين زوّار ومستخدمي المنصة من مشاهدة عشرات آلاف الإعلانات للعقارات، وموفّراً في ذات الوقت إمكانية تقييم العقار وتجربته والتفاعل مباشرة مع ناشر الإعلان سواء كان وكيلاً عقارياً أم مالكاً للعقار. ولعلّ ما يكسب تطبيق البيوت الميزة التنافسية هو كم المصداقية التي يتحلّى بها الإعلان من حيث المحتوى والعرض، بحيث يستطيع المستخدم التحقّق عيانياً من ملاءمة العقار له بمجرّد زيارة موقع العقار.



الخيارات العديدة للبحث وتفاصيل متعددة



يمكّن تطبيق بيوت مستخدميه من البحث عن فئة واسعة من العقارات بمجرّد الدخول إلى التطبيق من خلال الضغط على (ابحث)، ومن ثمّ اختيار العقار المُراد البحث عنه سواء كان للبيع أم الايجار. ولعلّ الخاصية الأهم التي يتيحها تطبيق بيوت السعودية تتمثّل في تحديد الموقع ونوع العقار (سكني أو تجاري) إلى جانب تحديد نطاق البيع وعدد الغرف والملحقات. كما يتيح المجال لتحديد نطاق مساحة العقار وأخيراً الضغط على بحث أسفل الشاشة. جديرٌ بالذكر أيضاً أن مستخدم التطبيق بوسعه رؤية تفاصيل الإعلان، وفي حال تلائمت مواصفات العقار المذكور في الإعلان مع تطلعات واحتياجات المتصفّح، يصبح بإمكان الزائر التواصل مع مباشرة مع صاحب الإعلان (سواء كان وكيل عقاري أو مالك عقار) عبر رقم الهاتف أو غيرها من الوسائل. 



لكن مهلاً، هل هذا كل شيء؟ لا، فهنالك ميّزة التعرّف على المرافق القريبة من موقع العقار مثل المطاعم والمستشفيات والحدائق. 



البحث من خلال الخريطة



بدلاً من الطرق التقليدية والاعتيادية للبحث عن عقارك يتيح لك بيوت البحث عن العقار المرغوب إيجاره أو شرائه من خلال خريطة المملكة العربية السعودية، حيث يضم عدداً هائلاً من الأحياء والإعلانات التي يمكنك البحث من خلالها، يمكنك استعراض هذا الميزة من خلال البحث من خلال الخريطة بيوت السعودية.



التوسّع في السوق السعودي



شهد السوق العقاري السعودي توسّعاً لافتاً في السنوات الأخيرة نتيجة للمبادرات والمشاريع المتعدّدة التي أطلقتها الحكومة في قطاع الاسكان، لعلّ أبرزها برنامج سكني وبرنامج القرض المدعوم وتطبيق ايجار. إذ تضع الحكومة السعودية عقب إعلان رؤية 2030 هدفاً طموحاً يتمثّل في مضاعفة أعداد متملّكي المنازل من المواطنين السعوديين لقرابة 70% من مجمل المواطنين! 



انطلاقاً من كل ما سبق وبعد تجربة النجاح في دولة الإمارات المجاورة، قدمت بيوت السعودية نفسها كرائدة في السوق العقاري السعودي من حيث الوصول لأكبر شريحة ممكنة من سكّان المملكة (مواطنين ومقيمين)، وذلك من خلال ربطهم بأصحاب العقار والوكلاء العقاريين. ومن البديهي أن تعطي بيوت أولوية قصوى للسوق السعودي باعتباره ذخر استراتيجي ومنبع لا ينضب للفرص. وفي خطوة موازية، كانت بيوت قد استحوذت على أصول شركة لامودي العقاري في السعودية والأردن والإمارات. وفي الآونة الأخيرة، حققت بيوت انجازاً لافتاً في أوقات الحجر المنزلي أثناء جائحة كورونا بالاندماج مع شركة دوبيزل والتي تعمل في الإمارات وباكستان ومصر ولبنان، لتنضم هذه البلدان لقائمة الأسواق التي اقتحمتها بيوت. علماً بأن شركة بيوت تتبع لمجموعة إي إم بي جي EMPG والتي أعلنت عقب الإندماج أنها ستسخرالاستثمارات الحاصلة عليه في الفترة الأخيرة لتطوير منتجاتها وخدماتها وتحسين تجربة المستخدم أكثر فأكثر.




أسباب تجعل تطبيق بيوت السعودية خيارك الأول للبحث عن عقارات




سنعرض لك مجموعة من الأسباب تميز تطبيق بيوت السعودية عن غيره من التطبيقات العقارية، والتي ستحصل عليها بمجرد تنزيل التطبيق والبحث عن العقار الذي ترغب في استئجاره:



البحث بسهولة عن عقارات للبيع أو للإيجار من خلال بيوت السعودية وهي ميزة متوفرة على الموقع الرئيسي كذلك حيث نختص بتسويق العقارات احترافياً.


تستطيع حصر عمليات البحث من حيث الأسعار والموقع والمساحة وأعداد الغرف.


يتم فرز النتائج الخاصة بالبحث على حسب المنطقة والسعر وتاريخ الإعلان والمناطق الأكثر.


توفير كافة صور العقارات بكافة تفاصيلها.


العثور على كافة المعلومات الهامة من خلال صفحة واحدة في أي وقت.


قابلية نشر ومشاركة القوائم التي تطلعك على نتائج العقارات في مواقع التواصل الاجتماعي.


تستطيع مشاركة تفاصيل العقارات إلى أي شخص كان لديك.


يتيح لك التطبيق خاصية الاتصال المباشر عن طريق رقم الهاتف للاستفسار عن العقار.


حفظ عمليات البحث من أجلها متابعتها لاحقاً.


تحديد القوائم المفضلة لديك من أجل سهولة الوصول إليها في أي وقت تريده.


روابط تحميل تطبيق بيوت السعودية


تطبيق بيوت السعودية يوفر لك خاصيات مميزة للغاية، يمكنك تحميله على جوالك، يتوفر على كل من متجر الآب ستور، ومتجر البلاي ستور للنظامين



قم بتحميل تطبيقنا المجاني من خلال الروابط التالية، والذي يتيح لك الوصول إلى كافة المزايا والخدمات التي ذكرناها مسبقاً، وإن احتجت لأي مساعدة في ذلك، فقم بترك تعليقك لنا أو التواصل معنا من خلال صندوق التعليقات المتواجد أسفل الصفحة وسنساعدك على الفور في إيجار عقارك المستقبلي.



رابط تحميل تطبيق بيوت السعودية لأجهزة الأندرويد


رابط تحميل تطبيق بيوت السعودية لأجهزة أبل



وبهذا نكون قد أعطينا نبذة سريعة عن تطبيق بيوت السعودية ، سارع الآن بتحميل التطبيق وسهل على نفسك عناء البحث عن عقار بالطرق التقليدية التي تستهلك وقتك وجهدك، ووفر على نفسك قيمة العمولات التي ستدفعها للوكالات العقارية المختلفة من خلال خدماتنا المجانية، وكذلك يتوفر لدينا تطبيق بيوت إداري المختص بإدارة الإعلانات العقارية، وتعرف على المزيد من خدمات موقع بيوت العقارية، أو قم بالاطلاع على العديد من الإعلانات العقارية فيسوق العقارات السعودي. كما يسرنا اطلاعك على مقالات مشابهة مثل تطبيق ايجار وتطبيق صيانة المنزل.. وداعا للبحث التقليدي عن فنيي الصيانة على مدونة بيوت السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook