تطبيق اسعفني طلب تصريح كيفية اخذ تصريح تجول اسعفني

الكاتب: رامي -
تطبيق اسعفني طلب تصريح كيفية اخذ تصريح تجول اسعفني
يعد الحصول على تصريح لمساعدتي في التجول ومغادرة المنزل والتنقل بين المدن لأسباب طبية وصحية من أهم الأمور التي يبحث عنها مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية خلال المرحلة الأخيرة، وتنتقل الأسئلة إلى يعلو. في الآونة الأخيرة حول كيفية الحصول على تصريح تجوال من مساعدتي وسألكم في سطور المقال كيفية الحصول على تصريح تجوال من Asafni.

أعطني تصريح تجوال
كيف أحصل على تصريح التجوال
ساعدني في طلب ارتباط إذن
أعطني تصريح تجوال

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عفوًا عن طريق الحصول على تصريح طارئ للتجول في مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، بالشراكة مع الهلال الأحمر السعودي، من أجل تنظيم عملية خروج المواطنين من منازلهم أثناء حظر التجوال. ثم تقليص التجمعات في الأماكن العامة والمستشفيات، والحد من مخاطر الإصابة باحتمالات تداول وانتشار فيروس كورونا الشرق الأوسط في المرحلة المقبلة.

وقد طلبت الوزارة من جميع المواطنين استخدام تصريح التجوال بشكل صحيح لضمان استفادتهم من جميع الخدمات المميزة التي يوفرها التصريح خلال تلك الفترة.

جدير بالذكر أن تطبيق Asafni يوفر العديد من الخدمات المميزة بالإضافة إلى أذونات التجوال ومنها خدمة تقديم الإخطارات الفوريةلوزارة الصحة والهلال الأحمر السعودي إرسال رسائل استغاثة باستخدام كود مورس عبر كاميرا الهاتف المحمول .

يوفر تطبيق Asafni العديد من الخدمات المميزة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون الوصول إلى التطبيقات أو أرقام الهواتفالأخرى.

من خلال تطبيق Asafni، يمكن متابعة حالة الإشعار الذي يتيح للمواطن معرفة آخر الظروف والأخبار لحظة بلحظة.

كيف أحصل على تصريح التجوال

هناك عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها في حالة رغبتك في الحصول على طلب تصريح تجوال من مساعدتي لمواطن أو مقيم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وهذه الإجراءات هي كما يلي

يجب تنزيل تطبيق Esafni من خلال متاجر إلكترونية مختلفة.

يجب تسجيل حساب جديد في التطبيق لبدء الاستفادة من خدماته، انقر فوق سلسلة التصاريح الأمنية.

اختر تصريحًا للتجوال بين المدن، وأدخل جميع المعلومات والبيانات المطلوبة وانقر على تسجيل التطبيق.

عليك الانتظار حتى يتلقى التطبيق الإجابة الرئيسية حول الموافقة على إذن التجوال أو رفضه لأسباب مختلفة.

ساعدني في طلب ارتباط إذن

أراد الهلال الأحمر السعودي، بالشراكة مع وزارة الصحة السعودية، أن يكون تطبيق Asafni متاحًا من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة حتى يتمكن أكبر عدد من الأشخاص من تنزيل تطبيق Asafni والاستفادة من خدماته المتميزة.

يمكن الآن تحميل تطبيق Asafni عبر الروابط التالية

في حالة استخدامك لهاتف Android، يمكن تنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play Store من خلال الرابط التالي “من خلال الموقعالرسمي”.

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، يمكنك تنزيل تطبيق Asafni عبر الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook