تصريح توكلنا كم ساعه 2022

الكاتب: رامي -
تصريح توكلنا كم ساعه 2022
بعض الناس يريدون أن يسألوا عن إذن ثقتنا كم ساعة وهذا بعد أن بدأ تطبيق ثقتنا بإطلاق خدمة الحصول على إذن السير لمدة ساعة خلال ساعات حظر التجوال في المملكة العربية السعودية، ضمن حزمة خدمة جديدة سيتم تنفيذها من خلال التطبيق خلال المرحلة التالية.

بيان الوقت الذي نثق فيه
بيان نثق فيه كم ساعة
قم بتنزيل تطبيق توكلنا للحصول على أذونات
بيان الوقت الذي نثق فيه

قبل الحديث عن ثقتنا بعدد الساعات والإجابة على عدد من الاستفسارات الأخرى، مثل كيفية التسجيل بثقتنا، يجب أن نوضح أولاً أن التطبيق الموثوق به أصبح من أبرز التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع. واسعة بين المواطنين والمقيمين، حيث أصبحت منفذاً ووسيلة مهمة للحصول على رخص القيادة في أوقات حظر التجول بكافة أنواعه.

بيان نثق فيه كم ساعة

قالت السلطات السعودية إن تصريح المشي لمدة ساعة، والذي يتم الحصول عليه عبر تطبيق توكلنا، سيخضع لشروط وضوابط محددة يتعين على المواطن أو المقيم اتباعها حتى لا يعرض نفسه لعقوبات السلطات الأمنية. ..

شروط الحصول على تصريح المشي من تطبيق توكلنا كالتالي

مدة التصريح هي ساعة واحدة فقط يومين تقريباً. التصريح يقتصر على كيلومتر واحد فقط من مكان الإقامة. لا يمكن الحصول على تصريح جديد إلا بعد مرور 12 ساعة منذ تقديم الطلب السابق. عند التقديم، يجب أن يكون الشخص داخل منزله وألا يذهب للمشي بعد.

لا تستخدم السيارات خلال وقت التصريح.

للإجابة على سؤال البعض حول كيفية الحصول على إذن الخروج من تطبيق توكلنا، هناك عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها وهي كالتالي الدخول إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، الضغط على قسم الأذونات بالأمان، اختر إذنًا للمشي لمدة ساعة، أدخل المعلومات والبيانات اللازمة وانقر على “حفظ الطلب”.

يجب عليك انتظار رد رسمي من السلطات المسؤولة، إذا تمت الموافقة على الطلب، فسيتم إرسال خطاب تأكيد عبر الهاتف إلى الهاتف المحمول الخاص بالشخص.

شاهد أيضاً كيفية الحصول على تصريح المشي من تطبيق توكلنا

قم بتنزيل تطبيق توكلنا للحصول على أذونات

قالت الحكومة السعودية إنها قدمت تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية من خلال متاجر إلكترونية مختلفة، بحيث يمكن لجميع مستخدمي الهاتف المحمول، مواطنين ومقيمين، تنزيل تطبيق توكلنا للحصول على تصاريح، ومن ثم الاستفادة من جميع الخدمات المميزة التي يتم منحها عبر وهو بالإضافة إلى كل من

إصدار تصاريح للتنقل بين المدن إصدار تصريح لممارسة المشي لمدة ساعة يوميًا إصدار تصريح توريد داخل الحي

قم بتنزيل تطبيق توكلنا لنظام Android

في حالة استخدام الشخص لهاتف جوال بنظام أندرويد، يمكن تحميل تطبيق “توكلنا” للحصول على التراخيص الأمنية من خلال متجر جوجل بلاي، من خلال الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.

حمل تطبيق توكلنا على الايفون

في حالة استخدام المواطن أو المقيم لجهاز iPhone يمكنه تحميل تطبيق “توكلنا” للحصول على تصريح أمني من خلال “متجر آبل”، منخلال الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook