تصريح التنقل بين المدن رابط وزارة الداخلية الامن العام

الكاتب: رامي -
تصريح التنقل بين المدن رابط وزارة الداخلية الامن العام
الآن يمكن للجميع الحصول على طلب تصريح التنقل بين المدن، رابط إلكتروني، في بضع ثوان. التنقل بين المناطق خلال حظر التجوال دون التعرض لأية عقوبات من قبل الجهات الأمنية والجهات داخل السعودية خلال المرحلة المقبلة

الحصول على تصريح للتنقل بين المدن
تقدم بطلب للحصول على تصريح للتنقل بين المدن بخطوات
رابط تصريح السفر بين المدن
الحصول على تصريح للتنقل بين المدن

قبل الحديث عن إجراءات الحصول على تصريح التنقل بين المدن، والربط المباشر عبر موقع الأمن العام في المملكة العربية السعودية، لنتحدث أولاً عن شروط الحصول على هذا التصريح، كجهات مسؤولة في المملكة العربية السعودية. وذكر أن الحصول على تصريح التنقل يتم في سلسلة من الحالات العاجلة والاستثنائية، بهدف فرض الرقابة على خروج المواطنين من منازلهم في أوقات حظر التجوال الداخلي المفروض في جميع مناطق المملكة من المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن إصدار تصريح تسجيل وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية يشهد إقبالاً متزايداً من العديد من الفئات في المجتمع السعودي خلال المرحلة الماضية، وعلى رأسهم موظفو القطاع الحكومي، وموظفو القطاع الخاص، والمنزل. مندوبي التوصيل.

تقدم بطلب للحصول على تصريح للتنقل بين المدن بخطوات

هناك سلسلة من الإجراءات التي يجب اتباعها في حالة الرغبة في الحصول على تصريح للتنقل بين المدن، وكانت تلك الإجراءات كالتالي

يجب أن تذهب إلى موقع الأمن العام في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.
يجب إنشاء خدمة “إصدار رخص القيادة أثناء حظر التجوال” من خلال الصفحة الرئيسية لموقع الحادث أو قسم الخدمات الفردية.
ثم اكتب جميع البيانات الشخصية الضرورية مثل الاسم ورقم الهوية ومكان الإقامة.
اكتب سبب مغادرة المنزل والانتقال من منطقة إلى أخرى خلال ساعات حظر التجول.
بمجرد الانتهاء من كتابة جميع المعلومات، يجب على المواطن أو الوافد انتظار الرد الرئيسي من قبل الجهات الأمنية بوزارة الداخلية.

في حال الموافقة على الطلب يتم إخطار المواطن أو الوافد بخطاب تأكيد يتم استلامه عبر هاتفه المحمول

يجب على الشخص الاحتفاظ بنسخة من تلك الرسالة عبر هاتفه المحمول، لإظهارها لحراس الأمن في حالة طلبها أثناء تنقلهم بين المناطق المختلفة.

رابط تصريح السفر بين المدن

يتساءل العديد من المواطنين عن ارتباط الحصول على تصاريح التنقل بين المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، بعد أن أصبح هذا هو السبيل الوحيد لمغادرة الوطن والتنقل بين مختلف المناطق في أوقات الحظر.

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الآن زيارة الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة الداخلية السعودية للحصول على تصاريح التنقل بين مناطق المملكة، من خلال الرابط التالي tanaqul.ecloud.sa/login
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook