تسجيل اختبار القدرات محوسب2021

الكاتب: رامي -
تسجيل اختبار القدرات محوسب2021
يعد التسجيل في اختبار الكفاءة 1443 من الموضوعات التي يشغلها عدد كبير من التلاميذ وأولياء أمورهم في المملكة العربيةالسعودية، خاصة بعد أن أوضحت هيئة تقويم التعليم أن التسجيل في اختبار القدرات العامة مفتوح للطلاب الذين يرغبون في ذلك. الامتثال لاختبار التحصيل وعدم إجراء اختبار القدرات العامة أو من خضع للاختبار مرة واحدة فقط، وهذا يندرج ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها بعد تعليق الدراسة في مدارس المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا. وحفاظا على سلامة الطلاب.

هيئة التقييم التربوي لأداء الاختبار
سجل اختبار القدرات 1443
تاريخ التسجيل لامتحان القدرات العامة
هيئة التقييم التربوي لأداء الاختبار

تستعد هيئة التعليم لإجراء اختبار التحصيل الفعلي عن بعد لطلبة الثانوية العامة يومي 16 و 17 من شوال الحالي، وستجري نفس الاختبار يوم 27 شوال للطلاب الذين واجهوا اختلافات في التقنيات خلال فترة العقد. إما الاختبار التجريبي أو الحقيقي.

وأكدت الهيئة أنها ستجري اختبار التحصيل الفعلي يومي 16 و 26 من شوال المقبل في مؤسسات التقويم المحوسب بالجامعات وأقسامالتعليم للطلاب الذين لا تتوفر لديهم المتطلبات التكنولوجية اللازمة أو الذين يعانون لأسباب تمنعهم من الخوض. الاختبار. عن بعد وتريد الاختبار في المراكز.

سجل اختبار القدرات 1443

كشفت هيئة التقويم التربوي أنه منذ الخميس الماضي بدأ التسجيل في اختبار المهارات 1443 الموافق 12 شوال 1443 لجميع طلابالمرحلة الثانوية، وتم تحديد إجراءات التسجيل في اختبار المهارات وهي

للوصول إلى موقع الويب الخاص بمكتب تقييم التعليم والتدريب، انقر هنا.
بعد ذلك، انقر فوق “اشتراك للنسخة التجريبية” وسيظهر “سجل الآن”.
بمجرد النقر فوق الزر تسجيل الآن، سيتم نقلك على الفور إلى صفحة القياس هنا، أدخل الإدخال مع رقم التسجيل المدني وكلمة المرور.

وأضافت هيئة تقويم التعليم أن الأولوية في التسجيل للطلاب الذين لم يخضعوا لاختبار القدرات ستتحقق بعد الطلاب الذين خضعوا للاختبار مرة واحدة فقط.

تاريخ التسجيل لامتحان القدرات العامة

أوضحت هيئة تقويم التعليم أنها فتحت باب التسجيل في اختبار القدرات العامة لشوال 12 الحالي لمدة 30 يومًا، ما دام باب التسجيل مغلقًا في 12 من ذي القعدة القادم للطلبة. . التحق في اختبار التحصيلي ولم يجتاز اختبار القدرات العامة أو خضع للاختبار مرة واحدة فقط، ويتمإجراء اختبار القدرات داخل المقر الرئيسي للاختبار المحوسب في جميع مدن المملكة.

كما أوضحت الهيئة خطتها لاستئناف فتح باب الالتحاق بسلسلة الاختبارات والمقاييس نهاية شهر شوال الجاري، ومن بين هذه الاختبارات اختبار المهارات الجامعية واختبار STEP، معلنة أنها ستعلن عن التسجيل. التواريخ لهم قريبا جدا.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook