تركي آل الشيخ فخورًا بنجاح موسم الرياض

الكاتب: رامي -
تركي آل الشيخ فخورًا بنجاح موسم الرياض
شكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المنظمين والمشاركين في تنظيم فعاليات موسم الرياض التي انطلقت أمس الجمعة، بإقبال فاقت الجميع. التوقعات.

وقال تركي آل الشيخ في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “أشكر كل من ساهم وساعدنا في موسم الرياض، أشكر مرور وشرطة مدينة الرياض أهل الرياض، خمسة أو ستة ملايين شخص “.

وأضاف آل الشيخ “ذهبت إلى مقر معرض الصقور والأسلحة ولم أستطع الوصول إلى الحشد”. وتابع “حول معرض الصقور وحفل الفرقة الكورية BTS على استاد الملك فهد”. تبلغ سعة المكان وطاقته في لحظة واحدة 11 ألفًا، وفي اليوم 46 ألفًا والعدد من الخارج 150 ألفًا، وعدد الموجودين داخل المعرض 70 ألفًا، وفي الوقت الحالي في معرض الصقور حوالي 220 ألفًا، وفي نفس الوقت على ملعب الملك فهد 100،000 إنشاء الله “.

وختم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الحديث بقوله “الله بيض وجوهكم وحركة المرور وشرطة الرياض والجهات الأمنية والبلديات وجميع المسؤولين.

يشار إلى أن معرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الثانية، والذي انطلق أمس في الرياض ونظمه نادي الصقور، شهد إقبالا كبيرا منذ افتتاحه في أولى دقائقه، وشهدت جميع أقسام المعرض إقبالا كبيرا. الحضور العام.

كما ذهب غالبية الزوار الذين حضروا معرض الصقور والصيد السعودي إلى قسم الأسلحة، حيث بلغ عدد الزوار من بعد صلاة الجمعة حتى السادسة مساءً نحو ثلاثين ألفًا أو أكثر، مما أدى إلى توقف البيع والعمل. لإعادة جدولة المواعيد مرة أخرى.
شارك المقالة:
100 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook