تاريخ وحكاية في لذة الأطباق داخل أفضل مطاعم شعبية بالرياض

الكاتب: رامي -
تاريخ وحكاية في لذة الأطباق داخل أفضل مطاعم شعبية بالرياض
"

تاريخ وحكاية في لذة الأطباق داخل أفضل مطاعم شعبية بالرياض


تُعّد الرياض عاصمة السعودية المركز الأساسي في السياحة والسفر لها، ولطالما كانت احتلت كافة مطاعم شعبية بالرياض مكانة مميزة في قلب الشعب السعودي، لترسيخ هذه الأصناف الشعبية من الفطور واحتساء القهوة في عقول الناس وارتباطها بالذكريات القديمة وعائلتنا أو أصدقائنا لكل منا، قد يربطها البعض بالذوق غير الرفيع لكنها تجربة قد تعيش بها لحظات لا توصف تشعرك بالسعادة الفائقة.




أشهر مطاعم شعبية بالرياض


من أشهر الأطباق الشعبية هو طبق الفتوش



تضم الرياض عدداً لا بأس به من مطاعم شعبية بالرياض والمقاهي العربية القديمة التي تقدم عدد من المأكولات العربية الأصيلة والمليئة بالنكهات الرائعة والشهية التي قد تعرفها جيداً، لذلك قررنا أن نضع بين يديك اليوم قائمة بأفضل مطاعم شعبية بالرياض حتى تستطيع زيارتها والمقارنة فيما بينها، وأن نقدم لك النصيحة لتستطيع اختيار المطعم المناسب والطبق الذي تحبه فتابع معنا القراءة.



مطعم الناضج 


يمتاز مطعم ماضينا بديكوره الخلاب



رغبت هذه المطاعم في التقدم والتأهيل المميز للموظفين والإنتاجية العالية في تقديم الأطعمة. كما يختص هذا المطعم بتقديم المندي السعودي واللحوم المشوية ومختلف الأطباق الشهية والكنافة والسلطة وغيرها كما يُعّد متوسطاُ في أسعاره.



وصل عدد الفروع له 9 فروع موزعة في مختلف أحياء الرياض.



الموقع: شارع الإمام سعود بن عبد العزيز، الرياض.


أوقات العمل: الساعة 6:00 صباحاً – 2:00 بعد منتصف الليل، يومياً.


التواصل: 118105858


مطعم كبر?تو


يمكنك تجربة طبق اليلنجي



إن كنت تريد الذهاب إلى مطعم شعبي رائع بعد ساعات من ضغوط العمل والحياة وترغب في الاستمتاع والإحساس بالراحة وتذوق طعام شهي، سيكون هذا المطعم هو وجهتك المميزة وخيارك الأمثل. ?قدم هذا المطبخ أصناف رائعة لذيذة في داخل ديكور صالة عربية تشعرك بالتجربة الفريدة والغنية والمميزة على أنغام عربية أصيلة.



يقدم هذا المطعم من مطاعم شعبية بالرياض كل من المندي والمجروش واللحوم والدجاج المشوي المدخن الذي وعلى حسب آراء المراجعين مميزاً جداً.



الموقع: شارع الملك عبد العزيز، الرياض.


أوقات العمل: الساعة 8:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً.


التواصل: 112007070


مطعم توارن 



أكثر ما يميز مطعم توران من مطاعم شعبية بالرياض هو تصميم جلساته بأسلوب شعبي. يقدم أشهر المأكولات الشعبية العربية المحضرة بطريقة مميزة ولذيذة وباستخدام البهارات العربية الفاخرة والأصيلة.



الموقع: شارع زهير بن أبي سلمى، الرياض.


أوقات العمل:


 الساعة 6:00 صباحاً – 12:00 ظهراً، يومياً.


الساعة 12:30 ظهراً – 2:00 بعد منتصف الليل، يومياً.


التواصل: 114941138


مطعم سوالف الد?ره


يمكنك تناول أشهى أنواع السمك المدخن في هذا المطعم



يعده البعض أفضل مطعم شعبيات الرياض، إذ يقدم الكثير من مأكولات المطبخ السعودي العربية الأصيلة ويجمع ما بين الديكور الشعبي والنكهات الشرقية في أصنافه. يمكنك الاستمتاع بسحر مذاق أطباقه مثل المندي والملوخية على أنغام الموسيقى الساحرة.



الموقع: شارع الملك سلمان.


أوقات العمل:


 الساعة 5:30 فجراً – 1:00 بعد منتصف الليل، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 12:00 ظهراً – 1:00 يوم الجمعة.


التواصل: 505336690


مطعم ماض?نا الرياض



يمتاز هذا المطعم بخدماته المميزة التي تقدم فيه، سيعود بك هذا المطعم إلى الماضي بالنكهات التي يقدمها والتي تذكرك بالطفولة، ومقارنة بخدماته المميزة فأسعاره معقولة نوعاً ما. وهو من أشهر مطاعم شعبية بالرياض



الموقع: شارع عثمان ابن عفان.


أوقات العمل: الساعة 12:00 ظهراً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً.


التواصل: 539361991


مطعم مشخول الرياض



تستطيع الاستمتاع بتناول المأكولات العربية المختلفة المحضرة بأفضل الطرق وأفضل أنواع البهارات، ننصحك بتجربة السمك المدخن مع الأرز المبهر الملون.



الموقع: الطريقة الدائري الغربي الفرعي، الرياض.


أوقات العمل: الساعة 12:30 ظهراً – 1:00 عند منتصف الليل، يومياً.


التواصل: 112253131


مطعم كبدة سع?د



يعد من أفضل مطاعم شعبية الرياض التي يمكنك الذهاب وتناول الطعام فيها، وكاسم على مسمى، يشتهر هذا المطعم بطبق الكبدة وهو من أقدم المطاعم في المملكة العربية السعودية التي تصنع الكبدة بالطريقة التقليدية والوصفة السرية المتوارثة في العائلة.




الموقع: الوشام الرياض.


أوقات العمل:


 الساعة 6:00 صباحاً – 1:30 ظهراً، يومياً ما عدا الجمعة.


الساعة 4:00 عصراً – 7:00 مساءاً، يومياً.


الساعة 6:00 صباحاً – 11:00 مساءاً يوم الجمعة.


التواصل: 114056250



تفضل بزيارة هذه المطاعم الشعبية الرائعة في المواعيد المذكورة سابقاً، وإن استمتعت في إحدى الأطباق التي تقدمها، لماذا لا تشاركنا تجربتك المميزة على وسائل التواصل الاجتماعية المتواجدة في أسفل الصفحة؟



عموماً يفضل يفضل الجيل الجديد تناول الطعام الغربي والأصناف المستوحاة من الدول الغربية، لكن ذلك لا يعني عدم الاهتمام في تراثنا وماضينا لإثراء حاضرنا ومستقبلنا، فالطعام العربي الأصيل ما زال يصنف من أفضل الأطباق وأكثرها صحية وشهية، لذلك قدمنا لك قائمة تشمل أفضل مطاعم شعبية بالرياض ، وإن كنت تبحث عن أنواع أخرى من المطاعم تفضل بقراءة مقالنا عن أفضل محلات الكنافة، ومقالنا عن أفضل مطاعم جدة الفاخرة التي تستطيع التمتع بأمسية مميزة وساحرة فيها.



إن كنت تمتلك أي من الاستفسارات أو ترغب في متابعة أحدث الأخبار العقارية تفضل وتابعنا على كل من مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة، وتفضل بسؤالنا على وسائل التواصل الاجتماعية المتواجدة في أسفل الصفحة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook