بيوت السعودية تقدم خدمة الإعلان العقاري المجاني لأصحاب العقارات

الكاتب: رامي -
بيوت السعودية تقدم خدمة الإعلان العقاري المجاني لأصحاب العقارات
"

بيوت السعودية تقدم خدمة الإعلان العقاري المجاني لأصحاب العقارات


تحرص منصة بيوت السعودية على تسخير كافة الحلول التكنولوجية الحديثة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لكافة رواد المنصة الإلكترونية، كما تحرص بشكل مستمر على توفير جميع الخدمات والحلول لملاك العقارات سواء كانوا أفراد أو شركات، وذلك من خلال تمكينهم من مشاركة عقاراتهم مع أكبر شريحة ممكنة من الباحثين المهتمين بالعقار في المملكة.




كون بيوت السعودية تتحلى دائماً بأعلى ميزة تنافسية بسبب التنوع الكبير فيما تقدمه من خدمات، وفي سبيل تلبية مختلف احتياجات ومتطلبات السوق العقاري السعودي، تم إصدار ميزة جديدة لكافة مستخدمي تطبيق بيوت السعودية من أصحاب العقارات، وهي خدمة الإعلان العقاري المجاني تتيح لهم إمكانية عرض الإعلانات العقارية على الموقع الإلكتروني بشكل مجاني دون أي رسوم تذكر.




لتعرف المزيد عن هذه الميزة المجانية الجديدة، كل ما عليك فعله هو تحديث تطبيق بيوت السعودية الآن، ومتابعة ما جاء في هذا المقال.




خدمة الإعلان المجاني للعقارات



أتيحت الفرصة أمام كافة ملاك العقار الاستفادة من الخدمات التي تقدمها بيوت السعودية، إذ تم الإعلان مؤخراً عن ميزة جديدة تمكنهم من إدراج وعرض إعلانين عقاريّن مجانيّن على منصة بيوت الرائدة في التسويق العقاري بالمملكة العربية السعودية، بحيث تكون هذه الإعلانات متاحة ليشاهدها الآلاف من زوار الموقع.




خطوات إدراج إعلان عقاري مجاني


كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق بيوت السعودية ثم اتباع الخطوات أدناه للحصول على خدمة الإعلان العقاري المجاني



من خلال اتباع خطوات بسيطة، يمكن لكافة الأفراد من أصحاب العقارات الحصول على ميزة إدراج عقارين للبيع أو للإيجار وبشكل مجاني، فيما يلي مجموعة الخطوات الواجب اتباعها لإدراج الإعلان:



بداية، قم بتحميل تطبيق بيوت السعودية المتاح على المتاجر الإلكترونية المختلفة، أو من خلال الروابط التالية:


تطبيق بيوت لمستخدمين الأندرويد.


تطبيق بيوت لمستخدمين الـ IOS.


إنشاء حساب على تطبيق بيوت السعودية، وانتظار رسالة التحقق التي ستصل إلى رقم الجوال الذي تم إدخاله.


النقر على زر إضافة إعلان، ومن ثم إدخال تفاصيل العقار وكتابة الإعلان في الحقول المخصصة لذلك.


ماذا أيضاً حول خدمة الإعلان العقاري المجاني ؟


الحزمة المجانية تتيح للمستخدم إمكانية إدراج إعلانين عقاريين بشكل مجاني.


يتم استهلاك إعلان من الحزمة المجانية عندما تكون حالة الإعلان فعّال أو قيد الانتظار.


لا يتم استهلاك إعلان من الحزمة عندما تكون حالته غير فعّال أو في المسودة.


يمكن للمستخدم أن يدرج عدد لا منتهي من الإعلانات شريطة أن تكون حالتها مسودة.


يمكن استخدام الحزمة المجانية لإدراج العقارات بكلا النوعين بيع أو إيجار.


بعد نشر الإعلان، يمكن للمستخدم أن يقوم بأي من التالي:


تعديل أي معلومة في الإعلان.


مشاركة الإعلان.


حذف الإعلان.


إلغاء تفعيل الإعلان.


للمستخدم صاحب العقار الأحقية بتفعيل أو إلغاء تفعيل أي إعلان تم نشره، آخذاً بالإعتبار أن تفعيل الإعلان يتم بعد التأكد من وجود رصيد في حزمة الإعلانات، وأيضاً بعد أن تتم عملية مراجعة الإعلان والموافقة عليه من قبل فريق بيوت.


يتاح للمستخدم تغيير حالة الإعلان ليصبح إعلان مميز مقابل دفع رسوم رمزية بمبلغ 200 ريال سعودي.


تظهر حالة الإعلان قيد الانتظار بعد إدخاله بشكل مباشر، وفي هذه الفترة يتسنى للمستخدم إجراء أي تعديل على وصف وميزات العقار، أو حذفه بشكل كامل.


يتم التأكد من جودة كافة الإعلانات المدرجة والموافقة على نشرها من قبل فريق مختص في بيوت خلال 24ساعة ، بعد ذلك سيصل للمستخدم بريد إلكتروني تنبيهي يحتوي على موعد نشر الإعلان العقاري على موقع بيوت السعودية، وإعلامه بتحديث حالة الإعلان من قيد الإنتظار إلى فعّال.


يمكن للمستخدم أيضاً معرفة أن إعلانه العقاري قد تم نشره من خلال الاطلاع على حالة العقار، بحيث أنه بعد نشر الإعلان يتم تحديث الحالة بشكل مباشر من قيد الإنتظار إلى فعّال.


مميزات خدمة إضافة الإعلانات العقارية المجانية



من خلال خدمة الإعلان العقاري المجاني لدى بيوت، سيتمتع كافة مستخدمي تطبيق بيوت السعودية ممن قاموا بإدراج عقارات على الموقع بكل من المميزات التالية:



إضافة ومعاينة الإعلانات العقارية على منصة بيوت السعودية للتسويق العقاري.


إمكانية التعرف على فعالية أداء الإعلانات التي تم نشرها من خلال الاطلاع على الإحصائيات والتحاليل الخاصة بكل إعلان، بحيث توضح لك هذه الأرقام كل من التالي:


عدد المرات التي ظهر بها الإعلان لزوار ومتصفحين الموقع.


عدد النقرات التي تمت على الإعلانات العقارية المدرجة.


الاطلاع على معلومات تفصيلية حول عدد مرات التواصل من خلال قنوات الاتصال المتاحة (المكالمات الهاتفية، الرسائل النصية، رسائل واتساب، البريد الإلكتروني).


معرفة رصيد الإعلانات المتاحة لدى المستخدم بشكل مستمر، إلى جانب الاطلاع على الرصيد وكيفية الانتفاع منه بأفضل الطرق.


توفر المعلومات المتعلقة بالرصيد للإعلانات المميزة أو إضافة رصيد جديد.


إتاحة الفرصة بالتواصل مع فريق بيوت السعودية للتعرف على المزيد من المعلومات حول الخدمات المتاحة، أو لطلب خدمات جديدة.


نصائح من بيوت



عند كتابة الإعلان العقاري، يجب مراعاة حزمة من الأمور التي تؤثر بشكل كبير على مدى جودة الإعلان، ومدى إثارة فضول زوار الموقع للتعرف على تفاصيل العقار، لذلك قبل كتابة الإعلان العقاري، ننصحك بالتالي:




الحرص على كتابة كافة تفاصيل الإعلان العقاري بشكل واضح، والتأكد من أن جميع مميزات ومواصفات العقار تم إضافتها في الإعلان، كما يمكنك الاستعانة بمقال كيفية كتابة إعلان عقاري للتعرف على أهم الأساسيات حول كتابة الإعلانات العقارية.


لا يمكننا أيضاً إهمال الجانب البصري من الإعلان، إذ أن الصورة تلعب دوراً رئيسياً في عملية جذب زوار الموقع للدخول والاطلاع على تفاصيل العقار الخاص بك، لذلك قمنا بتقديم بعض المعلومات الهامة في مقال 9 نصائح قيّمة حول كيفية التصوير الاحترافي للعقارات.



وبهذا تكون بيوت السعودية أتاحت الفرصة لأصحاب العقار الشخصية إمكانية عرض عقاراتهم وتسريع وصولها إلى آلاف المستخدمين من خلال خطوات بسيطة ومجانية. فعندما يصل إعلانك للفئة المهتمة في العقار بكل سهولة وسرعة، بالتأكيد سترغب بالاستفادة من كافة خدمات بيوت السعودية، والتمتع بمزايا الحساب المدفوع والاشتراك بأي من الباقات المتاحة.




تعرف على شركة بيوت وقصة نجاحها من خلال الاطلاع على مقال مسيرة بيوت، كما يمكنك التعرف على مختلف مزايا تطبيق بيوت من خلال مقال تطبيق بيوت السعودية.




إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة التي تختص وتناقش مختلف جوانب الحياة بالمملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للايجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه لنجيب على كافة الاستفسارات حول تطبيق بيوت السعودية وخدمة الإعلان العقاري المجاني.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook