بطاقة تسوق الراجحي السعودية

الكاتب: رامي -
بطاقة تسوق الراجحي السعودية
بطاقة تسوق الراجحي. يا لها من بطاقة ائتمانية مفيدة للغاية. اكتشف بطاقة فيزا تسوق الراجحي السعودية بخدماتها الواسعة، للقيام بأوسع وأسهل عمليات تسوق وشراء أينما كنت وفي أي مكان حول العالم.

ما هو الفرق بين نوعي بطاقات التسوق التي وفرها مصرف الراجحي؟ البطاقة الكلاسيكية والبطاقة البلاتينية. ما هي هذه البطاقات؟ وما السر وراء تسمياتها وألوانها؟ كل ذلك ستتعرف عليه من خلال هذا المقال. تابع معنا.

ما هي بطاقة تسوق الراجحي السعودية

ستبدو لك من الوهلة الأولى وكأنها بطاقة صراف آلي. لكنها ليست كذلك. إنها بطاقةٌ للتسوق فيها العديد من الميزات بشروط تكاد لا توجد. إذا كان لديك حساب جاري لدى مصرف الراجحي يمكنك الحصول على بطاقة التسوق الكلاسيكية بلونها الأزرق المميز، وبرسم سنوي قدره 105 ريال سعودي. إنها أكثر أماناً من التسوق بالنقد اليدوي. حيث ستقوم الشريحة الذكية المدمجة بالبطاقة بعناية فائقة بحماية معلوماتك الشخصية. ومع خطوات التوثيق الآمنة ستشعر براحةٍ وأمانٍ أكبر في التسوق.

ومع خدمة Visa Checkout  لن تحتاج بعد اليوم إلى إدخال رقم بطاقتك أو عنوانك في كل مرةتتسوق فيها. لكن تأكد من تفعيل الخدمة قبل الدفع وتمتع بأسهل عملية دفع الكتروني. وتذكر فهناك شرط للتمتع بهذه الخدمة. عليك في البداية تقديم مستند ملكية مستقل لبناءٍ لا يزيد عمره عن عشرين عام، مكتمل البناء. وأن يكون الموقع في أحد المخططات الحضرية، وأن تتراوح قيمته بين مليون وخمسة ملايين ريال سعودي.

كيف تحصل على بطاقة تسوق الراجحي

سيدتي العزيزة إذا كنتِ لا تملكين الوقت الكافي للذهاب للسوق ستقدم لكِ بطاقة تسوق الراجحي خدمة التسوق الأكبر والأفضل عبر الانترنت. حيث تستطيعين إصدار البطاقة بشكل فوري من منزلك عبر الانترنت من أي فرع من فروع مصرف الراجحي. وبعد ذلك عليك شحن البطاقة أولاً، ومن ثم تمتعي بأفضل ميزات التسوق الالكتروني. حيث يمكنكِ إرسال واستقبال المبالغ بين بطاقة تسوق الراجحي وحسابك في Pay PAL بكل سهولة. ومع خدمة المباشرللأفراد لبطاقة تسوق الراجحي ستجدين سهولة ويسر بتحويل أي مبلغ نقدي تريديه من حسابك الجاري إلى حساب بطاقتك الخاصة. ويوفر الراجحي لك اليوم خصومات فورية كبيرة لدى أكثر من خمسين متجراً الكترونياً. كما يمكنكِ من خلال هذه البطاقة الحصول على ميزات هامة على خدمات السفر، الخدمات الصحية والمطاعم وغيرها. كما يمكنكِ الحصول على أفضل أسعار للصرف عند التسوق الخارجي.

وللحصول على هذه البطاقة بإمكانكِ تقديم نموذج الطلب عبر الهاتف التسويقي بالاتصال على الرقم (8001246666) ثم النقر على الرقم ثلاثة الخاص بالطاقات الائتمانية، ومن ثم التحدث لقسم خدمة العملاء أو من خلال زيارة أحد فروع مصرف الراجحي لمدة ثلاثين دقيقة فقط.

وسنقدم إليكِ الخطوات التالية لإنجاز الطلب بعد اختيار طريقة التقديم المناسبة لكِ:

1- سجلي الدخول إلى خدمة المباشر للأفراد.

2- انقري على بطاقات الائتمان.

3- اختاري طلب بطاقة جديدة.

4- أدخلي المعلومات المطلوبة وهي:

المعلومات الشخصية: الاسم، الجنسية، الجنس، العمر، رقم الهوية أو رقم الإقامة (سارية المفعول)، هل لديك حساب لدى مصرف الراجحي؟

معلومات العميل المالية: هل لديك راتب محول على الراجحي، الراتب الشهري، نوع القطاع.

بيانات الاتصال: رقم الجوال، البريد الالكتروني، المنطقة، أفضل وقت للاتصال.

5- تقدمي بطلبكِ آلياً. وفي حال حققتِ الشروط سيرسل إليكِ الراجحي بطاقتكِ عبر إحدى شركات النقل.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ماذا تعرف عن الريال العماني القديم؟
الأستعلام عن العادات والتقاليد في سلطنة عُمان
معلومات عن الريال العماني
الأستعلام عن جامعة السلطان قابوس في سلطنة عمان
معلومات عن بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار
الأستعلام عن البنك الأهلي الكويتي في مصر
معلومات عن بنك الكويت الوطني في جمهورية مصر
الأستعلام عن سيتي بنك في الكويت
الأستعلام عن بنك قطر الوطني في الكويت
تعرف على بنك الدوحة في الكويت
ماذا تعرف عن إتش إس بي سي في الكويت؟
معلومات عن البنك الأهلي المتحد في الكويت
تعرف على بنك بوبيان في الكويت
معلومات عن بنك الكويت الصناعي
الأستعلام عن بنك الخليج في الكويت
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook