بالتفصيل خطوات تحويل رصيد من سوا الى سوا الجديده 2022

الكاتب: رامي -
بالتفصيل خطوات تحويل رصيد من سوا الى سوا الجديده 2022
"تعتبر طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا من الخدمات المهمة للغاية التي يمكن للمستخدم من خلالها الحصول على الرصيد في أي مكان من خلال أي من عملاء الشركة، وبالتالي ؛ القدرة على إجراء مكالمات مهمة في حالة نفاد الرصيد فجأة، وبالتالي ؛ تسعى فئة البالغين جدًا من عملاء STC Sawa إلى معرفة الطريقة السهلة والصحيحة التي يمكن من خلالها تحويل رصيد خط سوا إلى خط سوا آخرإذا تم استيفاء الشروط التي وضعتها الشركة لذلك.

شروط تحويل رصيد سوا
كيفية تحويل الرصيد من سوا الى سوا
كيفية تحويل رصيد من سوا إلى سوا برقم التعريف
شروط تحويل رصيد سوا من شركة الاتصالات السعودية
شروط تحويل رصيد سوا

تقدم سوا موبايل SIM و STC لجميع خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات والميزاتالمهمة التي جعلتها الأولى والرائدة في مجال الاتصالات في المملكة. ومن أبرز خدماتها خدمة تحويل الرصيد، والتي تتطلب الامتثال للشروط التالية

يجب على المستخدم الذهاب إلى أي من فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وطلب خدمة تحويل الرصيد مع وجود تأكيد على هويته.
كن أحد عملاء باقة الهاتف المدفوعة مسبقًا (الدفع المسبق).
يجب أن يكون رصيد المرسل 20 ريال على الأقل بعد التحويل.
تحديد قيمة تحويل الرصيد والحد الأدنى لقيمته 5 ريالات سعودية ومضاعفاتها.
كيفية تحويل الرصيد من سوا الى سوا

هناك عدة طرق لتحويل الرصيد من أحد عملاء سوا إلى آخر من مالكي الباقات مسبقة الدفع عند استيفاء الشروط مثل طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا بدون رقم التعريف وهو طريقة سهلة وسريعة للغاية لا تحتاج إلى استخدام رقم التعريف الوطني ؛ حيث يتم تحويل الرصيد عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة عبر خط الهاتف المحمول وإرسال الرصيد إلى الرقم 1500 ومحتوى الرسالة * 133 * رقممستلم الرصيد * قيمة الرصيد إلى نقل # واضغط إرسال، مثل هذا ؛ سيتم تحويل الرصيد بسهولة.

كيفية تحويل رصيد من سوا إلى سوا برقم التعريف

هناك أيضًا طريقة أخرى يتم من خلالها تحويل الرصيد من سوا إلى سوا باستخدام رقم التعريف الوطني. يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة قصيرة من الخط المحول إلى الرقم (1500) وتحتوي الرسالة على (* 133 * رقم المحال إليه * المبلغ المراد تحويله * رقم تعريف المستلم.

شروط تحويل رصيد سوا من شركة الاتصالات السعودية

ومن أبرز شروط تحويل الرصيد من سوا إلى سوا عبر شركة الاتصالات السعودية (STC) ما يلي في حال توفر رقم الهوية الوطنية للمستلم. يفضل استخدامه في الرسالة القصيرة التي يتم من خلالها تحويل الرصيد.

في حالة عدم تمكنك من الحصول على الخدمة من خلال الرموز القصيرة ؛ يجب التوجه لأقرب فرع لشركة الاتصالات السعودية للتعرف على الطريقة الصحيحة والحصول على الخدمة مباشرة من خلال الفرع.

يجب ألا تقل قيمة تحويل الرصيد عن 5 ريالات سعودية أو مضاعفاتها.

يجب أن يظل الحد الأدنى للإيقاف المسموح به لإكمال عملية تحويل الرصيد في خط إرسال الرصيد.

يتم دفع رسوم خدمة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا وهي نصف ريال سعودي من قيمة الرصيد المحول."
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook