اواني منزلية للمطبخ لا يمكنك الاستغناء عنها

الكاتب: رامي -
اواني منزلية للمطبخ لا يمكنك الاستغناء عنها
"

اواني منزلية للمطبخ لا يمكنك الاستغناء عنها


قائمة المحتويات 


اواني منزلية للمطبخ 


اواني منزلية للتقديم والطبخ


أغراض أخرى تحتاجها للمطبخ


أفضل موقع اواني منزلية 



عند انتقالك إلى منزل جديد يتملكك شعور الحماس والقلق معاً، سواء كنت تنوي شراء بيت جديد أو استئجار منزل جديد أكبر أو حتى أصغر فأنت تحتاج إلى اواني منزلية جديدة حتى تطوعها لحاجتك في المنزل ، كما يزيد شراء اواني منزلية جديدة من متعة الانتقال إلى البيت الجديد. قد تحتاج للاستغناء عن القطع القديمة لتفادي تراكم اواني منزلية في منزلك لهذا ننصحك بالتخلص من كل ما لا تحتاجه، وأي قطعة قديمة لا تتناسب مع البيت.




بعيداً عن الجماليات فإن هناك مجموعة من القطع الأساسية التي تحتاج لشرائها قبل أو بعد الانتقال إلى المنزل. يزودك مقالنا التالي بقائمة اواني منزلية تحتاجها لا محالة في منزلك، ولن تستطيع الاستغناء عنها. تابع القراءة حتى تتعرف عليها جميعاً. 




اواني منزلية للمطبخ


تعتبر علب التخزين أساسية في كل مطبخ لتوفير المساحة والترتيب



تحتاج في منزلك بشكل أساسي أدوات مخصصة لتخزين الأطعمة خارج الثلاجة؛ لأنها ستوفر الكثير من المساحة


سواء كان مطبخك كلاسيكي أو مودرن فإن أفضل لون للأجهزة و الأواني هو اللون الأبيض. فضلاً عن الثلاجة،وغسالة الأطباق، والأجهزة الأخرى فأنت بحاجة أيضاً للأواني التالية الأساسية لجميع المطابخ: والوقت،



أواني المونة: وهي مجموعة من الاواني المنزلية التي تحتاجها لترتيب المونة في غرفة الخزين، أو خزائن المطبخ بالمجمل. 


اواني تحضير الطعام: ويندرج تحتها كل من الاواني المنزلية التي تحتاجها لتحضير الطعام، إليك بعضها: 


الخلاط.


الخفاقة.


فتاحة علب.


قشارة خضار.


وعاء خلط.


حاوية ملح وفلفل.


ماكينة تقطيع اللحم.


ماكينة تقطيع الخضار.


المبشرة.


مصفاة بأحجام.


عصارة العصير.


عصارة الليمون. 


حفارة الخضار.


أدوات تنظيف المطبخ: مثل: الإسفنجة، وخرقة التنظيف، وبشاكير للمطبخ، ومصفاة حوض الأطباق، ومناديل المطبخ، وغيرها من الأدوات الخاصة.


اواني منزلية للتقديم والطبخ


وهل هناك ما هو ممتع أكثر من شراء الاواني المنزلية من المواقع والمحلات التجارية


السكاكين: تحتاج في المطبخ سكاكين متنوعة الأحجام، فهناك سكاكين للفواكه، وسكاكين للخضار، وسكاكين لتقطيع اللحم، والدجاج، وغيرها.


المغارف: وتكون بأحجام، وتصاميم مختلفة فبعضها يستخدم للأرز، وبعضها للشوربة، أو للسلطة، أو للحلويات، أو للدجاج، وغيرها.


أطباق التقديم: وهي أطباق خاصة يوضع فيها الطعام للتقديم، مثل: طبق الأرز، والسلطة، والشوربة، وأطباق المكسرات، وأطباق الحلويات. وجب التنويه أنك ستحتاج لأطباق مفتوحة، ومغلقة بأحجام كبيرة، ومتوسطة، وصغيرة لتغطي حاجتك من الأطباق.


القدور: وتحتاج قدرين على الأقل للعائلات الصغيرة أحدهما صغيرة، والأخرى متوسطة، وقد تحتاج لقدر كبير للعائلة الأكبر عدد.


مقلاة: تحتاج للمقلاة العادية، أو المقلاة الهوائية في منزلك، وإن كنت تريد الاختصار على نفسك فهناك أدوات تجمع ما بين القدر، والمقلاة فتوفر المزيد من المساحة في مطبخك.


مئزر وقفازات: وهي أساسية في منزلك للمحافظة على يديك من الاحتراق، وملابسك من الاتساخ. 


أواني الطعام: ومعظمها تكون مصنوعة من الزجاج وقد تشتمل على كل من: 


الكؤوس. 


الأطباق. 


الزبادي.


الملاعق باختلافها.


الشوك والسكاكين.


الأكواب.


أغراض أخرى تحتاجها للمنزل


سخان الماء: قد تحتاج سخان الماء للطبخ، أو تسخين الماء لعمل المشروبات، وقد لا تحتاجه فيعتمد الأمر على استعمالك له. 


ماكينة تحميص الخبر: إن كنت من الأشخاص المحبين لخبز التوست، وتتناوله كل صباح، أو يحبه أطفالك فأنت بالطبع بحاجة لماكينة تحميص خبز التوست. 


طاولة مطبخ: وتحتاجها إن لم يكن لديك منضدة وسط أو جانبية، وإن كان لديك مساحة كافية لوضع الطاولة. يفضل أن تكون الطاولة خشب أو رخام.


كراسي المطبخ: ويجب أن تكون مناسبة للون، وتصميم المنضدة. وإن كنت قد اشتريت طاولة مطبخ فمن الأفضل اختيار كراسي أو مقاعد مريحة، ومناسبة في اللون، والتصميم. 


سلال المهملات: كما تحتاج للأكياس مع بعض أنواع السلال. ويوجد منها ما هو ستانلس، أو قش، أو بلاستيك. تكون السلة أحياناً بقالبين، أو بقالب واحد تغلق لوحدها أو تبقى مفتوحة، وتوضع في غالب الوقت تحت حوض غسل الأطباق. 


أفضل موقع اواني منزلية 


تعرف على موقع اواني منزلية يضم كل ما تحتاجه



يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المواقع التي تعرض اواني منزلية اون لاين للبيع على اختلاف أشكالها، فتجد لدى الموقع كل ما تريده من أجل مطبخك. معظم هذه المواقع متخصصة ببيع الاواني المنزلية لكن هناك أيضاً مواقع أخرى تبيع الأدوات كجزء فقط من المنتجات في موقعها مثل موقع نون وأمازون لشراء اواني منزلية اون لاين . تعرف على هذه المواقع من خلال القائمة التالية: 



أبيات.


هوم سنتر.


موقع تافولا.


موقع نايس.


السيف هوم.


السيف غاليري.


موقع ايدي.


هوم بوكس.


نون.


أمازون.



كان هذا ملخص تفصيلي لجميع الأدوات أو اواني منزلية تحتاجها لبيتك الجديد بخصوص كل ما يتعلق بالمطبخ، وأفضل موقع ومحل اواني منزلية. إذا أعجبك هذا المقال يمكنك قراءة المزيد من المقالات على مدونة بيوت السعودية الشاملة، حيث يمكنك قراءة عدد كبير من المقالات مثل مقال أكلات شعبية سعودية تتميز بها كل منطقة في المملكة وغيرها من المقالات الشيقة في مدونتنا. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook