اهم شروط التسجيل في برنامج حافز على طاقات 1443

الكاتب: رامي -
اهم شروط التسجيل في برنامج حافز على طاقات 1443
شرح طريقة وشروط التسجيل في برنامج حافز على طاقات 1443، برنامج حافز هو برنامج معني بدعم جميع الباحثين عن عمل، حيث أنهمخصص لمن يجدون صعوبات أثناء بحثهم عن وظائف مناسبة لهم، وهو مخصص لكلا الجنسين، الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين عشرين وخمسة وثلاثين عامًا في السعودية.

يوفر برنامج حافز نظام دعم كامل للباحثين عن عمل من خلال العمل على تأهيل المستفيدين من خلال تزويدهم بالتدريب الأمثل للعمل في سوق العمل السعودي، بالإضافة إلى تلقي الدعم المالي كل شهر لمساعدتهم في البحث عن عمل مناسب في ظل التحديات التي تواجه الشباب هذه الأيام، على النحو التالي نقدم شروط التسجيل في برنامج الحوافز، وكذلك خطوات التسجيل في البرنامج وكيفية تجديد البيانات فيه.

كيفية وشروط التسجيل في برنامج الحوافز على الطاقات 1443
خطوات التسجيل في برنامج الحوافز
خطوات تحديث البيانات في برنامج الحوافز
كيفية وشروط التسجيل في برنامج الحوافز على الطاقات 1443

للتسجيل في بوابة طاقات والاستفادة من دعم برنامج الحوافز، يجب أن يستوفي المشترك العديد من المواصفات والشروط، ومن بين هذه الشروط يجب أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً، أو أم لمواطن سعودي، وعمره … أن لا يقل عمر المتقدم عن عشرين عامًا ولا يزيد عن خمسة وثلاثين عامًا أن يكون لديه القدرة الجسدية والعقلية على العمل، وأن لا يكون لديه أي وظيفة سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص في السعودية. .

كما أنه من شروط أن يكون مقدم طلب الإعالة قد أقام في السعودية لمدة لا تقل عن عشرة أشهر، ولا يحق له الحصول على معاش تقاعدي، ويجب ألا يكون لديه دخل مالي ثابت يعادل المبلغ الذي من المقرر أن يحصل عليه من برنامج الحوافز. البرنامج ليس له أي نشاط تجاري، ولا يقبل البرنامج المتدربين أو الطلاب في أي مرحلة تعليمية.

يتطلب البرنامج أيضًا ألا يكون المتقدم قد حصل على ترخيص لأي نشاط زراعي أو خدمي أو تجاري أو صناعي. كما يشترط ألا يكون مقدم الطلب أو مقدم الطلب من المستفيدين السابقين من دعم الحوافز أثناء تقديم الطلب، وأن يلتزم المستفيد بالالتزام لمدة تصل إلى شهرين كحد أدنى وأقصى. ثلاثة أشهر ويلتزم بكافة الشروط التي يحددها صندوق تنمية الموارد البشرية خلال المدة التي يقضيها المستفيد من حافز البحث عن عمل.

خطوات التسجيل في برنامج الحوافز

للانضمام إلى برنامج الحوافز للباحثين عن عمل، يمكنك اتباع عدة خطوات إلكترونية سهلة، أولها يبدأ بالدخول إلى موقع طاقات، ثم اختيار مربع “تسجيل الدخول كباحث عن عمل”، وبعد ذلك يطلب البرنامج ملء بعض البيانات الشخصية مثل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال، ثم تقوم بإنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك على برنامج حافز، ثم التحقق من البيانات، بحيث تكون مسجلاً في البرنامج.

خطوات تحديث البيانات في برنامج الحوافز

في حال وجود أي معلومات حديثة وترغب في إعادة إدخالها في حساب برنامج حافز على الموقع، يمكنك اتباع عدة خطوات بسيطة، أولها تسجيل الدخول إلى موقع برنامج حافز عن طريق الدخول إلى رابط بوابة طاقات، ثم تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب، ستظهر جميع البيانات التي سجلتها من قبل، قم بتحديث المعلومات التي تريد تحديثها ثم انقر فوق تأكيد الحفظ، وبالتالي تم تحديث المعلومات في حسابك على موقع برنامج حافز
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook