انواع كلاب البيتبول بالصور

الكاتب: المدير -
انواع كلاب البيتبول بالصور
"محتويات
نبذة عن أنواع البيتبول
كيفية ظهور كلاب البيتبول
مميزات تربية كلاب البيتبول
سلالات و أنواع البيتبول
(American Pitbull Terrier (APBT
Rednose Pittie
Bluenose Pittie
Pitbull Husky Mix
Rottweiler Pitbull Mix
American Staffordshire Terrier

كلاب البيتبول ليس لهأ سلالة كلاب محددة. بدلاً من ذلك ، هو مصطلح شامل يُستخدم للعديد من أنواع سلالات أيضا ، تواجه هذه السلالات الكثير من التمييز غير العادل. بسبب قوتها وبنيتها العضلية ، تم تربية هذه الأنواع من الكلاب للقتال أو الاحتفاظ بها من قبل مالكين غير مسؤولين ولكن فقط كرمز للمكانة. وقد أدى هذا ، إلى جانب التحيز الإعلامي ، إلى تشويه سمعة بطريقة غير عادلة لكون هذه الكلاب عدوانية بشكل مفرط. [1]

نبذة عن أنواع البيتبول

هناك أربعة سلالات يتم تصنيفها بشكل عام على أنها سلالات حديثة من “نوع بيتبول” وفقًا لمعايير سلالات AKC / UKC – معظمها انواع في مجموعة سلالات الكلاب. يعتبر (American Pit Bull Terrier (APBT الأطول والأكثر رياضية من السلالات الأربعة من نوع بيتبول. الامريكان ستافوردشاير تيرير أقصر وأرخص قليلا من APBT. الستافوردشاير بول تيرير هو بسهولة أصغر من أربعة. النوع الأمريكي لا ينبغي الخلط بينه وبين البلدج الأمريكي فهو الأكثر تميزًا في المجموعة لأنها الأكثر شجاعة وتشبه سلالة البلدج الكلاسيكية. [2]

كيفية ظهور كلاب البيتبول
تاريخياً ، كان البريطانيون البربريون من محبي رياضة الدم هذه المعروفة باسم رياضة الثيران. كانوا يربطون الثور أو الدب إلى موقع في حفرة ويضعون كلبًا للهجوم.
قام البريطانيون بتربية فئة البلدج لقوتهم مع حساسية الكلاب. كان الهدف هو تربية كلاب قوية وعدوانية. بمجرد حظر رياضة الدم هذه ، لجأوا إلى قتال الكلاب حيث كان من الأسهل إخفاءها كرياضة غير قانونية.
لا تزال أنواع البيتبول تستخدم على نطاق واسع حتى يومنا هذا في حلقات قتال الكلاب غير القانونية.
مع تاريخها ، اكتسبت هذه الكلاب سمعة سيئة للغاية وتم حظرها في عدد كبير من الولايات والبلديات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مما أدى إلى محو تاريخها إلى حد كبير من كونها تعرف باسم كلب مربية.
مميزات تربية كلاب البيتبول
إنهم يحملون متعة للحياة والتي دائمًا تضيء يومك. لا شيء يضاهي تلك الابتسامة التي تظهر على وجهم وترحب بك من لحظة وصولك على الباب.
البيتبول كلاب ذكية ووفية جداً وهذا يجعلها قابلة للتدريب والطاعة. هذا هو في الواقع نقطة ضعفهم لهذا ممكن يفعل كل ما تطلب منه حتى الضار منه ، هذه هي الطريقة التي يضعون أنفسهم فيها في أيدي خاطئة. إذا دربتهم على جمع البريد ، فسوف يفعلون ذلك كما إذا دربتهم على القتال ، سيفعلون.
في حين ذكرنا أنهم نوع من الكلاب ، نحن بحاجة إلى تحديد فيما يتعلق بالسلالات الأصيلة والسلالات المختلطة والهجينة. الكلاب بيتبول الأمريكية هي نوع من بيتبول أيضًا.سنناقش الآن السلالات المختلفة والسلالات المختلطة التي تندرج تحت هذا التصنيف لمساعدتك على الفهم.
سلالات و أنواع البيتبول
(American Pitbull Terrier (APBT

هو كلب أصيل ، ولكن بسبب ماضيه المتقلب لا يعترف به نادي بيت الكلب الأمريكي.
تقف بثبات سلالة APBT أطول من بعض سلالات البيتبول الأخرى ، عادة ما تكون أطول من 6-8 بوصات كما أنها أطول من ستافوردشاير بول تيرير.
يجادل العديد من المربين بأنه كلب بيتي الحقيقي الوحيد هو APBT. معظم التشريعات الخاصة بالسلالات تنطبق على APBT و American Staffordshire Bull Terrier.
يندرج تحت سلالة APBT ، بعض أنواع الكلاب الاخرى والتي تسمى إما Rednose أو Bluenose وهذه الفئة ليست سلالة منفصلة ، فهي مجرد لون مختلف للكلب عن الأصلي.
لا يزال لدى هذه الفئة  نفس الصفات والخصائص ، إن وجدت ، لأنه يمكن البحث عنها أكثر ، يمكن أن يؤدي الإفراط في التكاثر إلى مشاكل صحية أكثر انتشارًا.
Rednose Pittie

سوف تكتشف بسهولة Rednose منذ الولادة. وهذا لانه سيكون لديهم بعض النقاط او البقع الوردية / نحاسية / بنية على لون فرائهم وأنفهم وعيونهم وأظافرهم.
غالبًا ما يتم وصفها بأنها سلالة نادرة ، ستلاحظ أن الأسعار الخاصة لهذه الكلاب متفاوتة وفي الاغلب مرتفعة.
بصرف النظر عن اللون ، فهي حقًا مثل جميع APBTs الأخرى يعد كلب ذكي وقابل للتدريب ، مخلص ولطيف.
تناسب معظم العائلات إذا كانت لديهم خبرة الكلاب الكبيرة والقوية. امنحهم بعض من الوقت والصبر للتدريب والاختلاط وسيعطونك كل قلبهم .
Bluenose Pittie

تمامًا مثل rednose ، يمكنك بسهولة تحديد فئة هذه الكلاب ولكن في البلوينوز هو سيكون لديهم نقاط او بقع زرقاء ورمادية على فروهم وأعينهم وأظافرهم وأنوفهم.
وكما هو الحال مع الrednose ستكون الأسعار الخاصة بهم بنفس القدر .
لا يتميز بأي شيء مختلف عن بقية بيتبول، هؤلاء الكلاب المحبون المرح يعشقون أسرهم.
يزدهرون عندما يكونون مشغولين أو يمارسون الرياضة أو يلعبون في الفناء.
الجانب السلبي من Bluenose هو صحتهم. نظرًا لأن البقع او النقاط الزرقاء والرمادية ناتجة عن الجين المتنحي الذي يؤدي إلى انخفاض مستويات الميلانين ، فقد يتسبب في مجموعة من المشاكل الصحية بما في ذلك ضعف جهاز المناعة وإعتام عدسة العين والثعلبة ومجموعة من مشاكل القلب.
ضع في اعتبارك أن كلا من rednose و bluenose نتيجة لتكاثر bluenoses مع bluenoses ، و rednoses مع rednoses للحصول على اللون المطلوب.
قد تكون مجموعة الجينات لكلا النوعين صغيرة مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية أكثر انتشارًا.
Pitbull Husky Mix

يتم تربيتها عن طريق التزاوج بين Pitbull الذكور مع Husky الانثى.
لدينا أيضًا مزيج البيتبول مفضل آخر ؛ بيتسكي هذا عندما يتم تزاوج البيتبول مع Husky يمكن أن يكون النوع هو Alaskan Husky أو Siberian Husky ، ينتهي بنا الأمر بكلب مفعم بالمرح كما أنه عاطفي ومفعم بالذكاء واللباقة.
هذه الهجينة هي الأنسب للأسر المزدحمة ذات نمط الحياة النشط. كما هو الحال مع أي هجين ، يمكنهم الاحتفاظ بخصائص من أي من الوالدين.
إذا كان Pitsky أشبه بـ Husky ، فعليك أن تأخذ هذه السلوكيات بعين الاعتبار أنه مزيج حنون وحماسي سيبقيك بالتأكيد بشكل دائم نشيط ومفعم بالحيوية.
Rottweiler Pitbull Mix

يمكن أن ينتج عن Rottweiler و Pitbull Mix كلبًا هجينًا مخلصًا ومحبًا وعاطفيًا.
Rottweiler Pittie Mix ليس كلبًا أصيلًا ولكن نتيجة لتزاوج Rottweiler الأصيل مع APBT .
ويعرف عن هذا النوع من الكلاب أنه رفيق قوي ومخلص بشكل لا يصدق وهو يعرف باسم Pitweiler.
لا يمكن للشكل العضلي لهذا الكلب أن يقول انه كلب حنون ومرح ولكن شكله يقود للتخويف ولكن هذا أبعد عن الحقيقة. عندما تتدرب وتتواصل اجتماعيًا منذ سن مبكرة معه ، ينتهي بك الأمر للحصول على أكبر ابتسامة وتحية لك عند رؤيتك .
في حين أنه من المستحيل التنبؤ تمامًا بمزاج الكلب الهجين ، فإن كل من الوالدين لديه خصائص متشابهة جدًا ؛ محبة واثقة.
من الجدير بالذكر أن Rottweiler تشتهر بكونها منعزلة في بعض الأحيان .
American Staffordshire Terrier
ال ستافوردشاير تيرير الأمريكية ، أو Am Staff ، لها تاريخ مشابه لـ APBT ، مع جذورها في الكلاب والبلدج في إنجلترا في القرن التاسع عشر. أدى تطورهم في أواخر القرن التاسع عشر في أمريكا الشمالية إلى وجود كلب كان أكبر من أقاربهم الإنجليزية ستافوردشاير بول تيرير. تم تسجيلهم مع AKC في عام 1936 تحت اسم Staffordshire Terrier. ولكن في السبعينيات تغير اسمهم ليميزهم عن علاقاتهم باللغة الإنجليزية.
غالبًا ما كان يُعتقد أن السلالة تستخدم أقل للقتال وأكثر ككلب مزرعة ورفيق من بعض أنواع البيتبول الأخرى. هذا يعني أنها كانت تعتبر أقل كثافة وأكثر رقة الكلاب. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانهم الحصول على دافع قوي للفريسة ولا يتعايشوا دائمًا مع الكلاب الأخرى ، إلا أنه معروف بكونه مخلصًا وممتعًا ولطيفًا مع عائلته. غالبًا ما يكونون مناسبين تمامًا للعيش في منزل نشط به كلب واحد ، حيث يمكنهم أن يكونوا مركز اهتمام أسرهم.
المراجع
الوسوم
كلاب البيتبول"
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook