المعرض السعودي للقطاعات الإنشائية The Big5 Saudi

الكاتب: رامي -
المعرض السعودي للقطاعات الإنشائية The Big5 Saudi
"

المعرض السعودي للقطاعات الإنشائية The Big5 Saudi


هل ترغب في التعرف على آخر المستجدات العقارية والمواد الإنشائية؟ هل أنت مهتم في الاستثمارات العقارية أو أنك أحد المطورين أو أن القطاع العقاري والإنشائي يثير اهتمامك؟



أهلا وسهلا بك في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة، سيقدم لك هذا المقال كل ما ترغب معرفته عن معرض The Big5 Saudi الإنشائي، الذي يعد الحدث الأضخم سنوياً في اختصاصه.



نبذة عن معرض THE BIG5 SAUDI


معرض The Big5 Saudi العاشر في المملكة السعودية



يعدّ معرضBig5 بشكل عام أكبر معرض إنشائي في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويتم عرض جميع المواد والعناصر والخدمات التي تتعلق بكافة مراحل إنشاء العقارات، وكذلك عرض جميع المواد المختصة في التشطيبات النهائية للأبنية، لذلك لا بد أن نتحدث عن معرض The Big5 Saudi في جدة لعام 2020، الذي يعتبر من أفخم وأضخم المعارض الإنشائية السنوية، ما يميز هذا الحدث في عام 2020 عن السنوات السابقة هو مرور 10 سنوات على التميزالمعماري الإنشائي في المملكة العربية السعودية، إذ نتطلع بشوق لتحقيق النظرة المستقبلية وأهداف الحكومة السعودية المذكورة في مشروع رؤية 2030 لتطوير الاستثمار العقاري في المملكة .



إذ كنت صاحب اختصاص عقاري أو شركة لديها أعمال إنشائية أو من رواد الأعمال والصناعة أو لديك الاهتمام بشكل عامتابع القراءة معنا للتعرف على تفاصيل المعرض السعودي للقطاعات الإنشائية القادم.



لماذا قد ترغب بزيارة معرض THE BIG5 SAUDI لعام 2020؟


يهدف معرض بيج 5 إلى زيادة التفاعل والتواصل بين مختلف المشاركين



يقدم معرض بيج فايف مميزات عديدة ومختلفة لن تجدها إلا فيه مما قد يجعلك مهتماً بزيارة المعرض، وسنسلّط الضوء على هذه المزايا:



اكتشف كل ما هو جديد



تعرف على كل ما هو جديد في عالم العقارات والمجال الإنشائي وآخر المستجدات الحديثة في عالم المنشآت الخرسانية والمعدات الثقيلة.



تعرف على المنتجات المختلفة



يضم هذا المعرض جميع المنتجات والمواد الإنشائية والعقارية المستحدثة لعام 2020، إذ تستطيع مقارنة المنتجات المختلفة لأكثر من 250 علامة تجارية مشاركة في المعرض من بلدان العالم المختلفة.



استفد من الدورات التعليمية والثقافية



يوفر معرض Big5 أكثر من 50 جلسة تعليمية ثقافية تتحدث عن كل ما هو جديد ورائد في المجال العقاري.



تواصل مع مختلف الرواد



ستتعرف في المعرض السعودي للقطاعات الإنشائية على أهم وأبرز الشركات الموجودة في المملكة، ويمكنك أيضاً التواصل مع جميع المحترفين العالميين في هذا المجال في معرض بيج 5 لتحصل على المعلومات الكافية عن كل ما هوجديد في مكان واحد، إذ يعد ذلك الهدف الرئيسي لإقامة هذا الحدث.



احصل على شهادة حضور مهنية ومجانية



ستحصل في نهاية يومك على شهادة حضور CPD مختومة وموقعة، وهي شهادة التطوير المهني.



أبرز فعاليات معرض THE BIG5 SAUDI



سيكون هذا المعرض مختلفاً عن جميع المعارض السابقة، لذلك إن كنت قد قمت بزيارته سابقاً أو تبحث عن المزيد من الأسباب للقدوم إليه، إليك أبرز الفعاليات الجديدة القادمة لعام 2020 من أكثر من 20 بلد حول العالم، والتي لن تجدها إلافي معرض بيج فايف السعودي:



معرض للمنتجات الجديدة



سيتم عرض المنتجات الجديدة التي سيتم طرحها في السوق لعام 2020، وستعرض هذه المنتجات مباشرة للمساعدةعلى فهم آلية عملها بشكل أوضح مما سيكون من شأنه مساعدتك في العثور على ما يناسبك، ومن تلك المعروضات:



• المعدات الإنشائية والأدوات المستخدمة لذلك


• التكنولوجيا الجديدة للإنشاء


• المنشآت الخرسانية


• خدمات MEP


• المعدات الثقيلة للحفريات والإنشائيات


• كل ما يتعلق بالتدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المباني والمسماة بمنتجات HVACR



فعاليات المنطقة الخارجية



إذ شعرت بالملل أو الضيق أثناء تواجدك في المعرض، فلا تقلق!



يمكنك الاستمتاع بالمنطقة الخارجية الجديدة، التي تم تخصيصها أمام المدخل الرئيسي من أجل الاستمتاع بالهواء الطلق ورؤية المعروضات الكبيرة الحجم مثل الآلات الضخمة الحجم أو من أجل التعرف والاختلاط بجميع المشاركين والزائرين في المعرض.



الدورات التعليمية الجديدة



في هذه السنة سوف يقدم معرض The Big5 Saudi أربعة مواضيع تعليمية جديدة؛ التكنولوجيا، وBIM، والخرسانة والموضوع الأهم مهرجان الابتكار الإنشائي، الذي سيناقش جميع الابتكارات الإنشائية الجديدة لعام 2020، وستمتد هذه الدورات على مدار أربعة أيام متواصلة بين 08 من شهر مارس وحتى 11 من شهر مارس، والحضور لها مجاني!



مهرجان الابتكار الإنشائي


يدعم معرض big 5 السعودي رؤية 2030 للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية



سيقام مهرجان الابتكار الإنشائي للاحتفال بمرور 10 سنوات من التميّز الإنشائي السعودي في معرض The big5 Saudi،وبإمكان المهتمين التطلع قُدماً لهذا المهرجان الذي سيحتفل بالإبداع والطموح في هذا المجال، كما أنّه سيقدم الدعم الكامل للابتكار العقاري في السعودية.



الأطراف المشاركة والممولة في معرض بيج 5



لعلك تتساءل عن أهم الأطراف المشاركة والممولة في معرض بيج 5 الإنشائي، فسنذكر لك أهمها:



البواني


الشركة اللطيفية للتجارة والمقاولات


الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة


رؤية 2030 المملكة العربية السعودية


هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية


غرفة جدة


راديسون بلو


دهانات اوسكار


World safety Organization WSO 1975


MEED


موعد معرض THE BIG5 SAUDI



سيقام معرض بيج فايف في جدة يوم الأحد الموافق 8 من شهر مارس، وسيستمر إلى نهاية يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر مارس من عام 2020، ومن الجدير بالذكر أنه لن يسمح بالدخول لمن هم دون سن الثامنة عشر.



موقع معرض THE BIG5 SAUDI



سيقام المعرض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، والذي يقع في شارع سلطان بن سلمان في منطقة النزهة، الذي يبعد 7 دقائق عن مول العرب من المراكز العربية.



يهدف معرض TheBig5 Saudi في عام 2020 إلى تحويل المملكة السعودية إلى وجهة رئيسية ورائدة في مجال العقاراتوالمجال الإنشائي، وإذا كنت من الرائدين في المجال العقاري أو أحد محبي المعارض والمهرجانات المختصة بالعقارات يمكنك التعرف على المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي في السعودية، ويمكنك كذلك الاطلاع على أحدث الفعاليات في السعودية مثل منتدى المشاريع المستقبلية السعودي بتنظيمٍ من الهيئة السعودية للمقاولين. و هذه كانت أهم التفاصيل حول هذا المعرض.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook