الخدمات التي تقدمها بيوت السعودية للشركات العقارية والمستخدمين

الكاتب: رامي -
الخدمات التي تقدمها بيوت السعودية للشركات العقارية والمستخدمين
"

الخدمات التي تقدمها بيوت السعودية للشركات العقارية والمستخدمين


تحرص شركة بيوت للتسويق العقاري على تقديم خدمات متكاملة من شأنها أن تلبي كافة متطلبات واحتياجات المستخدمين والوكلاء العقاريين على حد سواء، فتسعى باستمرار إلى تسخير التكنولوجيا الذكية في سبيل إيجاد الحلول .والخدمات المميزة وتطبيقها بطريقة سهلة ومبسطة




فإن كنت مستخدم تبحث عن عقار للبيع أو الإيجار، أو إن كان يدفعك الفضول وحب المتابعة للاطلاع المستمر على الأسعار وتغيراتها في السوق العقاري، أو كنت وكيل عقاري وتطمح لأن تصل عقاراتك لأكبر شريحة من الأشخاص المهتمين بالعقار، ننصحك بالتعرف على خدمات بيوت وتصفح المنصة الإلكترونية الرائدة في تسويق العقارات في المملكة العربية السعودية منصة بيوت السعودية.



تابع معنا هذا المقال للتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها موقع بيوت السعودية للشركات العقارية والوكلاء العقاريين، كما يمكنك التعرف على المناطق الأكثر بحثاً من قبل المستخدمين لتملك العقارات.



خدمات بيوت المقدمة للشركات العقارية


الوصول إلى الشريحة المهتمة بالعقارات يعد من أهم الأمور التي تساعد في عملية التسويق العقاري



يوفر موقع بيوت السعودية منصة مثالية للشركات العقارية في السعودية، حيث تساعدهم هذه المنصة على توسيع وتطوير أعمالهم بشكل احترافي، ويتم ذلك من خلال استهداف الشريحة المثالية التي تصل إلى ملايين المستخدمين والمهتمة بالعقارات وتطلّع إلى الاستثمار في المملكة العربية السعودية.



فيما يلي أبرز الخدمات التي تقدمها بيوت السعودية للشركات العقارية:



خدمة الإعلانات المميزة.


خدمة التصوير الإحترافي.


مدير حساب مخصص.


تقارير الأداء بشكل تفصيلي.



تقدم بيوت عدد من باقات الاشتراك التي تناسب مختلف أحجام الشركات وأنواع الوحدات السكنية أو التجارية التابعة لها، حيث تتفاوت الأسعار بين كل باقة وأخرى لكي تتناسب مع احتياجات كل شركة، إذ تقوم باختيار الأنسب لها ولطبيعة عملها.



لمعرفة تفاصيل أسعار الباقات، والتعرف على آلية الاشتراك فيها، يمكنك التواصل مع أحد موظفي فريق خدمات بيوت السعودية عبر الرابط التالي اتصل بنا. 



تطبيق بيوت إداري والـ PROFOLIO


يتيح تطبيق بيوت إداري للشركات العقارية إدارة إعلاناتهم بكل سهولة



إلى جانب الخدمات التي ذكرناها سابقاً، يتيح موقع بيوت السعودية للشركات العقارية المشتركة بأحد الباقات التسويقية المتاحة، إمكانية تحميل تطبيق بيوت إداري وإنشاء بروفوليو خاص بالشركة، فمن خلال التطبيق والبروفوليو يمكن للشركة التمتع بكل من الميزات التالية:




إدارة حسابك والإعلانات العقارية بشكل كامل


إدارة الموظفين تحت نفس حساب الشركة


تقارير أداء متكاملة


تمييز الإعلانات


كيف يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات بيوت السعودية؟


وفّرت منصة بيوت السعودية عدد كبير من الميزات التي جعلت من عملية البحث عن عقار عملية سهلة وممتعة



يوفر موقع بيوت للتسويق العقاري الوقت والجهد على الأشخاص الباحثين والراغبين في شراء العقارات سواء كانت عقارات للبيع أو للإيجار في المملكة العربية السعودية في جميع مناطقها ومدنها، فيمكن ومن خلال البحث والبحث المتقدم أو الفلترة تحديد جميع ما يرغب به الباحث من خلال الخيارات الظاهرة لديه في الصفحة الرئيسية أو صفحات نتائج البحث، كتحديد الموقع ونوع العقار وأقل أو أعلى سعر، إضافة إلى تحديد عدد غرف النوم ودورات المياه ونوع السكن، أي إن كان يرغب في البحث عن سكن عوائل أو عزاب.



كما أتاحت بيوت مؤخراً خاصية البحث عن عقارات باستخدام الخريطة، فكل ما على الباحث عن عقار فعله هو النقر على الخريطة التي تظهر في الموقع، وتحديد مواصفات العقار، وستظهر خريطة المملكة مع أماكن وجود العقارات وأعدادها في مختلف الأحياء.



لحرص فريق بيوت على إرضاء المستخدمين وحصولهم على أفضل تجربة من خلال الموقع الالكتروني، يتيح لك الموقع خاصية تغيير العملة، ووحدة قياس المساحة التي يفضلها الباحث لتظهر بها معلومات العقارات، دون الحاجة إلى إضاعة الوقت أو الاستعانة بمصدر آخر لتحويل العملة أو وحدة المساحة.



في حال كنت تريد الانتقال إلى منزل جديد أو ترغب في الاستثمار بأحد أنواع العقارات، ولكنك في حيرة من أمرك حول المنطقة الجديدة التي تود العيش أو الاستثمار بها، فإن موقع بيوت السعودية يُقدم لك في الصفحة الرئيسية المناطق الأكثر بحثاً على الموقع الالكتروني في كل مدينة وحي في السعودية، يمكنك الاستعانة بهذه النتائج والاطلاع عليها بتمعن، فمن الممكن أن تكون مؤشراً جيداً لك على المناطق الأكثر رغبة للسكن والاستثمار، وربما تعطيك لمحة بسيطة عن مناطق وأحياء لم تخطر ببالك من قبل.




تطبيق بيوت


تصفح آلاف العقارات واحفظ ما ترغب به بسهولة وسرعة من خلال تطبيق بيوت السعودية



من منطلق تسخير التكنولوجيا لإيجاد كافة الحلول السريعة والذكية، وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات باستغلال كافة الوسائل المتاحة، تم إطلاق تطبيق بيوت على الهواتف الذكية لمستخدمي الـ ios والأندرويد.



تطبيق بيوت يتيح لك البحث عن عقار بكل سهولة ويسر من خلال حقول البحث المتاحة لديك، بالإضافة إلى إمكانية حفظ آخر بحث أو حفظ الإعلانات المهتم بها، وإتاحة الفرصة لمشاركتها مع الآخرين بكل سهولة، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى.



يمكنك تحميل تطبيق بيوت السعودية من خلال الروابط التالية:



تطبيق بيوت لمستخدمين الأندرويد


تطبيق بيوت لمستخدمين الـ IOS


مدونة بيوت السعودية


مدونة بيوت السعودية… خيارك الأمثل لاكتشاف السعودية، ومعرفة مستجدات العقار والمشاريع العقارية، والنصائح والديكورات والمنزلية



من خدمات بيوت المضافة كذلك المدونة العقارية الشاملة، حيث تضم المدونة عدة تصنيفات تغطي العديد من المزايا والجوانب الحياتية في المملكة العربية السعودية، فستجد المقالات التي تتحدث عن اتجاهات السوق العقاري وأهم الأخبار والمستجدات التي تطرأ عليه، إضافة إلى المواضيع التي تتناول أهم القوانين والأخبار الصادرة عن الحكومة السعودية والتي توضح كل ما يتعلق بالإسكان والعقار، كما تتناول المدونة العديد من النصائح والإرشادات المتنوعة كالديكور المنزلي على سبيل المثال وغيرها الكثير، فضلاً عن المقالات التي تتطرق إلى التعريف بالمملكة العربية السعودية وخدماتها في مختلف مناطقها.



كانت هذه أبرز خدمات بيوت التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني والموجهة للشركات العقارية وللمستخدمين، استثمر وقتك فيما يعود عليك بالفائدة وكن ذكياً في طريقة عرض وتسويق عقاراتك حتى تعود عليك بالربح الوفير في أقصر فترة زمنية.



في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد عن بيوت ونشأتها، يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال مسيرة بيوت.. قيادة ريادية حكيمة تُوجّت بنجاح باهر، كما يمكنك تصفح مدونة بيوت السعودية والاطلاع على العديد من المواضيع والمقالات الشيقة في مختلف المجالات.



يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه ومشاركتنا بأي من استفساراتك حول موقع بيوت السعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook