التسوق أصبح أكثر سهولة ومتعة باستخدامك امازون بيرسونال شوبر

الكاتب: رامي -
التسوق أصبح أكثر سهولة ومتعة باستخدامك امازون بيرسونال شوبر
"

التسوق أصبح أكثر سهولة ومتعة باستخدامك امازون بيرسونال شوبر


مع التطور الحديث لعصرنا أصبحت تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول سائدة في هذه الايام، والتسوق اونلاين أكثر انتشاراً وفائدة من الذهاب إلى الأسواق، حيث من المتوقع أن يصل حجم مبيعات الهاتف المحمول في عام 2021 لوحده إلى 3.56 تريليون دولار، ولذلك لم يعد تجار التجزئة ملتزمين بالمتاجر التقليدية، حيث قدم لهم التسوق عبر الهاتفالمحمول بديلاً قابلاً للتطبيق، لكن التسوق عبر الإنترنت في بعض الأحيان يمكن أن يصبح مرهقاً للغاية خاصة مع وجود عدد لا نهائي من المتاجر والتطبيقات والخصومات والدعايات، مما يجعل التسوق عبر الإنترنت ياخذ وقتاً طويلاً، ولذلك تم استحداث نظام بيرسونال شوبر أو ما يعرف بالعربية باسم المتسوق الشخصي،



تطبيقات المتسوق الشخصي تبدو جذابة بشكل خاص لعملاء الجيل الهواتف الذكية النشطين، جيل الألفية.


يتبنى الشباب تجربة التسوق المحسنة التي أنشأها مساعدو التسوق الشخصيون لأنهم يحققون توازنًا دقيقًا بين الراحة وسهولة الاستخدام.



سنلقي نظرة فاحصة على أمثلة مساعدي التسوق عبر الأجهزة المحمولة ونكشف عن أفضل الممارسات لبناء تطبيقات مساعدة المتسوق الذكية. تابع القراءة لمعرفة المزيد!



ما معنى بيرسونال شوبر عبر الهاتف المحمول ؟


يمكن للمساعد الشخصي أن يختار الهدايا لمن تحب على ذوقهم الشخصي دون الحاجة لبحثك عن ذلك



ببساطة، خدمة المتسوق الشخصي عبر الهاتف المحمول تقوم بمساعدة العملاء على اختيار المنتجات المناسبة بتوصيات مخصصة تعتمد على أذوقهم الشخصية، والتي تظهر في البيانات التي يجمعها التطبيق حول ما يقوم الشخص بشرائه من خلال هاتفه الشخصي، تبحث هذه التطبيقات في مئات المتاجر للحصول على أفضل الصفقات والعروض وتساعد العملاء في العثور على المنتجات بأفضل سعر ممكن.



تشمل خدمات بيرسونال شوبر على:



الهدايا والقسائم.


حجز تذاكر السينما وتسليمها لك.


حجز الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق.



يمكن أن يساعد الحصول على أفضل الصفقات و المكافآت والعروض الخاصة في اللحظة الأخيرة العملاء على توفير المال أثناء التسوق لشراء أغراضهم المفضلة وهم مرتاحون في منازلهم. يعد تطبيق المتسوق الشخصي أكثر من مجرد منتج آخر للتجارة عبر الجوال. إنها خدمة كونسيرج ذكية تزيل متاعب التسوق عبر الإنترنت.



فوائد استخدام تطبيقات مساعد التسوق الشخصي


يتيح لك المتسوق الشخصي ميزات عديدة منها اختصار الوقت الذي تقضيه في البحث عن ما ترغب في شرائه



يمكنك الاستفاد من الميزات التالية عند استخدام بيرسونال شوبر من التطبيق المختص للتسوق الكترونياً:



التخصيص وتلبية الأذواق الفردية للمستخدمين ،


البحث الآلي عن العلامات التجارية والخدمات لتحسين الإنفاق وتوفير الوقت .


تتبع المشتريات وتصنيفها .


مراقبة تقلبات الأسعار للحصول على أفضل الصفقات.



تستخدم التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي اليوم خوارزميات التعلم الذاتي لضبط إعداداتها وفقًا لتفضيلات العميل الفردية ، والتجاهل تمامًا للعلامات التجارية التي لا تحبها من الاقتراحات ، و التنبؤ بكيفية تغير السعر والطلب مع المواسم ، وتمكين المستخدمين من إجراء المدفوعات ومعالجتها دون مغادرة التطبيق .



بالنسبة للشركات ، تشمل مزايا إنشاء تطبيقات المتسوق الشخصي إمكانات عالية للإيرادات وعددًا كبيرًا من خيارات تحقيق الدخل. بالنسبة إلى العلامات التجارية للأزياء وتجار التجزئة، يمكن أن يؤدي إنشاء تطبيق مساعد التسوق إلى تعزيز ولاء العلامة التجارية وتحسين الاحتفاظ بالعملاء.ب



بيرسونال شوبر امازون – باستخدام حساب برايم


من خلال إجابتك على هذه الأسئلة، سيختار لك امازون بيرسونال شوبر أزياءاً مماثلة لمفضلاتك


حقوق الصورة محفوظة لموقع i.insider.com



لطلب أغراضك من Prime Wardrobe:



أضف عناصر من prime wardrobe إلى عربة التسوق الخاصة بك


ضع الطلب الخاص بك.


سيظهر لك المتسوق الشخصي الخاص بامازون خيارات متعددة قام بتنسيقها لك بناءاً عن الأسئلة التي تمت إجابتها حول مشترياتك المفضلة.


بعد تأكيد الطلب سيصلك الطلب بعد 4 أو 7 أيام.


تستطيع تجربة ما اقترحه عليك امازون بيرسونال شوبر من ملابس بناءاً على ذوقك ويمكنك تجربتهم لمدة 7 أياموإعادة الطلبات التي لم تعجبك وستعيد لك أمازون قيمة الملابس.



تتاح لك خدمة امازون بيرسونال شوبر مدفوعة للعائلة أو للطالب، وعضوية الطالب يمكنك الحصول على 6 أشهر تجريبيةلها.



إذا كنت بالفعل من محبي ملابس امازون فاستعد لتكثيف لعبة الأزياء الخاصة بك من خلال تجربة امازون بيرسونال شوبر، هذه خدمة جديدة متاحة حصريًا لأعضاء امازون برايم، وهي ستعمل على تغيير الطرق التي يشتري بها الأشخاص ملابسهم حول العالم في المستقبل.



ما هي الامتيازات التي ستحصل عليها من خلال عضوية امازون بيرسونال شوبر ؟


واحداً من أفضل خدمات بيرسونال شوبر على الإنترنت هو بيرسونال شوبر المقدم من امازون – حقوق الصورة محفوظة لموقع i.insider.com


صندوق منظم خصيصًا لك. كل ما عليك فعله هو إخبار المتسوق الشخصي الخاص بك قليلاً عن أسلوبك وميزانيتك ومقاساتك وسيقومون بكل التسوق من أجلك!


معاينة جميع العناصر الخاصة بك قبل شحنها. اختر ما يصل إلى 8 عناصر أو اطلب صندوقًا جديدًا تمامًا لمصممالأزياء الخاص بك لتنسيقه .


7 أيام كاملة لتجربتها مجانًا. بعد ذلك ، ستتم محاسبتك فقط على ما تريد الاحتفاظ به!


جرب العناصر قبل شرائها. هذا بصراحة هو الجزء المفضل لدي لأنني أحب إجراء اختبار للأشياء قبل أن أشتريها وإذا كانت مجانية ، فلماذا لا تستغل هذه الفرصة؟


يمكنك الإلغاء في أي وقت. إذا قررت أن وجود متسوق شخصي ليس مناسبًا لك ، فيمكنك الإلغاء في أي وقت دون أي عقوبات!



Amazon personal shopper متوفر لكل من النساء والرجال وبعضوية لا تصل إلى 5 دولارات شهرياً أي 17.5 ريال سعودي.



المزيد من المعلومات حول امازون بيروسنال شوبر


كيف يمكنك مشاركة ملابسك المفضلة مع امازون بيرسونال شوبر الخاص بك؟



قبل تقديم طلب التصميم الأول الخاص بك ، سوف تقوم بإنشاء ملف تعريف وإجراء استبيان لمعرفة ذوقك الشخصي في الملابس، والذي سيحدد أسلوبك وعلامتك التجارية المفضلة وكذلك ميزانيتك المتاحة.


كلما زادت المعلومات التي تشاركها، كلما كان أسهل على المساعد الشخصي بتنسيق ملابس تناسبك بشكل أفضل ويمكنك التحديث على ملف التعريف الخاص بك في أي وقت تريد.



كيف يختار خدمة المتسوق الشخصي الملابس الخاصة بك ؟



يستخدم امازون بيرسونال شوبر مزيجاً من الابتكار التكنولوجي ولمسة من الموظفين إنسانية بناءاً على المعلومات التي تقدمها في الاستبيان وملفك الشخصي، حيث يتم اختيار الملابس لك، والأخذ بعين الاعتبار ما يتم إرجاعه منها حتى تتحسن عملية تقديم الملابس لك في كل مرة تستخدم البيرسونال شوبر فيها.



من هم المصممون؟



يأتي مصممي الأزياء من خلفيات متنوعة في مجالات الموضة والتجزئة والتحرير والتصميم والإبداع. يتم تدريبهم على اختيار العناصر والأنماط بناءً على الملاءمة واللون والتصميم والاتجاهات الموسمية والحالية.



كم مرة يمكنك تقديم طلب ملابس مخصص لك؟



يمكنك تقديم طلب تصميم مرة كل شهر.



كم من الوقت اللازم لتلقي اختيارات المتسوق الشخصي الخاصة بالعميل ؟



بعد أيام قليلة من تقديم الطلب، يصلك بريد من امازون عبر البريد الإلكتروني وكذلك علامة تنبيه في تطبيق برايم الخاص بك وحسابك، ويمكنك الضغط على الرابط المقدم للتحقق من حالة الطلبية لك في أي وقت تريده ومن أي تطبيق أو متصفح أو برنامج.



ما هي مدة التجربة لخدمة امازون بيروسنال شوبر ؟



سيكون أمامك سبعة أيام تقويمية لتجربة أغراضك في المنزل ، بدءًا من يوم تسليم طلبك. قبل نهاية فترة التجربة التي تبلغ سبعة أيام، لديك حتى نهاية فترة التجربة



ما هي طرق الدفع المقبولة لطلبات PERSONAL SHOPPER من


بطاقات الائتمان ذات تواريخ انتهاء الصلاحية 90 يومًا على الأقل في المستقبل.


بطاقات الخصومات وبطاقات هدايا امازون غير مقبولة في هذه الخدمة في الوقت الحالي.


هل تفرض عليك ضريبة عند إرجاع جزء فقط من المشتريات؟



إن قمت بإرجاع المشتريات قبل نهاية الفترة التجريبية التي تبلغ 7 أيام سيفرض عليك رسوماً إضافية مقابل ما قمت بالاحتفاظ به، وإن نسيت إكمال الدفع خلال 7 أيام في فترة التجربة فالدفع يكون تلقائي عبر شبكة الانترنت، وإن أرجعتكافة المشتريات سوف تسترد أموالك تلقائياً على نفس الحساب أو الفيزا التي تم شراء المشتريات من خلالها على امازون بيرسونال شوبر .



ماذا لو قررت الاحتفاظ بشيء ما بعد إتمام عملية الدفع؟



إذا غيرت رأيك ، يمكنك الاحتفاظ بالعناصر التي وضعت عليها علامة رجوع أثناء الخروج سيتم محاسبتك عليها تلقائيًا عند اكتمال معالجة المرتجعات.



كيف يمكنك إرجاع العناصر التي لا ترغب بها؟



أولاً ، أكمل عملية الدفع عبر الإنترنت قبل نهاية فترة التجربة التي تبلغ 7 أيام بالذهاب إلى طلباتك. تأتي شحنتك فيعبوة قابلة لإعادة الغلق مع ملصق إرجاع مدفوع مسبقًا لاصق لتسهيل عمليات الإرجاع. ما عليك سوى استخدام ملصق الإرجاع المرفق وتسليم الحزمة الخاصة بك في أقرب موقع بريد خاص بك. يجب إرجاع العناصر مع البطاقات الموجودة في عبواتها الأصلية، بما في ذلك الشماعات، وأكياس بوليستر، وصناديق الأحذية، وأكياس الغبار وعلب الهدايا. يجب أن تكون العناصر غير مستخدمة وغير ملبوسة وغير مغسولة وغير تالفة.



ماذا لو كنت تريد إعادة شيء ما بعد فترة التجريب التي مدتها 7 أيام؟



إذا غيرت رأيك، أو إذا تم تحصيل رسوم منك تلقائيًا مقابل الأغراض التي تم شرائها في نهاية فترة التجربة التي لم تكن تنوي الاحتفاظ بها ، فسيظل أمامك 30 يومًا من نهاية فترة التجربة لإعادة العناصر إلى أمازون لاسترداد الأموال. ستخضع العناصر لنفس سياسة الإرجاع لمدة 30 يومًا من Amazon Fashion (يجب إرجاع العناصر في عبواتها الأصلية، بمافي ذلك الشماعات، وأكياس بوليستر، وعلامات التعليق على الملابس، وصناديق الأحذية، وأكياس الغبار، وصناديق الهدايا. يجب أن تكون العناصر غير مستخدمة ، غير ملبوس وغير مغسول وغير تالف.



هل يمكنك إرجاع مشتريات عادية من امازون مع ما يتم إرجاعه بعد شرائه من خلال امازون بيرسونال شوبر ؟



لا يمكنك فعل ذلك.




كانت هذه كافة المعلومات التي تتعلق بخدمة امازون بيرسونال شوبر ، إن أعجبك مقالنا هذا اطلع على مقالنا حول موقع امازون السعودية، وكذلك أفضل تطبيقات التوصيل وأفضل مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية والمزيد في مدونتنا بيوت السعودية، واترك تعليقك لنا أسفل الصفحة إن رغبت في أي مساعدة وسنقدمها لك على الفور.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook