الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة

الكاتب: رامي -
الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة
الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة عبر موهبة. طريقة بسيطة وسهلة وضعها البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين في عام  1442. إذا كنت طالبًا وكانت لديك موهبة ننصحك بالتقدم لأحد الاختبارات التي يجريها البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين. إذا كنت تتميز بالإبداع في إحدى المجالات العلمية أو اللغوية، أو الاختراعات والمهارات ستتمكن بالانتساب للبرنامج من الحصول على عدد من البرامج الإثرائية لتنمية موهبتك وتعزيز مهاراتك. بخطواتٍ بسيطة ستتمكن من معرفة نتيجتك في مقياس موهبة. وما عليك سوى متابعة المقال التالي.

مميزات انضمامك لبرامج مقياس موهبة


هل لديك موهبة وبحاجة لإثرائها؟ عليك الإسراع بالتقدم لاختبار مقياس موهبة 2021/ 1442. جمع برنامج الإثراء الصيفي بين الجانب العلمي والمهاراتي، ليقودك أنت كطالب لتجربة ممتعة ومفيدة لتطوير مهاراتك الشخصية ويدفعك للانطلاق لمستقبل واعد. إنه يقدم لك الأنشطة العلمية بتجارب بيئية علمية مع أقرانك المماثلين لك بالعمر. وستكون أنت وأقرانك تحت إشراف أهم الأساتذة المتخصصين لتعزيز وتنمية موهبتك وتوجيهك لتحديد أهدافك العلمية والمهنية المستقبلية. وهناك الكثير من البرامج بانتظارك بالإضافة لإمكانية اشتراكك بالمسابقات والأولمبيادات الوطنية والدولية التي يجريها مركز قياس الوطني. ومن أهم البرامج المتوفرة في المركز لعام 2021:

برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي.
وموهبة الإثرائي البحثي.
أيضًا موهبة الإثرائي لما بعد المدرسة.
 وبرنامج موهبة التأهيلي للغة الانكليزية.
 برنامج موهبة الإثرائي العالمي.
 برنامج موهبة الإثرائي المهاري.
الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 2021

أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة موهبة التعليمية الالكترونية بالتعاون مع مركز قياس الوطني.

إذا كنت طالبًا ولديك موهبة وقمت بالتقدم لأحد اختبارات مقياس موهبة للكشف عن الموهوبين بإمكانك من خلال منصة موهبة الاستعلام عن كل من ما يلي:

نتائج اختبار مقياس موهبة لعام 2021.
درجات مقياس موهبة.
تفسير درجات مقياس موهبة لعام 2021.

أما الخبر السار لك فهو أنه بإمكانك اليوم عبر منصة موهبة التعرف على نماذج الأسئلة في مقياس موهبة، مع تفسير درجات مقياس موهبة. لكنك لن تتمكن من نسخها كي تتفادى المساءلة القانونية.

والآن سنقدم إليك بعضًا من تفسيرات درجات المقياس. بدايةً أنت بحاجة لتحصيل 665 درجة وما فوق ليتم قبولك في البرنامج. أما الدرجة القصوى للقبول فهي 800 درجة. لكن تذكر أنعلامتك في المقياس تتعلق بمقدار درجاتك التي حصلتها ضمن الصف الدراسي. فإذا كان تحصيلك في صفك الدراسي 0.50% فأنت بحاجة لكي تكون درجاتك في المقياس 760 درجة. أما إذا كان تحصيلك في صفك الدراسي 5% فأنت بحاجة فقط لـ 665 درجة في المقياس.
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

أعراض وعلاج فتاق البطن.
التهاب جدار القلب
كم عدد العظام الموجودة في الجمجمة
ماهي مكونات الدم ووظائفه
ماهي مكونات الدم ووظائفه
ماهي أسباب صغر كريات الدم الحمراء
الجهاز المناعي في جسم الإنسان
ما نوع مفصل المرفق
عدد طبقات جلد الإنسان
ماهي وظيفة كريات الدم الحمراء وماأمراضها
ما هو اختبار lh كيفيته ومعدله الطبيعي
غُدد الثدي
كيف تتجنب الفشل الكلوي
ماهي أسباب حروق الدرجة الثانية وكيفية علاجها
مكونات الجهاز البولي وكيفية فحص البول
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات السعودية
youtubbe twitter linkden facebook