الابواب الاتوماتيكية … وداعاً للأبواب التقليدية مع هذه الشركات التي تقدم أفضل حلول أتمتة الأبواب

الكاتب: رامي -
الابواب الاتوماتيكية … وداعاً للأبواب التقليدية مع هذه الشركات التي تقدم أفضل حلول أتمتة الأبواب
"

الابواب الاتوماتيكية … وداعاً للأبواب التقليدية مع هذه الشركات التي تقدم أفضل حلول أتمتة الأبواب


قائمة المحتويات


شركة انفال 


الموسى للابواب


البراك للابواب الأتوماتيكية


شركة ابواب اليمامة


شركة رندا للابواب الاتوماتيكية


مؤسسة باب الفهد للأبواب الأتوماتيكية



تُعتبر الأبواب التقليدية فعالة للغاية وذات اعتمادية كبيرة جداً، إلا أن جميع ما وصلنا له من تطور تكنولوجي طال كافة ما نستخدمه في حياتنا اليومية حتى وصل للأبواب، حيث أنه لوحظ الإقبال الشديد على استخدام الابواب الاتوماتيكية مختلفة الأشكال والأنواع في مداخل المنازل والمرآب وحتى لبعض الأبواب الداخلية للمنزل، لما تتميز به من أمان وسهولة استخدام تجعلها بديلاً ممتازاً للأبواب التقليدية.




نذكر في هذا المقال مجموعة من أبرز شركات الابواب الاتوماتيكية في مدينة الرياض، والتي تختص في كل ما يلزمها من تصنيع وتركيب، بالإضافة إلى خدمات الصيانة في دليل افضل شركة ابواب اتوماتيكية



أبرز شركات ومحلات الابواب الاتوماتيكية 



نظراً للإقبال الشديد على الابواب الاتوماتيكية انتشرت المحال والشركات المختصة بتقديم جميع ما يخصها بشكل احترافي، فيما يلي أبرز شركات ومحلات الابواب الاتوماتيكية في مدينة الرياض:



شركة انفال



شركة أنفال للأبواب والأنظمة الأتوماتيكية، من الشركات التي تمتلك خبرة عريقة في مجالات تصنيع وتركيب الأبواب بجميع أنواعها، بما فيها الابواب الاتوماتيكية، كما تمتلك شركة أنفال إحدى أكبر المصانع في السعودية التي تعمل على إنتاج مختلف أنواع الأبواب والنوافذ لمختلف أنواع الوحدات السكنية والمحلات التجارية وغيرها.



الموقع: هيت، الرياض 11652


أوقات العمل: السبت – الخميس: 8:00 صباحاً – 5:00 مساءً.


التواصل: 920015151


الموسى للابواب



تُعتبر شركة الموسى للابواب من الشركات الرائدة في مجال الابواب الاتوماتيكية في المملكة العربية السعودية، حيث يحرص الموسى للابواب على دراسة احتياجات السوق لتقديم أفضل أنواع المنتجات بما يتناسب مع احتياجات المملكة بجودة عالية وأسعار منافسة، كما يضم مجموعة من المنتجات التي تتمثل بمختلف أنواع الأبواب مثل: الأبواب السحابة، وأبواب القطع المنزلقة، وأبواب الشبك وغيرها الكثير من نوعيات الأبواب التي يحرص الموسى للابواب على تلبية احتياجات السوق بها.



الموقع: حمزة بن عبد المطلب، ظهرة البديعة، الرياض 12982  


أوقات العمل: 9:30 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 920017000


البراك للابواب الأتوماتيكية



من الشركات العريقة في مجال الابواب الاتوماتيكية حيث قام البراك للابواب الأتوماتيكية بتوقيع الاتفاقيات مع أبرز الشركات العالمية في نفس المجال بصفته موزعاً لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية، مقدماً منتجات ذات جودة عالية لمختلف أنواع المحال والفلل والوحدات السكنية، منتشراً في شتى أنحاء المملكة بعدد فروع تصل إلى 40 فرعاً.



 الموقع: شارع التخصصي، العليا، الرياض 12333 


أوقات العمل: السبت – الخميس: 8:00 صباحاً – 9:00 مساءً.


التواصل: 0541047976


شركة ابواب اليمامة



تُعتبر شركة ابواب اليمامة أنها إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة وتركيب مختلف الأنظمة الاتوماتيكية من أبواب ونوافذ وغيرها بأشكالها المتنوعة، حيث تسعى شركة ابواب اليمامة إلى إيصال أفضل أنواع المنتجات للعميل بجودة مميزة وبأسعار منافسة في تكون في متناول الجميع، كما تعمل على توفير خدمات ما بعد البيع وخدمة الصيانة وذلك عبر كفاءات عالية منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.



الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، حي المربع، 7773، الرياض 12612


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 5:00 مساءً.


التواصل: 920012113


شركة رندا للابواب الاتوماتيكية



إحدى المصانع الناشطة في مجال تصنيع الابواب الاتوماتيكية والانظمة الاتوماتيكية المختلفة، حيث تمتلك شركة رندا للابواب الاتوماتيكية فروعاً موزعة في معظم مناطق المملكة الرئيسية، كما تعتبر إحدى الشركات العريقة في هذا المجال حيث اتخذت العاصمة الرياض نقطة انطلاق لها منذ عام 1986 م.



الموقع: طريق صلاح الدين الأيوبي، الملز، الرياض 12836


أوقات العمل: السبت – الخميس: 8:00 صباحاً – 5:00 مساءً.


التواصل: 0114748881


مؤسسة باب الفهد للأبواب الأتوماتيكية



من الشركات المميزة المقدمة لمنتجات الأنظمة الاتوماتيكية والأجهزة الأمنية في مدينة الرياض، حيث تتميز مؤسسة باب الفهد للأبواب الاتوماتيكية بمنتجاتها الفريدة، ممثلةً لأعلى معايير الجودة في ما تقدمه للعميل، وما تقدمه من خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة المقدمة باحترافية عالية.



الموقع: ريحانة بنت زيد، العارض، الرياض 14713 


أوقات العمل: الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 9:00 مساءً.


التواصل: 0500455072



هكذا وعلى سبيل العد لا الحصر نكون قد ذكرنا مجموعة من أبرز شركات ومؤسسات الأنظمة الأتوماتيكية المقدمة لمختلف المنتجات بما فيها الابواب الاتوماتيكية عالية الانتشار في المملكة ممثلة بخدمات التصنيع والبيع والتركيب والصيانة، والتي تمثل حلولاً رائعة للمنافذ في كل من المنازل والمحلات التجارية وغيرها من المصانع والمستشفيات.




إذا أعجبك هذا المقال يمكنك الاطلاع على مقالات أُخرى ذات صلة مثل تعرف على افضل انواع الابواب الخارجيه للفلل وكيف تحمي الأثاث والأخشاب من الرطوبة؟ كما يمكنك التعرف أكثر على الأرضيات الخشبية في المقال التالي عن ارضيات خشب في منزلك لإضافة الدفء والأناقة.




كل هذا وأكثر من مواضيع شيقة تجدها عند متابعة مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة، تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook