الأستعلام عن اماكن ترفيهية في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن اماكن ترفيهية في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن اماكن ترفيهية في الإمارات العربية المتحدة.

 
تعتبر مدينة دبي من أكثر الإمارات التي يقصدها عدد كبير من الزوار، وذلك لاحتوائها على الكثير من الاماكن الترفيهية، ومن ضمن هذه الأماكن ما يلي:
 
برج العرب: حيث يعتبر برج العرب من المناطق الرائعة والفخمة، فهو يعتبر أول برج يحصل على التصنيف (7 نجوم) مستوى الفنادق الموجودة حول العالم، وذلك بسبب الفخامة اللامتناهية في تصميم هذا البرج وخصوصا شكله الذي يشبه شراع المركب.
برج خليفة: فبرج خليفة يعتبر من الاماكن الأكثر شهرا على مستوى العالم، فكما هو معروف يعتبر برج خليفة أطول الأبراج التي تم بنائها على مستوى العالم، حيث يبلغ ارتفاعه عن مستوى سطح الارض ما يقارب 828 متراً، ولذلك يرغب الكثير من السياح بزيارته والتقاط صور السيلفي بجانبه.
النافورة الراقصة: تعتبر النافورة الراقصة الموجودة في دبي من الاماكن السياحية بالدرجة الأولى، فيصدها الكثير من الزوار في ساعات الليل خصوصا، وذلك لفخامة المنظر الذي تشكله مع الاضواء الجميلة المصممة معه، وتعتبر أيضا من أكثر الأماكن إضاءة وبريقا في الوطن العربي.
 
أماكن ترفيهية في عجمان
تعد عجمان من المدن السياحية الصغيرة في الإمارات، ووقوعها على شاطئ البحر جعلها من المقاصد السياحية التي يقصدها الكثير من السياح، فشواطئها الجميلة والساحرة ومناخها المعتدل الجميل، ووجود الفنادق المميزة فيها جعلها من مناطق الجذب السياحي، ومن الأماكن الترفيهي في عجمان:
 
حديقة الراشدية: فهذه الحديثة لا تستقبل سوى النساء والأطفال، لتنعم الأم بالراحة بينما يتجول أولادهن في الحديقة التي تمتد على مساحة ما يقارب 40 ألف متر، كما ويوجد فيها الكثير من المقاعد الخشبية والاسمنتية والأماكن الخضراء واشجار النخيل التي تعطي الحديقة شكلا جمالياً فخما، يبعث على الراحة والطمأنينة.
عجمان سيتي سنتر: يعتبر مول عجمان سيتي سنتر من أكبر المولات الموجودة في المدينة، ويقصده العديد من السكان المحليين والاجانب وذلك لما يحتويه من أماكن فخمة ومتاجر راقية، ومطاعم ومقاهي جميلة، ووجود ركن ترفيهي يحتوي على الكثير من الألعاب التي تناسب جميع الاعمار.
محمية الزوراء: تضم محمية الزوراء التي توجد في مدينة عجمان مساحات واسعة من الغابات المائية، كما وتضم محميات طبيعية تتنوع فيها الكائنات الحية البحرية والبرية النادرة، وتتعدى مساحة هذه المحمية ما يقارب المليون متر، ولها مواعيد محددة تفتح فيها بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا وتغلق في الساعة السادسة مساء.
 
اماكن ترفيهية في الشارقة
تعتبر الشارقة من الإمارات التي تحتضن الكثير من الاماكن الترفيهية والمعالم الرائعة، التي تصلح لجميع الأعمار، كما وتحتوي على الكثير من الفنادق الفخمة، والمولات التي تحتوي على المحلات التجارية الراقية والماركات العالمية، ومن الاماكن الترفيهية في الشارقة ما يلي:
 
مؤسسة الشارقة للفنون: تقع هذه المؤسسة بالقرب من الجبيل، وتضم العديد من المباني والمواقع الجميلة الجديدة والقديمة كذلك، وتوفر هذه المؤسسة فرصة للسياح لمشاهدة الاعمال الفنية للفنانين الكبار والمحليين، كما تدعم الكثير من الفنانين المبتدئين عن طريق جعلهم يشاركون الفنانين الأكثر مهارة بأفكارهم وتجاربهم، ويوجد للمؤسسة موقع إلكتروني يمكن الزوار من معرفة كافة الفعاليات التي يتم عرضها في المؤسسة.
جزيرة النور: تقع هذه الجزيرة في بحيرة خالد التي تقع قريبا من جزيرة العلم، وتعتبر هذه الجزيرة من التحف الفاخرة التي صممت خصيصا لتنمية الجوانب الثقافية للزوار، ولا يمكن الوصول للجزيرة إلا بحراً عن طريق القوارب أو برا عن طريق الممشى الموجود فوق البحيرة، ويوجد في الجزيرة العديد من الأماكن الترفيهية الجميلة منها: ديوان الآداب وبيت الفراشات، والعديد من المعارض والمواقع التي يتم تنظيم الفعاليات الثقافية فيها.
سوق الجبيل: يمكن للزوار زيارة سوق الجبيل الذي يحتوي على الكثير من المنتجات الطازجة والأسماك، والخضار والفواكه وكل ما يحتاجه الأفراد من مواد تموينية، كما يوجد فيه مزاد للأسماك يتم عقده كل يوم سبت.
 
اماكن سياحية في أم القيوين
تقع إمارة أم القيوين بين أمارة راس الخيمة والشارقة، وتعتبر ثاني أصغر إمارة في دولة الإمارات، ويقصدها الكثير من السياح للتعرف على الأماكن السياحية والترفيهية فيها، ومن اجمل الاماكن سياحية في أم القيوين:
 
دريم لاند أكوا بارك: تعتبر هذه الحديقة المائية من أشهر الحدائق الموجودة في الإمارة، وتم تصميمها على مساحة ربع مليون متر، وتعتبر هذه الحديقة مقصد مثالي للسياح لقضاء أوقات ممتعة، حيث تحتوي على الكثير من الالعاب المائية التي تلائم الكبار والصغار.
مركز الأحياء البحرية: يعتبر هذا المركز من المراكز التي تستقطب السياح، وذلك لجمال المكان الذي يعرض الكثير من الحيوانات البحرية التي تتنوع أشكالها وأنواعها.
 
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook