الأستعلام عن أطول ناطحة سحاب للتملك الحر بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أطول ناطحة سحاب للتملك الحر بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن أطول ناطحة سحاب للتملك الحر بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
بدأت شركة ميدان للتطوير العقاري بناء برج انتصار أضخم برج للتملك الحر في دبي ، والذي يعد ثاني أطول برج في الإمارة بعد برج خليفة ، وعاشر أطول مبنى في العالم ، ومن المنتظر الإنتهاء منه عام 2018 والذي تبلغ تكلفته 350 مليون دولار ، فيما سيتم تشييده على شارع الشيخ زايد .
 
برج انتصار
يتكون البرج الذي يحمل إسم برج الميدان من 112 طابق ، ويبلغ ارتفاعه 520 متر ، ويضم 200 شقة سكنية و244 شقة فندقية ، بالإضافة إلى فندق يتكون من 112 غرفة تشرف على إدارته شركة ميدان للضيافة ، مع أربع طوايق للمحلات التجارية .
 
شقق البرج
تتكون الشقق الفندقية من غرفة أو ثلاث غرف وتقدر مساحتها الكلية 66.300 متر مربع ، والتي تشغل 37 طابق في البرج ، كما تتميز الشقق بإطلالة رائعة على الخليج العربي ووسط مدينة دبي ، والتي تتميز بخدمات غاية في الرقي والرفاهية ، ويعد برج الميدان المبنى الوحيد المتاح للتملك الحر في شارع الشيخ زايد .
 
فنادق البرج
يضم البرج أيضا شقق وفلل حدائق معلقة وشرفات خاصة ، مع عدد من أحواض السباحة الخارجية الخاصة بسكان المبنى ، مع توافر المارفق الترفيهية المتميزة مثل النادي الرياضي ، وحلبة للجري الداخلية المعلقة ، بالإضافة لملعبين تنس بالمواصفات المعتمدة عالميا ، ومركز كبير للمؤتمرات والفعاليات المختلفة .
 
أحواض وحدائق
سيتم تزويد البمنى بعدد من المصاعد الخاصة بنزلاء كبار الشخصيات والموصلة للمطاهم الموجودة أعلى البرج ، والتي تتميز بإطلالة فريدة على الخليج العربي ومدينة دبي ، بالإضافة لتركيب مصاعد خاصة بالصيانة والتجميل لتفادي الإزدحام ، كما سيتم تخصيص 16 طابق لمواقف السيارات .
 
شارك المقالة:
223 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook