الأستعلام عن أشهر أطباء التجميل بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
الأستعلام عن أشهر أطباء التجميل بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الأستعلام عن أشهر أطباء التجميل بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
تحتوي إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، على أرقى وأفضل المستشفيات الكبرى، وتمتلك هذه المستشفيات على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، كما أنها تمتلك أمهر وأشهر أطباء بجميع التخصصات مثل ” الجهاز التنفسي- الجهاز الهضمي-  وعلى أيضاً أشهر أطباء التجميل
 
تمتلك أيضاً دبي على نخبة مميزة من أفضل و أشهر جراحي التجميل والجلدية بالعالم، واليوم نعرض لكم مقال شامل عن أشهر أطباء التجميل بدبي ومنهم ” د. عفيف كنج – د. محمد ثابت صلاحية – د. غابرييل أكرم صعب – د.نسيبة نايف – د. سحر القزاز “، سوف نتحدث عن نبذة لحياة كل طبيب على حدا وأهم أعماله وخبراته السابقة.
 
أشهر أطباء التجميل في دبي
 
د. عفيف كنج
 
نبذة عن الطبيب:
الطبيب عفيف كنج هو أخصائي تجميل حاصل على شهادته من جامعة نانسي لورين في فرنسا، يمتلك الدكتور عفيف مهارة عالية و خبرة عملية كبيرة في مجال العلاجات التجميلية والجراحية للسيدات والرجال.
 
الخبرات السابقة:
لديه خبرات سابقة تتمثل في شفط الدهون و زراعة الشعر و شد البطن و جراحة الجفون و الجراحة التعويضية وجراحة الحروق، يعمل لدى مستشفى كوزمسيرج و مستشفيات الإمارات.
 
د. محمد ثابت صلاحية
 
نبذة عن الطبيب:
الطبيب محمد ثابت صلاحية هو أخصائي جراحة التجميل والليزر من فرنسا، كما إنه استشاري جراحة التجميل في مستشفى الملك فهد بجدة سابقاً.
 
الخبرات السابقة:
لديه خبرات متعدد في مجال جراحة التجميل والتي تتمثل في جراحات الجسم التجميلية المتعددة في وقت واحد
 
و شد البطن و أيضاً جراحة الثدي.
 
د. غابرييل أكرم صعب
 
نبذة عن الطبيب:
الطبيب عابربيل أكرم صعب هو أخصائي جراحة تجميلية و جراحة الأنف، فهو فرنسي لبناني الأصلو زميل جراحي الجراحة التجميلية  في مستشفى سانت فانسان دوبول في باريس عام ١٩٩٦.
 
الخبرات السابقة:
هذا الطبيب لدية خبرة واسعة جداً بمجال الجراحة التجميلية وتتمثل في تكبير الذقن و تجميل الأنف وتصليح عمليات الأنف الفاشلة.
 
د.نسيبة نايف
 
نبذة عن الطبيب:
دكتور نسيبة تعد من أشهر أطباء جراحة التجميل حيث أنها حائزة على درجة الماجستير في الجراحة التجميلية، لديها خبرة أكثر من أربع سنوات سابقة.
 
الخبرات السابقة:
طبيبة مميز في حقن البوتوكس والفيلرز وشفط الدهون بالطريقة التقليدية والليزر وعمليات الثدي مثل تصغير الثدي وتكبير الثدي وشد الثدي وأيضاً متخصص في شد البطن.
 
د. سحر القزاز
 
نبذة عن الطبيب:
تعد الدكتورة سحر بأنها عضو بالأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل و عضو بالجمعية العالمية لجراحي التجميل، كما أنها عضو بالجمعية الأوربية لجراحي التجميل.
 
الخبرات السابقة:
الدكتور سحر القزاز لديها خبرة فائقة في شد و تنسيق شكل الجسم بعد فقدان الوزن الشديد، و شفط الدهون و نحت و تنسيق شكل الجسم مع استخدام الليزر لشد الجلد، و عمليات شد الأفخاذ و الذراعين، وغيرها من العمليات الكبرى.
 
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook